“دوفات” ينطلق الإثنين القادم,معرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا

“دوفات” ينطلق الإثنين القادم

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 3 إبريل 2021: تنطلق الدورة 26 من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا- دوفات، الحدث الصيدلاني الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يوم الإثنين المقبل وتستمر أعماله حتى 7 أبريل القادم في مركز دبي التجاري العالمي.

ومن المتوقع أن يستقطب مؤتمر ومعرض “دوفات” في دورته السادسة والعشرين أكثر من 20,000 زائر ومشارك من 75 دولة على مدار 3 أيام. ومن المقرر أن يشهد المؤتمر مشاركة 40 متحدثاً سيقدمون رؤاهم وتجاربهم خلال 40 جلسة علمية تركز على أهم المواضيع الشائعة في صناعة الأدوية. وعلاوة على ذلك، سيتضمن الحدث 300 عرضاً تقديمياً للملصقات وورش عمل مختلفة تتناول أحدث الأبحاث العلمية في مجال الصيدلة. وأيضاً سيتم خلال هذه الجلسات مشاركة التوجيهات والإرشادات التي من شأنها أن ترفع سوية الوعي وتُعرّف المشاركين بأحدث الإتجاهات المتبعة في صناعة الأدوية.

وفي دورته السادسة والعشرين، يشغل معرض “دوفات” مساحة إجمالية تبلغ 27,720 متراً مربعاً، ويتميز باستضافته 869 علامة تجارية مشاركة. هذا وسيشهد المعرض مشاركة أهم الشركات التجارية الرائدة في مجال الأدوية والتكنولوجيا من المنطقة ومن جميع أنحاء العالم التي ستعرض أحدث المنتجات والأدوات والخدمات الصيدلانية المتواجدة في بلدانهم. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العارضون على فرص للتواصل والتعاون وتوسيع الأعمال التجارية في أسواق الأدوية الإقليمية الأكثر ربحاً.

وسيتمكن المشاركون من الحصول على 29.75 ساعة من ساعات التعليم المستمرة المعتمدة من هيئة الصحة بدبي و20 ساعة معتمدة من جمعية صيادلة المستشفيات في أستراليا. كما تتيح هذه الدورة من مؤتمر ومعرض دوفات الفرصة للمشاركين حضور الجلسات العلمية افتراضياً، مما يمكّن الوفود الذين لا يستطيعون زيارة دبي من المشاركة افتراضياً في هذا الحدث المميز، والذي سيسهل بدوره تجربة التعلم للمشاركين.

علاوة على ذلك، وبدعم من هيئة الصحة بدبي، تم اعتماد “دوفات” من قبل المنظمات والجمعيات الدولية بما في ذلك: الجمعية الأمريكية لصيادلة النظام الصحي “ASHP”، والاتحاد الأوروبي للعلوم الصيدلانية “EUFEPS”، وجمعية صيادلة المستشفيات الأسترالية “SHPA”، والرابطة الدولية للمراقبة العلاجية للأدوية ولعلم السموم “IATDMCT”، والجمعية الأوروبية لصيدلة الأورام “ESOP”، بالإضافة إلى مجلس اعتماد التعليم الصيدلي  “ACPE”، والجمعية الدولية للهندسة الصيدلانية “ISPE”.

ومن الجدير بالذكر بأن مؤتمر ومعرض “دوفات” يقام سنوياً بتنظيم من مؤسسة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة.

 50 total views,  50 views today

Related posts

 4,432 total views,  2 views today

Share