فندق نادي ضباط القوات المسلحة يقدم تجربة متميزة للإفطار والسحور

 فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يقدم تجربة متميزة للإفطار والسحور خلال شهر رمضان

أبوظبي، 13 أبريل 2021: يرحب فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بضيوفه خلال شهر رمضان ليستمتعوا بتجربة الأجواء الرمضانية الأصيلة مع مزيج من المأكولات الرائعة والضيافة الإماراتية المتميزة.

ويمكن للضيوف بدءاً من اليوم الأول من شهر رمضان، تناول الإفطار والسحور في مطعم الرمال الذي تم تجديده مؤخراً داخل فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، بينما يمكن لأولئك الذين يختارون الإفطار في المنزل الاستمتاع بخدمة التوصيل إلى المنازل. وبالإضافة إلى ما سبق، يواصل فندق ونادي ضباط القوات المسلحة تقديم خدمة تزويد الطعام خلال شهر رمضان المبارك، حيث قدم أكثر من 13.5 مليون وجبة خلال رمضان لأشخاص من ثقافات وديانات متنوعة منذ عام 2004.

الإفطار في مطعم الرمال

يعد مطعم الرمال الوجهة المثالية للضيوف الذين يسعون إلى الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها للمطبخ الإماراتي والخليجي التقليدي. ويقدم المطعم مأكولات متنوعة تشمل المقبلات الساخنة والباردة وأطباق رئيسية مثل المنسف والمندي وأوزي لحم الضأن. وستعرض محطات الطهي الحي اللحوم الطازجة والمأكولات البحرية المشوية بحسب الطلب، بالإضافة إلى المأكولات التقليدية مثل البرياني والشاورما. كما تتوفر مجموعة مختارة من العصائر والحلويات الرمضانية ليختتم الضيوف هذه التجربة الرائعة.

ويتم تقديم الإفطار يومياً بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 10 مساءً

السحور في مطعم الرمال

يقدم مطعم الرمال السحور في أجواء هادئة تماشياً مع التقاليد الرمضانية، وذلك بدءاً من منتصف الليل وحتى الساعة 3 صباحاً. ويشمل السحور مأكولات إماراتية وغيرها من الوجبات الأخرى بما في ذلك ثريد الدجاج ومجبوس لحم الضأن والهريس وقطع لحم الضأن واللحم البقري المشوية بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الحلويات.

خدمة توصيل وجبات الإفطار

يمكن للشركات والعائلات التي تفضل تناول الطعام داخل المنزل الاستفادة من خدمة توصيل وجبات الإفطار التي يقدمها فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في مختلف أنحاء أبوظبي.

وسيقدم فريق الطهاة وجبات الإفطار التي تضم جميع المأكولات الأساسية خلال الشهر الكريم، مثل الفواكه الطازجة أو العصائر الرمضانية التقليدية أو التمور أو الفواكه المجففة أو الخبز أو الحلويات أو الفواكه الموسمية. ويشمل الخيار الأول لوجبات الإفطار نوعين من المقبلات وشوربة وطبقاً رئيسياً ، في ما تشمل وجبة الإفطار الثانية نوعين من المقبلات وشوربة وطبقاً رئيسياً بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المقبلات مثل كبة لحم الضأن وسمبوسك الجبنة وسمبوسك الخضروات

ويمكن توصيل وجبات الإفطار قبل أو بعد الصلاة. ويجب عمل الطلبات قبل 24 ساعة من موعد التوصيل.

 54 total views,  54 views today

 9,392 total views,  3 views today

Share