سيزرز بالاس دبي يقدم مجموعة متنوعة من العروض العائلية الرائعة

سيزرز بالاس دبي يقدم مجموعة متنوعة من العروض العائلية الرائعة احتفالاً بعيد الفصح

دبي، 30 مارس 2021: يقدم سيزرز بالاس دبي مجموعة رائعة من العروض والفعاليات العائلية للأطفال والكبار بمناسبة عيد الفصح لهذا العام. ومن فعاليات الترفيه اليومية إلى عروض الغداء وشاي ما بعد الظهيرة الخاصة بعيد الفصح، يقدم المنتجع الشهير على جزيرة بلوواترز برنامجاً مليئاً بالأنشطة يناسب جميع أفراد الأسرة.

ويرحب مطعم هيلز كيتشن للشيف العالمي غوردون رامزي بالضيوف في غداء خاص بعيد الفصح يوم الجمعة 2 أبريل من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 3:30 عصراً. وتشمل وجبة الغداء تشكيلة مختارة من الحلويات المستوحاة من أجواء عيد الفصح بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق العالمية المفضلة لدى الجميع. ويوفر المطعم مجموعة من الباقات التي تبدأ من 350 وحتى 850 درهماً شاملة المشروبات.

ويستضيف المطعم يومي السبت 3 أبريل والأحد 4 أبريل فعالية شواء عيد الفصح التقليدي وذلك من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 3:30 عصراً، ويشمل العرض المحار والجبن مع الشواء التقليدي على الطريقة البريطانية. وسيستمتع زوار المطعم بفعالية البحث عن بيض عيد الفصح بالإضافة إلى ظهور خاص لأرنب عيد الفصح. وتشمل الباقات المتوفرة 295 درهماً للمشويات والحلوى أو 395 درهماً للمشويات والحلوى مع ثلاثة مشروبات غازية مع كلا الخيارين ودخول مجاني إلى الشاطئ بعد الغداء.

ويمكن للأطفال بدءاً من يوم الجمعة وحتى الأحد، إلقاء نظرة على نادي إمباير للأطفال أثناء استمتاع الأب والأم بعروض المأكولات اللذيذة، حيث يستضيف مركز الأنشطة الداخلية والخارجية في الفندق والذي يخضع للإشراف الكامل للأطفال حتى سن 12 عاماً مجموعة رائعة من الفعاليات والألعاب والدروس وغيرها الكثير ليستمتع بها الأطفال من نزلاء وضيوف الفندق. وتُقام الفعاليات في شرفة Zhen Wei الخارجية من الساعة 2 ظهراً وحتى 4 عصراً، وتشمل الرسم على الوجه الذي يحمل طابع عيد الفصح وتلوين البيض وألعاب الشاطئ وفعالية البحث عن بيض عيد الفصح التقليدية. ويمكن للعائلات التجمع لمشاهدة الفيلم الذي يعرض يومي الجمعة والسبت من الساعة 5:30 عصراً وحتى 7 مساءً حصرياً لنزلاء الفندق.

ويمكن لضيوف سيزرز بالاس دبي قبل بدء احتفالات عيد الفصح الاستمتاع بطلب شاي ما بعد الظهيرة الذي يحمل الطابع الخاص بهذه المناسبة وذلك من يوم الأحد 28 مارس وحتى الأحد 4 أبريل في Roman Lounge. ويشمل العرض مجموعة مختارة من السندويشات والمعجنات المعدة بشكل رائع بالإضافة إلى مجموعة مختارة أيضاً من أنواع الشاي والمشروبات الفاخرة من جميع أنحاء العالم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة الكعك المستوحى من أجواء عيد الفصح في قاعة Roman Lounge بالفندق.

وسيستمتع سكان دولة الإمارات المقيمون في الفندق خلال عيد الفصح بأسعار خاصة مع خصم 30 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتاحة بالإضافة إلى إفطار وعشاء مجاني لشخصين لكل غرفة. ويشمل هذا العرض المناسب للعائلة الدخول المجاني إلى نادي إمباير للأطفال حتى سن 12 عاماً. وب

لمحة عن ’سيزرز بلوواترز دبي‘

يعد ’سيزرز بلوواترز دبي‘ ثمرة التعاون المشترك بين ’سيزرز دبي‘ (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة ’سيزرز إنترتينمنت‘، وشركة ’مراس‘. ويقع ’سيزرز بلوواترز دبي‘ في جزيرة ’بلوواترز‘ العصرية والعائلية من ’مراس‘، والتي تجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ويحيط بها ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. وترتفع “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط ’بلوواترز‘ ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع الجزيرة على مسافة قريبة من البر الرئيسي، ويمكن الوصول إليها من مشروع ’ذا بييتش‘ عبر جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي.

لمحة حول شركة ’سيزرز إنترتينمنت‘

تعتبر ’سيزرز إنترتينمنت‘ واحدة من شركات الترفيه الأكثر تنوعاً في العالم وشركة الترفيه الأمريكية الأكثر تنوعاً جغرافياً. ونجحت الشركة منذ تأسيسها في رينو بولاية نيفادا عام 1937، بالنمو بفضل تطوير منتجعات جديدة وعمليات التوسع والاستحواذ، حيث تُشغّل محفظة فروعها الآن 49 منشأة في 13 ولاية أمريكية و5 دول. وتعمل منتجعات ’سيزرز إنترتينمنت‘ تحت اسم العلامات التجارية ’سيزرز‘ و’هاراز‘ و’هورس شو‘. كما تتضمن محفظتها مجموعة مرافق ’سيزرز إنترتينمنت المملكة المتحدة‘. وتركز الشركة على ترسيخ مفهوم الوفاء والقيمة مع زوارها عبر الجمع بين الخدمات الفاخرة والمنتجات الممتازة والانتشار غير المسبوق، إلى جانب التميّز التشغيلي والريادة التقنية. وتلتزم الشركة بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، وتدرك أهمية دورها تجاه المسؤولية البيئية والمجتمعية. 

 32 total views,  32 views today

Related posts

 1,142 total views,  6 views today

Share