احصل على التغذية المعززة للمناعة التي تحتاجها في موسم الربيع

tag edit

موسم الربيع هو دائمًا الوقت المثالي لإعادة النظر في عاداتنا الغذائية. وهذا الربيع لا يعد استثناءً خاصةً مع كل ما مررنا به جميعًا خلال العام الماضي. تقدم Kcal، الشركة الرائدة في تقديم باقات خطط الوجبات في الإمارات، يد المساعدة للجميع لاستعادة السيطرة على صحتهم من خلال الأطعمة الطازجة والمغذية والنصائح المستندة إلى العلم لنبقى جميعًا بأفضل حال بينما نستمر في مواجهة المصاعب من حولنا.

وفي موسم الربيع هذا العام، تقدم Kcal خصمًا بنسبة 20٪ على خطط وجباتها المخصصة الطازجة، مما يسهل على جسمك إعادة تسليح دفاعاته الطبيعية ويساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية. ويعلّق مارك كارول، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Kcal، قائلاً: “الآن هو أفضل وقت للاستثمار في صحتك وتعزيز نظام مناعتك”.

خطط وجبات Kcal غنية بأفضل المكونات والنكهات العالمية المعدّة يوميًا بواسطة فريقنا العالمي.

تقدم أيضًا مطاعم Kcal حاليًا Super Shots مجانًا مع كل طلب من على موقعها الإلكتروني kcallife.com. هذه المشروبات صغيرة الحجم ولكنها قوية التأثير حيث تعزز المناعة بفضل ما تحتوي عليه من كمية كبيرة من فيتامين سي ومضادات الأكسدة. تحتوي “Super Shots” على البرتقال والزنجبيل والكركم والليمون والفلفل والفليفلة الحريفة وهي جرعة غنية بالفيتامينات مضمونة لتقوية جهاز المناعة.

سواء كنت مشغولاً في اجتماعات طوال اليوم أو تتنقل من مكان إلى مكان أو حتى في حاجة إلى وجبة صحية سريعة، Kcal لديها الخيار المناسب لك. تفتخر Kcal بتقديم قائمة طعام صحية، وأصبح الآن من السهل اتخاذ القرار الصحيح بشأن وجباتك بفضل القيمة الغذائية لكل طبق.

وصرّح مارك كارول الذي أسس Kcal مع أندرياس بورجمان في عام 2010 قائلاً: “طرح عام 2020 بعض التحديات الهائلة، لكننا بدأنا الآن في تنفس الصعداء وهذا الوضع يمثل فرصة مثالية لكل شخص للاهتمام أكثر بنفسه وصحته. على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية، كان الحفاظ على الصحة البدنية والعقلية والبقاء نشيطًا أمرًا صعبًا. ولهذا السبب، نريد أن نساهم في مساعدة الجميع للتغلب على ما مضى بالاستمتاع بصحة جيدة والشعور بالسعادة والاستعداد لأي تحديات قادمة”.

الآن هو أفضل وقت لإعادة تغذية جسمك ومساعدته على مقاومة الأمراض بسهولة. للتسجيل في خطة وجبات Kcal والاستفادة من خصم 20٪ أو للطلب من مطاعم Kcal والحصول على Super Shots مجانًا مع وجبتك التالية

نبذة عن Kcal:

تأسست Kcal في عام 2010 على يد مارك كارول وأندرياس إل بورجمان، بهدف خلق عادات صحيحة لتناول الطعام الصحي في الإمارات. تُعرف الشركة كوجهة للخيارات السهلة والبسيطة للطعام الصحي والتي تتميز بكونها في متناول يد الجميع، حيث يؤمن كل من مارك وأندرياس بأن الخيارات الصحية التي نتخذها بشأن ما نتناوله من طعام وشراب وكيفية تحضيره يجب أن تكون متاحة للجميع. تتضمن قائمة الطعام في Kcal موسوعة من النكهات العالمية، مليئة بالأطباق ذات السعرات الحرارية القليلة، والمستوحاة من مدينة دبي متعددة الثقافات. وتماشياً مع مهمتها لجعل العالم مكانًا أفضل من خلال الطعام الصحي واللذيذ والخدمة المتميزة؛ تحرص Kcal على توفير مطاعم مريحة وخطط وجبات صحية ووجبات جاهزة للطلبات السريعة تم إعدادها بإتقان ومليئة بالخيرات والنكهات الشهية. يتم تحضير جميع وجبات Kcal من الصفر بدون استخدام أي مواد حافظة أو إضافات.

 62 total views,  62 views today

 400 total views,  1 views today

Next Post

أسناننا النظيفة تمنحنا صحةً أفضل!

أشارت منظمة الصحة العالمية إلى أن أمراض الفم تُعد من أكثر الأمراض غير السارية شيوعاً، والتي يمكن أن تصيب الأشخاص من جميع المراحل العمرية.ومع ذلك، من الممكن الوقاية من عدد كبير من أمراض الفم من خلال العناية الجيدة بنظافة الفم وإجراء الفحوصات الدورية مرتين سنوياً. وإليكم بعض النصائح التي يقدمها […]

اشترك معنا الان