روڤ للفنادق تعزز روح المشاركة خلال الشهر الفضيل

  • عودة مبادرة مرّرها التي أطلقتها روڤ للفنادق: قسيمة إفطار مجاني يمكن إهداؤها إلى أحد الأقارب أو الأصدقاء أو المحتاجين، عند تناول وجبة إفطار بقيمة 99 درهم إماراتي في مطاعم ذا ديلي
  • روڤ للفنادق تقدم لضيوفها بين 7 و9 أبريل حسومات رمضان التي تصل إلى 30% على أسعار الغرف في جميع فنادقها 

كشفت روڤ للفنادق عن إعادة إطلاق مبادرة مرّرها، احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، سعياً إلى إحياء روح المشاركة وتشجيع أعمال الخير. وتتضمن المبادرة تقديم قسائم إفطار مجانية للضيوف عند تناولهم وجبة إفطار بقيمة 99 درهم إماراتي في مطاعم ذا ديلي، حيث يمكنهم إهداء هذه القسائم لأحد الأقارب أو الأصدقاء أو المحتاجين، طيلة أيام الشهر المبارك. ويمكن لحامل القسيمة الحصول على إفطار مجاني في مطاعم ذا ديلي التابعة لفنادق روڤ في دبي.

مبادرة مرّرها

سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بأشهى وجبات الإفطار يومياً خلال شهر رمضان مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويتضمّن الإفطار بوفيه من السلطات المتنوعة وتشكيلة من المقبلات والحلويات إلى جانب الأطباق الرئيسية التي يتم تقديمها مباشرة إلى كل طاولة. وسيحصل الضيوف مقابل كل وجبة إفطار على قسيمة مرّرها المجانية والصالحة للاستخدام اعتباراً من اليوم التالي.

يتوفر العرض خلال شهر رمضان المبارك

مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد

قسيمة إفطار مجاني مقابل كل وجبة إفطار

تُطبّق الشروط والأحكام.

فروع ذا ديلي المشاركة في العرض:

  • روڤ مرسى دبي
  • روڤ سيتي سنتر
  • روڤ المدينة الطبية
  • روڤ آت ذي بارك
  • روڤ المركز التجاري
  • روڤ لا مير بيتش

حسومات رمضان لمدة 3 أيام

تمنح روڤ للفنادق ضيوفها حسومات رمضان المميزة التي تصل إلى 30% على أسعار الغرف للإقامات حتى 31 أغسطس 2021 ضمن جميع وجهاتها. ويمكن الحصول على الحسومات عند الحجز بين 7 و9 أبريل عبر الموقع الإلكتروني

تبدأ الأسعار من 129 درهم إماراتي فقط غير شاملة الضريبة والرسوم

الحسومات: من 7 وحتى 9 أبريل

حسومات تصل إلى 30% على أسعار الغرف في جميع فنادق العلامة

يسري العرض على فترات الإقامة حتى 31 أغسطس

تبدأ أسعار الغرف من 129 درهم إماراتي غير شاملة الضريبة والرسوم

تُطبّق الشروط والأحكام.

قسائم إفطار خاصة بالشركات

تقدم روڤ للفنادق عرضها المميز للشركات خلال شهر رمضان والذي يتضمّن باقات قسائم إفطار في مطاعم ذا ديلي يمكن إهداؤها للموظفين لمنحهم فرصة الاستمتاع بإفطار شهي بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء يمكن الحصول على باقة من 10 قسائم أو أكثر لتقديمها كهدية للموظفين، بأسعار تبدأ من 799 درهم إماراتي للباقة. ويحصل حامل القسيمة على إفطار مجاني ضمن جميع مطاعم ذا ديلي التابعة لمجموعة روڤ للفنادق.

يتوفر العرض خلال شهر رمضان المبارك

باقات من 10 قسائم إفطار أو أكثر

تبدأ الأسعار من 799 درهم إماراتي للباقة التي تشمل 10 قسائم

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية، لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وتفخر بالإعلان عن الفندق الوحيد الخاص بمعرض إكسبو 2020. وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

 54 total views,  54 views today

 217 total views,  2 views today

Share