هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يحتفل بعيد الفصح باستضافة وجبة برانش عائلية

  هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يحتفل بعيد الفصح باستضافة وجبة برانش عائلية لا تنسى

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 31 مارس 2021: يقدم منتجع هيلتون أبوظبي جزيرة ياس لضيوفه في عيد الفصح احتفالية لا تنسى من خلال استضافة برانش عائلي مميز في غرافوس سوشال كيتشن، وذلك يوم الجمعة 2 أبريل من الساعة 1 إلى 4 عصراً.

اجمعوا الأطفال وأفراد الأسرة وعيشوا رحلة مذهلة من النكهات الشهية في هذا المطعم الذي فتح أبوابه مؤخراً. توجد أكثر من 10 محطات للطهي الحيّ وتشكيلة واسعة من أطباق شهيّة للمشاركة، ليستمتع الضيوف بمجموعة مميزة من الخيارات المنوعة من ساحل الأطلسي إلى جنوب شرق آسيا، والتي تعكس مفهوم جرافوس سوشال كيتشن “الشرق يلتقي بالغرب”.

ومع ارتفاع درجات الحرارة، يقدم بار المشروبات عدداً من خيارات الموكتيل والكوكتيل المنعشة و القليلة السكر للضيوف، حيث يمكنهم اختيار باقة المرطبات التي تشمل كمية غير محدودة من العصائر والمرطبات والمياه بسعر 229 درهماً للشخص الواحد، أو الباقة الخاصة التي تتضمن تشكيلة من المشروبات الخاصة بكمية غير محدودة بسعر 339 درهماً. وللراغبين بتدليل أنفسهم، يقدم المطعم باقة المشروبات الفاخرة بكمية غير محدودة بسعر 439 درهماً.

ومن خلال قصص الماضي وروايات محبي الطعام من جميع أنحاء العالم، يربط غرافوس سوشال كيتشن بين الناس عبر ابتكار تجربة ملهمة تمنحهم ذكريات جديدة، حيث يقدم المطعم أطباق الذواقة والنكهات الكلاسيكية بلمسات عصرية مميزة.

التاريخ:    الجمعة 2 أبريل 2021

الوقت:     1 إلى 4 عصراً

الموقع:    غرافوس سوشال كيتشن، هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

 40 total views,  40 views today

Related posts

 6,697 total views,  4 views today

Share