انتهاء الحجوزات المسبقة لجميع سيّارات طراز لوسيد أير دريم إديشن

كشفت لوسيد موتورز اليوم عن انتهاء الحجوزات المسبقة لجميع سيّارات طراز لوسيد أير دريم إديشن. وتتألق دريم إديشن بمجموعةٍ مميزةٍ من الإضافات الاستثنائية، تشمل اللون وخيارات المقصورة الداخلية، وغيرها من الميّزات الحصريّة بهذا الإصدار الخاص، مثل محرك كهربائي بقوة تزيد عن 1000 حصان. وللراغبين أيضا في اقتناء هذا الطراز، تدعوهم لوسيد موتورز بتسجيل طلباتهم على قائمة الانتظار.

ويأتي هذا الإنجاز بعد الزخم الكبير للأخبار التي نشرت الأسبوع الماضي حول تزويد سيارة لوسيد أير بنظام دولبي أتموس الصوتي المدمج، لتكون السيارة الأولى في العالم التي تقدم لعملائها أحدث التجارب الصوتية، إضافة إلى مقطع الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر فيه بيتر رولينسون، الرئيس التنفيذي للشركة، وهو يقود إحدى النماذج الأولية من لوسيد أير.

حول لوسيد موتورز

تتمثل مهمة لوسيد في التشجيع على اعتماد مجالات النقل المستدام عبر ابتكار أفخم وأقوى نماذج السيارات الكهربائية التي تثري تجربة مستخدميها. وتعتبر لوسيد أير باكورة إنتاجات الشركة، وتجسّد نموذجاً لسيارة السيدان الرياضية الفاخرة المجهزة بتقنيات متقدمة تظهر في جانب من تصميمها على تقنيات سيارات السباق. وتتميز السيارة برحابة مساحتها الداخلية مقارنة بالحجم المتوسط لهيكلها الخارجي. ويمكن لنماذج محددة من سيارة أير قطع مسافة تتجاوز 500 ميل قبل الحاجة لشحن بطاريتها، فضلاً عن تسارعها من السكون إلى 60 ميل في الساعة خلال أقل من 2.5 ثانية.

 52 total views,  52 views today

Related posts

 81 total views,  2 views today

Share