عروض قيمة و مذاقات متنوعة في ميركاتو خلال مهرجان دبي للمأكولات

2021 إلى شوارع ميركاتو ليقدم للزوار و الذواقة تجربة مميزة حافلة  يعود مهرجان دبي للمأكولات

بمجموعة من  العروض المشوقة على مدار 24 يوماً بدءاَ من 25 مارس و لغاية 10 أبريل.

يحمل المهرجان في جعبته العديد من فعاليات المأكولات التي تتنوع بين فنون الطهي المتميزة و التجارب الفريدة والعروض الترويجية التي تتضمن حسومات المطاعم القيمة ، والقيمة الاستثنائية مقابل النقود.

زوروا ميركاتو مع العائلة و الأصدقاء خلال مهرجان المأكولات للإستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة في مجموعة من مطاعمنا الفاخرة الإيطالية ، الفرنسية ، المكسيكية ، الهندية و العربية .

لا تفوتوا عروض و خصومات مطاعم ميركاتو و تاون سنتر جميرا للإستمتاع بتناول بأشهى الوجبات و الأطباق إذ يمكنكم شراء وجبة من إحدى المطاعم و الحصول على الثانية مجاناَ أو الحصول على حسم 20% على كامل الفاتورة و سيحظى الأطفال بوجبة مجاناَ.

ليس هناك أفضل من الشعور بالفوز خلال تناول وجبة الطعام في ميركاتو أو تاون سنتر جميرا !  أنفقوا 50 درهمًا في أي من منافذ المأكولات والمشروبات في كلا المركزين واحصلوا على فرصة ربح قسائم يومية بقيمة 1،000 درهم إماراتي .

في إطار الإرشادات الأخيرة الصادرة عن حكومة دبي، تخضع كل تجارب تناول المأكولات التي يتضمنها المهرجان لبروتوكولات الصحة والسلامة والتدابير الاحترازية لضمان تجربة آمنة للجميع.

من الجدير بالذكر أنه تم مؤخراَ  إفتتاح العديد من المتاجر الجديدة في ميركاتو لتغني تجربة المتسوقين مثل:  تويز آر أس ، أديداس ، لانيرو للعبايات بالإضافة إلى بعض المطاعم متل أنكل ديك، ساموراي سوشي و سلاب .

سوف يتم إفتتاح مجموعة من المتاجر الجديدة متل صيدلية أبن سينا ، سوبر دراي ، ميزون موناكو ، باث اند بودي ، بينز كوكيز ، ساند دولار .

 72 total views,  72 views today

Related posts

 153 total views,  2 views today

Share