أحدث تشكيلة من “كريت آند باريل” تحتفي بجمال المنطقة

أحدث تشكيلة من “كريت آند باريل” تحتفي بجمال المنطقة والارتقاء بالمجتمع المحلي في شهر رمضان المبارك 

  • علامات تجارية حصرية ومحلية وتصاميم مستوحاة من اللغة العربية تجدونها في التشكيلة الخاصة لشهر رمضان
  • دخلت “كريت آند باريل” في شراكة مع كارفور والهلال الأحمر الإماراتي لتوزيع صناديق رمضان من المواد الغذائية الأساسية في كافة أرجاء الإمارات
  • تساهم “كريت آند باريل” في مبادرة شركة “ماجد الفطيم” لإطعام أكثر من 25 ألف شخص من الفئات المحتاجة خلال الشهر الفضيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 ابريل 2021: مع حلول شهر رمضان المبارك، أطلقت ” كريت آند باريل”، الذي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات، تشكيلة خاصة جداً سعياً منها لتذكير المتسوقين بالقيّم الأساسية خلال شهر رمضان: الرحمة والتواصل والمشاركة والروح المجتمعية. وتعاونت العلامة التجارية مع مصممين محليين ومن المنطقة لتقديم الأثاث الفاخر والأدوات المنزلية التي من شأنها أن تساهم في إحداث فرق في مئات المنازل في كافة أرجاء المنطقة.

تهدف تشكيلة “كريت آند باريل”، المستوحاة من المناظر الطبيعية التقليدية والعطور والتجارب المتواجدة في الشرق الأوسط، لجمع كل الناس وتحقيق التواصل الاجتماعي في منزلٍ آمن ومريح. يمكن للمتسوقين أن يجدوا الشموع المعطرة التي تشكل حلاً مثالياً لإضاءة طاولة السحور قبل بزوغ الفجر، إلى جانب أدوات التقديم المخصصة للمشاركة في الأعمال الأساسية بالإضافة إلى طرق وأساليب جديدة ومميزة لإضفاء الحيوية والنشاط على المنزل في ظل الحظر الذي لا يزال مفروضاً على التجمعات الكبيرة. ويشمل ذلك الشجرة على شكل هلال الفريدة من نوعها من “كريت آند باريل”، التي يمكن للعملاء شراءها والقيام بتزيينها مع أفراد الأسرة، وفي الوقت نفسه تجسد أهمية ترابطنا والمغزى الحقيقي لعلاقاتنا مع بيئتنا ومجتمعاتنا ومنازلنا.

وتتضمن التشكيلة مجموعات حصرية من العلامات التجارية مثل دار “صلصال” و” اوزليم تونا” و” لافا مومنتس” و” دي لاكشري”، وتتميز كل علامة بأسلوبٍ فريد في التقاليد العربية. من التقلبات المعاصرة للفن البدوي العريق للـسدو، إلى مجموعة مختارة من الكؤوس التي تحمل اسم رياح الصحراء “خمسين”، ستجد حقاً منتج خاص لكل شخص في رمضان والعديد من الخيارات للهدايا الفاخرة التي لا تتوفر في أي مكان آخر.

وتعاونت “كريت آند باريل” مع العلامة التجارية المحلية Loompop، لتقديم المزيد من القطع الفريدة من نوعها. وفي إطار المجموعة ذات الإصدار المحدود جداً التي سيتم اطلاقها في مايو المقبل، ستتاح الفرصة أمام المتسوقين لشراء منتجات مخصصة مزينة بالأقمار والنجوم والخط العربي. ولقد تم رسم وتصميم كل قطعة يدوياً بمحبة وشغف من قبل فنانين محليين من الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم التبرع بنسبة مئوية من الإيرادات لمساعدة الفئات الضعيفة في المجتمع.

وفي إطار الجهود لتعزيز المشاركة وقيّم العطاء والكرم ومساعدة من هم بحاجة، دخلت “كريت آند باريل” هذا العام في شراكة مع كارفور والهلال الأحمر الإماراتي. وتهدف هذه الشراكة إلى إطعام أكثر من 25 ألف شخص في كافة مرافق شركة “ماجد الفطيم”، حيث ستقوم العلامة التجارية بشراء وتوزيع صناديق رمضان المعبأة مسبقاً بالمستلزمات الغذائية الأساسية في كافة أرجاء الإمارات. وهذه المبادرة من شأنها أن تساهم في مساعدة الناس والحد من قلقهم من كيفية تأمين وجباتهم، وتحقيق الراحة لهم للاستمتاع بالمزيد من أسعد اللحظات مع عائلاتهم خلال هذه الفترة الخاصة وتمضية الشهر الفضيل بفرح وراحة البال.

تتوفر تشكيلة رمضان في متاجر “كريت آند باريل” في دبي في “مول الإمارات” و “سيتي سنتر مردف” و “دبي مول” و”سيتي سنتر الزاهية”،

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 56 total views,  56 views today

 19,790 total views,  3 views today

Share