الفطيم تويتا تكشف عن عروض مميزة

tag edit

الفطيم تويتا تكشف عن عروض مميزة احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك

كشفت الفطيم تويوتا، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات، عن عروض استثنائية بمناسبة شهر رمضان المبارك، لتتيح لعملائها الاستفادة من أسعار مخفّضة واختيار العرض الأنسب عند شراء سيارة تويوتا جديدة.

وتتضمن مجموعة العروض فرصة الحصول على سيارة جديدة بدون فوائد وعرض اشتر الآن وادفع لاحقاً، فضلاً عن أسعارٍ مجزية على عقود الإيجار لعددٍ من الطرازات. كما يمكن للعملاء الاستفادة من باقة خاصة بشهر رمضان المبارك، والتي تتضمن خدمة مجانية لمدة أربع سنوات أو لمسافة 80 ألف كيلومتر، وخدمات مجانية لحماية السيارة من الصدأ وتظليل الزجاج.

ويمكن للراغبين بمعاينة التشكيلة الواسعة من طرازات تويوتا قبل الشراء زيارة مهرجان السيارات الذي تنظمه الفطيم في دبي فستيفال سيتي مول، ويضم طرازات هجينة من تويوتا، من بينها كورولا، وسي إتش آر، وراف 4، وهايلاندر، بالإضافة إلى كورولا كروس وكامري، وهما من الطرازات الرياضية الجديدة بالكامل. ويستمر عرض هذه الطرازات لغاية 17 أبريل.

ويتميز تصميم كورولا كروس الجديدة كلياً بالسيارة بتوفير الراحة والأناقة للركاب، إذ توفر أداءً مذهلاً ورحلة سلسة للسائق والركاب ما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن المغامرة أو ممن يفضلون قضاء الوقت مع الأصدقاء. ويتوفر هذا الطراز حصرياً بمحرك كهربائي هجين، مع معدل استهلاك وقود يبلغ 23.7 كيلومترلتر هو الأفضل في فئته.

وتضفي الفطيم تويوتا أسلوباً راقياً ومتميزاً على سوق سيارات السيدان في الإمارات مع إطلاق سيارة كامري الجديدة بميّزات خارجية محدّثة، وإطلالة جديدة وجريئة تلفت الانتباه. وتأتي كامري الجديدة مع ثلاثة خيارات من مجموعة نقل الحركة، بما فيها الطراز الكهربائي الهجين إتش إي في الرائد، مع استهلاك وقود بمعدل 26 كيلومتر/لتر، ومقصورة داخلية فسيحة مجهزة بتقنية مدروسة، ما يوفر راحة استثنائية للسائق والركاب.

وإلى جانب العروض على السيارات الجديدة، تطرح الفطيم تويوتا عروضاً مُحسّنة على خدمات ما بعد البيع، تشتمل على خصم 20% على عقود خدمة الصيانة، وخدمة تنظيف وتلميع المقصورة الداخلية مقابل 170 درهم إماراتي وتنظيف نظام التكييف مقابل 85 درهم إماراتي، فيما تبدأ أسعار خدمة تنظيف وتلميع المقصورة الداخلية والهيكل الخارجي من 349 درهم إماراتي. كما توفر الفطيم تويوتا عرض اشتر الآن وادفع لاحقاً على السيارات المُستعملة بمعدل فائدة منخفض (1.49%)، إضافة إلى خدمات مجانية لتظليل زجاج السيارة وحمايتها من الصدأ وعقود لخدمات الصيانة.

نبذة عن الفطيم تويوتا

تأسست شركة تويوتا اليابانية لتصنيع السيارات عام 1937، وتُعد الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات السيارات الإلكترونية الهجينة. وتتولى مجموعة السيارات في الفطيم، التابعة لمجموعة الفطيم، التوزيع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات منذ أكثر من ستة عقود، وتتصدر مجال النقل المستدام في الدولة منذ عام 2008.

مع تشكيلتها الواسعة من السيارات، والتي تتنوع من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الركاب والسيدان والكوبيه والسيارات متعددة الأغراض والمركبات التجارية الخفيفة، والتشكيلة الواسعة من السيارات الهجينة، تحدد الفطيم تويوتا معايير جديدة للسيارات النظيفة سعياً منها للمساهمة في تقليل البصمة الكربونية في الإمارات. كما شهد عام 2017 إصدار سيارة تويوتا ميراي عديمة الانبعاثات والعاملة على خلايا وقود الهيدروجين، في تجربة هدفت إلى دراسة إمكانية تأسيس مجتمع قائم على الهيدوجين وخالٍ من الكربون.

وتضم تشكيلة تويوتا عدّة سيارات هجينة منها راف 4 الرياضية والعملية والصديقة للبيئة؛ وسي إتش آر، السيارة الرياضية الصغيرة والمبتكرة متعددة الاستعمالات؛ وهايلاندر، التي تتسع لسبعة مقاعد، وتعتبر أكبر سيارات العلامة التجارية حتى الآن في فئة السيارات الكهربائية الهجينة؛ وكورولا القوية وعالية الكفاءة؛ وكامري الأنيقة والمتطورة.

وفي سبتمبر 2019، وبعد انتظار دام 17 عاماً، أطلقت الفطيم تويوتا سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2020 في الإمارات، والتي جسدت إضافة استثنائية لاقت استحسان عشاق العلامة في مختلف أنحاء الدولة. ومع التصميم الجديد كلياً للجيل الخامس، سجل الطراز الشهير حضوراً قوياً وعودةً استثنائيةً تليق باسم تويوتا سوبرا مع إطلاق نسخة 2021 بعد عام في أكتوبر 2020.

وفي أغسطس 2020، اتخذت الفطيم تويوتا خطوةً سبّاقةً في سوق سيارات البيك أب الملائمة للعائلات التي تتمتع بنمط حياة نشط مع طرحها للجيل الثامن والجديد كلياً من سيارة تويوتا هايلكس أدفنتشر. وكانت هذه أوّل مرّة توفّر فيها الشركة سيارات هايلكس لشريحة عملاء التجزئة في الإمارات، بعد أن كانت مقتصرة فقط على قطاع الاستخدام التجاري.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

 62 total views,  62 views today

 2,570 total views,  1 views today

Next Post

جامعة زايد تفتح مركز تكنولوجيا الجيل القادم

جامعة زايد تفتح مركز تكنولوجيا الجيل القادم لتعزيز إبداع الطلبة وزيادة فرص التوظيف نورة الكعبي: نعمل بشكل مستمر على فتح آفاق جديدة للشباب وتمكينهم بالشكل الذي يضمن انخراطهم بسوق العمل بكفاءة المركز يترجم رسالة الجامعة في إعداد جيل مثقّف ومبتكر يخدم المجتمع ويواجه تحديات المستقبل بحضور معالي نورة بنت محمد […]

اشترك معنا الان