جامعة الامارات تتسلّم درع الفائزات في مسابقة جامعة الأمير سلطان للترجمة

العين في 14 أبريل 2021 :  تسلّم معالي زكي أنور نسيبة المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة- الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، اليوم الدرع التذكاري الذي حازت عليه طالبات برنامج دراسات الترجمة من قسم اللغات والآداب بجامعة الإمارات الفائزات في مسابقة جامعة الأمير سلطان الإقليمية للترجمة في موسمها السابع، على مستوى منطقة الخليج العربي 2021.

وأعرب معالي زكي أنور نسيبة عن تقديره للطالبات، وفخره بإنجازهن المُميّز، والذي يُبرز ريادة طلبة جامعة الإمارات في كافة المجالات، ودورهم المحوري المُهم في تحقيق تطلّعات الدولة الرامية إلى الانفتاح والتواصل مع جميع دول العالم من خلال الثقافات والمعارف”.

وقال معاليه: “أبارك لكن اليوم جهودكن الكريمة في الفوز بالمرتبة الثانية  على مستوى منطقة الخليج العربي 2021في مسابقة الترجمة التحريرية التي أقامتها جامعة الأمير سلطان الإقليمية للترجمة في موسمها السابع، ونحن على ثقة عالية بأن قدراتكن المُميّزة سوف تُسهم في تحويل كافة التحديات التي تواجهكن إلى فرص نمو ونجاح لا تُضاهى”.

وأشاد معالي زكي نسيبة بجامعة الأمير سلطان الإقليمية للترجمة التي تُعدّ من الجامعات الرائدة في المنطقة، مُثمّناً جهودهم المبذولة للارتقاء بمادة الترجمة في جميع تخصّصاتها وأفرعها، والتي تعتبر الجسر الذي  تنتقل من خلاله الثقافات والمعارف بين الأمم.

 84 total views,  84 views today

 15,343 total views,  3 views today

Share