التجارب الذوقية الرمضانية الأفضل على الإطلاق لدى قصر الإمارات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 3 أبريل 2021: يستعد فندق قصر الإمارات – أيقونة السياحة في العاصمة –  لاستقبال شهر رمضان المبارك، مقدمًا لضيوفه طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية الفاخرة. ابتداءً من ولائم الإفطار الشهية وحتى أطباق السحور المتنوعة وجلسات العناية المترفة في النادي الصحي “السبا”، بالإضافة إلى باقة الإقامة القيمة. إن قصر الإمارات هو الوجهة الأمثل للاجتماع بالأهل والأحبة وصنع ذكريات لا تنسى في هذا الشهر الفضيل.  

مزلاي

يمثل مطعم “مزلاي” الثقافة والضيافة الإماراتية بأبها صورها. وفي شهر رمضان هذا العام، يمكن للضيوف الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الساحر من شرفة هذا المطعم الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، أثناء تناول طعام الإفطار برفقة الأهل والأصحاب. مع طيف واسع من الأطايب الرمضانية الفاخرة المتوفرة ضمن بوفيه إفطار مميز يتضمن الشوربات بأنواعها، والمازات الباردة والساخنة، ومنصات الطهو الحية، مع تشكيلة واسعة من الحلويات اللذيذة. كما ستتوفر قائمة طعام خاصة بوجبة السحور تتضمن ما لذ وطاب من المأكولات التقليدية المفضلة لدى الجميع.

قائمة طعام الإفطار: 295 درهم إماراتي للشخص الواحد.

التوقيت: من أذان المغرب حتى الساعة 9:00 م.

قائمة طعام السحور: الحد الأدنى للإنفاق 150 درهم للشخص الواحد.

التوقيت: من الساعة 10:00م حتى الساعة 2:00ص.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 690 7999

 

 

 

التجارب الذوقية الرمضانية الأفضل على الإطلاق لدى قصر الإمارات

مرطبان

يقدم مطعم مرطبان أشهى نكهات المطبخ الهندي بتوقيع الشيف هيمانت أوبيروي الذي سيقدم لضيوفه أفخم الأطباق وأكثرها تميزًا ضمن أجواء راقية تزدان بإطلالتها الخلابة على مياه الخليج العربي. وذلك عبر قائمة طعام إفطار مميزة من فئة خمس نجوم تتضمن تشكيلة واسعة من الشوربات، والمقبلات، والأطباق الرئيسية، والحلويات.

قائمة طعام الإفطار: 280 درهم إماراتي للشخص الواحد.

التوقيت: من أذان المغرب حتى الساعة 9:00 م.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 690 7999

هاكاسان

احتفاءً بشهر رمضان المبارك هذا العام، يقدم مطعم هاكاسان قائمة طعام إفطار مؤلفة من 3 أقسام مصممة خصيصًا لتوفير وجبة متوازنة من أطباق هاكاسان المميزة. وتتضمن القائمة الشوربات، والهاكا ديم سمز، والأطباق الرئيسية، والحلويات.

قائمة طعام الإفطار: 288 درهم إماراتي للشخص الواحد.

التوقيت: من أذان المغرب حتى الساعة 8:00 م.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: +971 2 690 7739       

 

 

خدمات الضيافة من قصر الإمارات

استكشفوا النكهة الرمضانية الأصيلة

أصبح بإمكانكم الاحتفاء بالشهر الفضيل، مع الاستمتاع بوجبة إفطار أو سحور فاخرة يقدمها لكم فندق قصر الإمارات في أي موقع في أبوظبي عبر مركز دبي التجاري العالمي. حيث عمل فريق الطهاة المحترفون على تصميم قوائم طعام مميزة تتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية الأصيلة الجاهزة للاستلام باليد أو عبر خدمة التوصيل.

قائمة طعام الإفطار والسحور: ابتداءً من 1100 درهم إماراتي لما بين خمسة إلى ستة ضيوف، و1750 درهم إماراتي لما بين ثمانية إلى عشرة ضيوف.

المكان: متوفرة للتوصيل المنزلي.

للحجوزات والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم  +971 2 690 7701 أو

+971 2 690 7705

 

عروض الاستجمام الرمضانية في سبا قصر الإمارات

باقة الدلال والفخامة الأزلية

عالم من الفخامة والنقاء، سيمفونية فاخرة يعزفها أخصائيونا المحترفون. تبدأ التجربة بالحمام التقليدي المستوحى من الطقوس التاريخية، وتنتهي بجلسة تدليك مدتها ساعة كاملة من اختيارك.

السعر: 1250 درهم إماراتي لمدة 120 دقيقة.

 

الانغماس بالشوكولاتة

دللوا أنفسكم مع لمسة بارافين الشوكولاتة لإيصال تجربة عناية بأظافر اليدين والقدمين حد الكمال في مركز “Pedi:Mani:Cure studio بإدارة باستين غونزاليز، ولا تقتصر روعة هذه الجلسة على الترطيب العميق للبشرة فحسب، فهي تعمل أيضًا على تخليص الجسم من التوتر وتبعث على الاسترخاء.

السعر: 275 درهم إماراتي لجلسة العناية بأظافر اليدين، و420 درهم إماراتي لجلسة العناية بأظافر القدمين، و650 درهم إماراتي لجلسة العناية بأظافر اليدين والقدمين.

للحجوزات والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم + 971 2 690 7978

 

الملاذ الرمضاني

في رمضان هذا العام، يدعو فندق قصر الإمارات ضيوفه للاستمتاع بإقامة هادئة مع باقة رمضان التي تتضمن إقامة لليلة واحدة، مع ميزات ترحيبية عند الوصول، وتجربة إفطار فاخرة لشخصين لدى ميزلاي ووجبة سحور ضمن راحة وخصوصية غرفكم، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4:00م لتستمتعوا بكل دقيقة تمضونها لدى قصر الإمارات لأقصى درجة ممكنة.

 

السعر: تبدأ الأسعار من 1580 درهم إماراتي لليلة الواحدة في غرفة كورال.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 690 8888

 87 total views,  2 views today

Share