نصائح للحفاظ على تزويد الجسم بالماء

نصائح للحفاظ على تزويد الجسم بالماء بطريقة اقتصادية خلال شهر رمضان لهذا العام

شاركت Waterclub ، الشركة الرائدة في المنطقة في مجال المعيشة الخالية من البلاستيك ، نصائحها في شهر رمضان لهذا العام  للحفاظ على تزويد الجسم بالماء دون تكليف الأرض شيئاً

يُعتبر تزويد الجسم بالماء أمرًا حيويًا للصحة الجيدة والتركيز والعافية العقلية والجسدية ، ولكن يُمكن أن يكون الحفاظ على تزويد الجسم بالماء معاناة  خاصة خلال شهر رمضان. قامت Waterclub.ae بوضع خمس نصائح سهلة لمنع الشعور بالعطش بطريقة اقتصادية وصديقة قدر الإمكان ، لا سيما الحد من استخدام المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد.

  • اشرب ثلاثة لترات على الأقل من الماء المُفلتر

من الضروري شرب أكبر قدر ممكن من الماء للاستعداد للصيام في اليوم التالي ، ولكن شراء الزجاجات من السوبر ماركت لا يمكن أن يكون مكلفًا فحسب ، بل يمكن أن يكون ضارًا بالبيئة بسبب الاستخدام المُفرط والمُسرف للمواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد. تقوم Waterclub بتركيب فلاتر للمياه التي توفر المياه المُفلترة والنقية بشكل غير محدود على الفور. يتم تركيبها بشكل منفصل على صنبور توريد المياه في المطبخ وتُنتج مياه مغليّة أو باردة لذيذة المذاق.

  • انتبه للطعام

تأكد من كون كل وجبة مُنظّمة بعناية ، فسوف يُجنّب هذا استهلاك الأطعمة التي قد تُسبب فقدان الجسم للسوائل ، مثل الكثير من الملح أو الحلاوة.  سوف يساعد أيضًا تنظيم الوجبات في القضاء على هدر الطعام.

  • خذ حمامًا باردًا

لقد ثبت أن الاستحمام بالماء البارد يمكن أن يساعد في ترطيب الجسم خلال شهر رمضان. عن طريق خفض درجة حرارة الجسم ، سوف يساعد ذلك في تقليل الشعور بالإرهاق والدوار والضعف الذي يمكن أن يكون ناتجًا عن فقدان الجسم للسوائل. يعتبر الاستحمام البارد مثالي أيضًا للحفاظ على فواتير ديوا مُنخفضة حيث تتطلب طاقة أقل.

  • تناول الأطعمة الغنية بالعصارة

أضف الأطعمة الغنية بالماء إلى الإفطار مثل البطيخ والخيار والطماطم والبرتقال والكيوي التي تزود الجسم بالماء فضلًا عن كونها غنية بالمعادن والفيتامينات الأساسية لصحة الجسم.

  • شارك في التمارين الخفيفة

لا تفوت ممارسة الرياضة خلال شهر رمضان ، فهي تزيل السموم من الجسم وتساعد على منع فقدان الجسم للسوائل وإفراز الإندورفين الذي يُعزز الطاقة والمزاج. تأكد من الانتظار لمدة ساعة أو ساعتين بعد الإفطار قبل ممارسة الرياضة واحتفظ بزجاجة ماء قابلة لإعادة الاستخدام على جانب واحد في جميع الأوقات.

تقوم Waterclub بالتبرع بمبلغ 10 دراهم من كل عملية بيع لفلتر Waterclub لمنظمة المياه.

بالنسبة لأولئك الذين يكافحون من أجل الحصول على ميزانية للإيجار ، تحدث إلى Waterclub من خلال برنامج الإحالة الأوحد الخاص بها ، والذي يمكن أن يوفر تأجيرًا مجانيًا لفلتر المياه لمدة تصل إلى عام واحد.

 42 total views,  42 views today

 380 total views,  3 views today

Share