مجموعة سرود للضيافة تكشف عن عروضها الخاصّة بعيد الفصح  

مجموعة سرود للضيافة تكشف عن عروضها الخاصّة بعيد الفصح

مطاعم ذا داك هووك وهيل هاوس براسيري وتراتوريا وبيري آند بلاكويلدرز تقدّم تشكيلة خاصّة من حلويات عيد الفصح، بالإضافة إلى مسابقة تلوين البيض للحصول على فرصة الفوز بوجبة لأربعة أشخاص

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 مارس 2021: أعلنت سرود للضيافة، شركة خدمات الضيافة المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاق باقة مميزة من عروض عيد الفصح ضمن أشهر مطاعمها. وتتيح المجموعة تشكيلة واسعة من الخيارات لتلبية مختلف التفضيلات والأذواق، بما في ذلك سلال عيد الفصح وخدمة توصيل الوجبات المشوية إلى المنزل، أو أطباق عيد الفصح الخاصة وأصناف الحلويات محدودة الإصدار والمصممة خصيصاً لهذه المناسبة في مطاعم المجموعة.

خدمة توصيل الوجبات المشوية

تعود خدمة توصيل الوجبات المشوية الشهيرة من سرود للضيافة مع عرض خاص بمناسبة عيد الفصح، والذي يتيح للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بوليمة العيد مع تشكيلة منوعة من الأطباق المشوية التي يتم توصيلها إلى المنازل، وذلك من 30 مارس حتى 8 أبريل.

ويمكن للعملاء الاختيار بين أضلاع العجل الأسترالي المشوية أو الدجاجة الصغيرة المشوية أو لحم كفل الضأن الأسترالي المشوي. ويكتمل العرض مع أطباق البطاطس المشوية بدهن البط والجزر الأبيض المشوي بالعسل والجزر المشوي بالزعتر وجراتان القرنبيط بالجبنة وحلوى بودينج يوركشاير، بالإضافة إلى الصلصات المرافقة. وتتوافر خيارات إضافية من التحلية مع فطيرة التفاح المقرمشة أو حلوى بروفيترولز مع الشوكولاتة أو بودينج التوفي مع صلصة التوفي.

تفاصيل العرض: يرجى الطلب قبل 48 ساعة من موعد التوصيل بالنسبة لخدمة توصيل الوجبات المشوية الخاصّة بعيد الفصح

سلال عيد الفصح

يمكن للضيوف الراغبين بالاحتفال بعيد الفصح في المنزل أو تدليل الأحبة بهدية مميزة تحمل طابع المناسبة، الاستفادة من سلال عيد الفصح الخاصّة من سرود للضيافة والتي تتوافر للتوصيل. وتتضمن سلال عيد الفصح تشكيلة من الحلويات الخاصة، بما في ذلك بيض الفصح بالشوكولاتة، وكعكة سيمنل بالجزر، وخبز هوت كروس بانز، وشرائح اللحم المشوية على نار هادئة (لحم مقدد) وصلصة المخلل منزلية الصنع وغيرها الكثير. تتوافر السلال ابتداءً من 24 مارس مقابل 245 درهم إماراتي.

مطعم ذا داك هووك

يقدّم المطعم المستوحى من الطراز الريفي في نادي دبي هيلز للجولف قائمة استثنائية من أشهى أطباق عيد الفصح، والتي تتضمن طبق البيض الاسكتلندي ولحم الضأن المشوي مع كافة المقبلات، بالإضافة إلى كيكة لافا بكريمة البيض  تتوافر كافة الأطباق ضمن قائمة طعام معدة مسبقاً . تتوافر القائمة الخاصة يومي الأحد والإثنين من عيد الفصح (4-5 أبريل)، بينما يمكن الاستمتاع بحلوى عيد الفصح خلال الفترة الممتدة من 1 حتى 6 أبريل.

مطعم هيل هاوس براسيري

يقدّم هيل هاوس براسيري، المطعم الساحر الذي يفتح أبوابه طوال اليوم في نادي دبي هيلز للجولف، طبق تحلية شهي تم تحضيره خصيصاً لهذه المناسبة من كيكة لافا بكريمة البيض مع حلوى المفرقعات وآيس كريم الفانيلا والذي يتوافر للطلب من 1 حتى 6 أبريل.

مطعم بيري آند بلاكويلدرز

يقدم مطعم بيري آند بلاكويلدرز المتخصص بأطباق الشواء في سوق مدينة جميرا، طبق تحلية خاص بعيد الفصح مكوّن من نصف بيضة فصح من حليب الشوكولاتة محشية بآيس كريم الفانيلا والشوكولاتة مع كرات الشوكولاتة الصغيرة. يتوافر الطبق الخاصّ من 1 وحتى 6 أبريل مقابل 42 درهم إماراتي، ليكون خياراً مثالياً لعشاق المذاق الحلو.

تراتوريا

يحتفل تراتوريا، أشهر مطاعم دبي الإيطالية الأصيلة والمفضلة في سوق مدينة جميرا، بعيد الفصح ويقدم طبق خاصّ من لحم الضأن المشوي مع تشكيلة من الأطباق الجانبية والصلصات الشهية، بما في ذلك البطاطس الصغيرة المشوية والجزر المتبل بالعسل وسلطة بانزانيلا التوسكانية وصلصة الفطر الكريمية وغيرها الكثير. تكفي هذه الوجبة الخاصّة لأربعة أشخاص وتتوافر مقابل 495 درهم إماراتي. يتوافر طبق لحم الضأن المشوي حصراً عبر خدمات التوصيل بين 1 أبريل و12 مايو.

مسابقة التلوين للأطفال

تستضيف مطاعم هيل هاوس براسيري وبيري آند بلاكويلدرز مسابقة تلوين بيض الفصح من 1 حتى 6 أبريل للأحبّة الصغار الذين لا تتجاوز أعمارهم 9 سنوات، حيث سيتم الإعلان عن اسم الفائز في 6 أبريل مع جائزة مكوّنة من لعبة محشوة كبيرة ووجبة عائلية (لأربعة أشخاص كحد أقصى).

حول مجموعة سرود للضيافة:

تعد سرود للضيافة، التابعة لشركة دبي للتجزئة ومجموعة جميرا، شركة خدمات ضيافة متكاملة تتخذ من دبي مقراً لها وتنضوي تحت مظلة دبي القابضة. وتفخر الشركة بجذورها الراسخة في الثقافة المحلية لدبي، كما تمتلك محفظة مميزة من أشهر العلامات المحلية والعالمية.  وتتخصص سرود للضيافة في ابتكار وتنمية وإطلاق مفاهيم مستدامة في قطاع المأكولات والمقاهي، حيث تقدّم العلامة خيارات متنوعة من المطاعم من مختلف المستويات، بما في ذلك المطاعم الفاخرة والمطاعم المميّزة ومطاعم الخدمة السريعة والمطاعم غير الرسمية والصالات.

وتتكون محفظة سرود للضيافة حالياً من 21 علامة تجارية، بما فيها: ذا نودل هاوس، النافورة، فلو، باي تاي، بيير شيك، بيري آند بلاكويلدرز، تراتوريا، ذا داك هووك، هيل هاوس براسيري، باباجي، الماشوه، بوتشا، مقهى سكّة، ريترو فيستس، برجر بيت، ذا براس، ماي كرك، هوت تشيكس، آيا، ليما، تورو + كو.

كما تولي الشركة اهتماماً كبيراً بالبيئة يتجاوز المفهوم التقليدي للضيافة، من خلال فلسفة راسخة وتقدمية تسعى إلى تطوير محفظتها باستمرار، مع سلسلة من عمليات التجديد وتطوير قوائم الطعام واستقطاب المواهب وتبني مبادرات التحول الرقمي.

 28 total views,  28 views today

Related posts

 1,191 total views,  2 views today

Share