عروضاً مميزة احتفالاً بيوم الأم من سيكس سينسز سبا

تجارب فريدة للسيدات في هذه المناسبة مع حسم حصري بنسبة 25% على جلسات تدليك كامل الجسم والعناية ببشرة الوجه

كشف فندق رينيسانس داون تاون دبي عن عروضه الخاصة بيوم الأم، والتي توفر هدية مثالية في هذه المناسبة المتميزة، مع حسم بنسبة 25% على جلسات تدليك الجسم والعناية ببشرة الوجه في سيكس سينسز سبا. ويقدم المنتجع الصحي الفاخر فرصة للراحة وتجديد النشاط، مع جلسة تدليكٍ لكامل الجسم لمدة 60 دقيقة وأخرى للعناية ببشرة الوجه بسعر 780 درهم إماراتي فقط يوم الأحد 21 مارس.

ويشغل سيكس سينسز سبا الأول من نوعه موقعاً فريداً في الطابق الخامس من الفندق، مع ستة أجنحة مخصصة للعلاجات المتنوعة. وتتيح النوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف الاستمتاع بأبهى الإطلالات على المدينة، أثناء الاسترخاء في غرف السبا المصممة على نحو خاص بإلهامٍ من ألوان الكثبان الرملية.

ويقدم المركز المرموق في يوم الأم مجموعة متنوعة من العلاجات الشاملة والأنشطة الصحية، إضافة إلى الحمام التقليدي والساونا وحوض السباحة وركن العناية بالأظافر وصالة اليوغا.

حول فندق رينيسانس داون تاون، دبي:

يعدّ فندق رينيسانس داون تاون، دبي وجهة راقية تقدم خدمات من فئة الخمس نجوم وتحتضن مرافق فاخرة تعكس مفهوم الأناقة الراقية، فضلاً عن غرف وأجنحة تحمل طابعاً فخماً ودافئاً تتميز بإطلالات مذهلة على منطقة داون تاون دبي أو قناة دبي المائية مع خدمة إنترنت لاسلكي مجانية وأسرّة وثيرة وحمامات رخامية.

وتحتفي مطاعم الفندق التي يديرها نخبة الطهاة المشهورين بفن الطهو من خلال إعداد أصناف مستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي والفرنسي والإيطالي والياباني. وإضافةً إلى العلاجات المهدئة للنفس والجسم في مركز سيكس سينسز سبا دبي، يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات والسباحة في حوض السباحة المنعش. كما يحتضن الفندق مساحة عصرية مخصصة لإقامة الفعاليات تحظى بإطلالات ساحرة وتُقدّم فيها خدمات الطعام وتنظيم المناسبات. وتقع الوجهة الفاخرة، التي تضمن لروادها قضاء لحظات لا تنسى، على بعد مسافة قريبة من دبي مول وبرج خليفة وقناة دبي المائية وحي دبي للتصميم وأرقى متاجر التسوق العالمية.

 72 total views,  72 views today

Related posts

 22,573 total views,  2 views today

Share