مطعم تايكو دبي يكشف عن فعالية طاولة الشيف شيلو

المطعم الرائد في دبي يقدّم تجربة طعام خاصّة وفاخرة لاستكشاف نكهات طوكيو بتوقيع الشيف شيلو فان كوفوردن

أعلن مطعم تايكو دبي عن دعوة ضيوفه للاستمتاع بتجربة طعام حصرية بتوقيع الشيف شيلو فان كوفوردن، المؤسس والشيف التنفيذي لمطعم تايكو أمستردام، ضمن فعالية “طاولة الشيف شيلو”

التي ستقام في إطار الاحتفالات السنوية لمهرجان دبي للمأكولات، ليتيح لهم اكتشاف المهارات الاستثنائية للشيف شيلو عبر تجربة فريدة تجمع المذاق والترفيه وتعكس جوهر مطعم تايكو.

وتشكل الفعالية فرصة مميزة للتعرف على الخبرات والقدرات الإبداعية التي يحملها الشيف شيلو، حيث اكتسب مكانته المرموقة في مشهد الطعام الإماراتي بفضل حياته المهنية والشخصية الطويلة إلى إمارة دبي، وخاصّة مع بدايته في مجمع وافي عام 1996. وستتيح عودة الشيف شيلو المرتقبة مع فعالية طاولة الشيف الحصرية للضيوف التعرّف على شخصيته الرائعة وشغفه العميق بالتفاصيل والأطباق الإبداعية، والذي قاده ليخطّ اسمه ضمن أبرز شخصيات مشهد الطعام الفاخر.

وتتاح فعالية طاولة الشيف بشكل خاص وحصري وتحمل للذواقة العديد من المفاجآت المميزة، وتصطحبهم في رحلة غامرة لاكتشاف نكهات الشرق الأقصى، حيث سيستخدم الشيف شيلو توليفة استثنائية من النكهات شرق الأوسطية لإعادة ابتكار أشهى الأطباق الآسيوية في قائمة مميزة. تتضمن النسخة المحدودة من فعالية طاولة الشيف شيلو في مطعم تايكو دبي وجبة عشاء خاصّة وتفاعلية مع أشهى أطباق مشاوي روبوتا، ما يجعلها تجربة الطعام الأمثل لهذا الموسم.

طاولة الشيف شيلو – مهرجان دبي للمأكولات

السعر: 350 درهم إماراتي للشخص الواحد

التاريخ: الأحد 4 أبريل

توقيت الوصول: الساعة 7:30 مساءً توقيت العشاء: ابتداءً من الساعة 8 مساءً

الموقع: مطعم تايكو في فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك

 32 total views,  32 views today

Related posts

 1,156 total views,  2 views today

Share