“كوزموتيل” في “سيتي سنتر مردف” تحتفل بأناقة الربيع والصيف

“كوزموتيل” في “سيتي سنتر مردف” تحتفل بأناقة الربيع والصيف على طريقة التسعينيات

  • أكثر من 30 اسماً بارزاً في عالم الأزياء والتجميل تشارك في الدورات التدريبية والأنشطة والعروض التعريفية الممتعة والملهمة
  • من 6 إلى 11 أبريل في الغاليريا المركزية في “سيتي سنتر مردف”
  • أجواء التسعينيات تطغى على صيحات الموضة لموسم ربيع/صيف 2021
  • من منتجعات التجميل إلى الخزائن الضخمة والحلوى الشهية، الفعالية مقدمة على شكل نزل لا أحد يرغب بمغادرته

يدعو “سيتي سنتر مردف” عملاءه للمشاركة في فعاليتها المنبثقة الفريدة المقامة على شاكلة نزل مميز للأزياء والجمال، بالتعاون مع مجلة “كوزموبوليتان” الشرق الأوسط، وبالتزامن مع انطلاق موسم ربيع/صيف 2021، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 11 أبريل. وتجتمع في فعالية “كوزموتيل” 30 علامة تجارية بارزة في مجالات الأزياء الفاخرة والتجميل لستة أيام، مقدّمين دورات وأنشطة واستعراضات حصرية لأحدث صرعات الموضة والجمال.

وسواءً أكانوا من محبي الأزياء الفاخرة أو التصاميم الشعبية الرائجة، سيستمتع عشاق الأزياء بمجموعة واسعة من التجارب المصممة لإلهامهم ومتعتهم في “كوزموتيل”، والتي تمتلئ الغاليريا المركزية في “سيتي سنتر مردف” لأجلها بأجواء التسعينيات، لتعكس الطابع العام لمجموعات أزياء ربيع/صيف 2021.

وستقام عدة جلسات تدريبية مقدمة للجميع من قبل عددٍ من العلامات التجارية واسعة الخبرة في الأزياء والتجميل، من أمثال “تشارلوت تيبوري”، و”بينيفيت” و”كيلز لورا ميرسييه” و”نارس” و”د. باربرا ستام” و”نهى نبيل” وغيرها، وفي الوقت نفسه، سيقام “ملتقى الجمال” (Beauty Lounge) الذي سيشهد نقاشات حول أحدث التوجهات في عالم الماكياج، مع عدد من الخبراء من أمثال عصام ماجد ويارا أيوب وأوليفيا جيكوب. فيما ستقوم فاطمة حسام ومثايل آل علي بتعريف الجمهور بأهم صيحات الموضة التي عليهم متابعتها. أما في فعالية “خزانة غرفة النوم” (Bedroom Closet) فيستطيع محبو الأزياء التعرف على أحدث التصاميم والأساليب والألوان الجديدة، المقدّمة من العلامات التجارية المحبوبة مثل “مايكل كورس” و”تيد بيكر” و”جس” وغيرها، إلى جانب متجر “ذات” المتنوع.

وسيشارك عدد من منسقى إطلالات المشاهير، مثل سيدريك حداد، إلى جانب مصممي الأزياء المهمين مثل روني حلو، ومرمر حليم وبايال سنغال، في هذه الفعالية ليسلطوا الضوء على أحدث مساهماتهم في القطع الأبرز لهذا الموسم.

وقالت ندى أبو صعب، مديرة التسويق لمراكز التسوق في دولة الإمارات لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “تشكل الأزياء والجمال أساليب ذات قدرة كبيرة على التعبير عن شخصياتنا الحقيقية، ومع وصول الموسم الجديد، أردنا أن نحتفل بهذا الأمر مع إلهام المتسوقين بإطلالات جديدة وأحدث صيحات الموضة. وستحقق فعالية “كوزموتيل” ذلك وأكثر، من خلال تقديمها لمكانٍ ملائم للأشخاص المهتمين بالأناقة، كي يعيشوا شغفهم إلى جانب أهم العلامات التجارية في عالم الأزياء في “سيتي سنتر مردف””.

وإلى جانب المجموعة المتنوعة من تجارب الأزياء والجمال المتوفرة لفترة محدودة، ستعتني “كوزموتيل” بزوارها من محبي الحلويات، عبر متجر حلوى يقدّم الوجبات الخفيفة والمشروبات الشهية. كما تتبع كافة أنشطة “كوزموتيل” الإجراءات الوقائية المعمول بها في مختلف أرجاء التسوق للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و”أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

 84 total views,  84 views today

 10,329 total views,  3 views today

Share