افتتاح ريا ويلنيس في فندق أوكسيدنتال الجداف

tag edit

كشف الفندق التابع لمجموعة فنادق بارسيلو والذي تم افتتاحه مؤخرًا عن عروض العافية والاستجمام  وسيقدم الفندق لنزلائه خصماً بنسبة 50% طوال شهر أبريل

بعد الافتتاح الناجح الذي شهده في فبراير من هذا العام، يسرّ فندق أوكسيدنتال الجداف أن يكشف عن مرفق الاستجمام الجديد الخاص بها من علامة ريا ويلنس. وتقوم علامة ريا ويلنس على مفهوم الاستجمام والعافية الفريد والأول من نوعه في منطقة الجداف المزدهرة، والذي من شأنه ترسيخ سمعة الفندق كوجهة حصرية للرفاهية والصحة واللياقة البدنية في المدينة.

يعدّ فندق أوكسيدنتال الجداف الذي يجمع بين الثقافتين الإسبانية والعربية بشكل مهيب أحد أشهر الفنادق التي تضع العافية في صميم فلسفتها في المدينة. واحتفالاً بإطلاق مرفق الاستجمام الجديد من ريا ويلنس، سيقدم الفندق لنزلائه خصمًا بنسبة 50% على علاجات محددة طوال شهر أبريل. كذلك، سيتسنّى للضيوف من غير النزلاء الخضوع  لأي علاج لمدة 60 دقيقة مقابل 199 درهمًا إماراتيًا فقط.

وفي خطوة من الفندق لتعزيز رحلة الصحة والعافية الشخصية لكل ضيف، سيتم منح جميع الضيوف والنزلاء الذين يخوضون تجربة الاستجمام إمكانية الدخول المجاني  إلى المرافق الرياضية في الفندق، وذلك في إطار تجربة العافية الشاملة للعقل والجسد.

وسيكون مرفق الاستجمام في فندق أوكسيدنتال الجداف المرفق السادس لعلامة ريا ويلنس في الإمارات العربية المتحدة، وسيسعى إلى تقديم تجربة استجمام شاملة وفريدة تجدّد صفاء العقل والجسد والروح في آنٍ. ويعني مصطلح ريا “النسيم” باللغة العربية، وتقوم رؤية العلامة على تقديم حلول الرفاهية المستوحاة من الثقافة والتقاليد العريقة. ويعدّ مرفق ريا ويلنس في فندق أوكسيدنتال الجداف ملاذًا حسيًا للعقل والجسد، ويعتمد نهجًا شاملاً للصحة والعافية يعزّز المزاج ويحسّن الصحة العامة.

يقدّم ريا سبا ، المرفق الفاخر والحديث في فندق أوكسيدنتال الجداف، أرقى العلاجات الخاصة بالعلامة مثل “علاج الوجه الليمفاوي بالورد الكريستالي ” الحائز على الجوائز، فضلاً عن علاجات التدليك العضوية المصممة خصيصًا لتناسب احتياجات كل ضيف. كذلك، بإمكان الضيوف تجربة طقوس السبا الحصرية الخاصة بالمرفق بما في ذلك استخدام الأوعية الغنائية والعلاج بالأوكسجين، من خلال دمج التقاليد القديمة مع التقنيات الحديثة لإرساء معايير جديدة في عالم العافية.

وتماشيًا مع القيم الأساسية التي تتميّز بها علامة أوكسيدنتال والتي تتجلّى في الاستدامة والمعيشة المسؤولة، تم تثبيت فلاتر الهواء المخصصة في المرافق لتنقية الهواء إلى أقصى حدّ ممكن. كذلك، تم تركيب فلاتر BLUE في الدشات لمنح الضيوف تجربة استحمام راقية. هذا ويضمّ ريا ويلنس جناحًا خاصًا للأزواج حيث يتم تقديم العلاجات لكلا الضيفين في الوقت نفسه. ويعدّ الحمام التركي الفاخر نجم العرض في هذا السبا الرائع، إذ يقدّم تجربة أصيلة بالفعل.

ومن خلال الجمع بين العافية واللياقة البدنية والضيافة، يقدّر فندق أوكسيدنتال الجداف أهمية توفير حلول صحية شاملة ومتكاملة تسهم في إلهام الضيوف وتحفيزهم ليقدّموا أفضل ما لديهم. يقع الفندق بالقرب من نقاط الجذب الرئيسية مثل مدينة الرعاية الصحية، ووسط مدينة دبي، ومطار دبي الدولي، وهو يتمتع بموقع مثالي يرضي مختلف احتياجات وأذواق الضيوف والنزلاء على حد سواء وذلك على مستوى الصحة والعافية.

وفي حديثه عن مرفق العافية الجديد، علّق إدواردو إسبيريتوسانتو، المدير العام لفندق أوكسيدنتال الجداف، قائلاً: “تسعى مجموعتنا جاهدة إلى عقد شراكات مع شركات رائدة نتشارك وإيّاها الشغف نفسه بغية تقديم تجارب فريدة ومبتكرة لضيوفنا. وفي هذا الصدد، يسعدنا الكشف عن مرفق ريا ويلنس للاستجمام في فندق أوكسيدنتال الجداف. لقد لاحظنا مؤخرًا إقبال الضيوف المتزايد على تجارب العافية، وفي عالم تكثر فيه الضغوط الشخصية والمهنية والعاطفية، تغيرت المفاهيم العامة للصحة، ما أفسح المجال أمام تجارب جديدة ومبتكرة في هذا العالم مثل “السياحة العلاجية”. وبصفتنا روّاد الابتكار في هذا القطاع، نتطلع دائمًا في أوكسيدنتال الجداف إلى إحداث ثورة في تجربة الضيوف من خلال تجاوز توقعاتهم وتلبية احتياجاتهم بشكل مسبق”.

وأضاف كريستيان كيفر، الرئيس التنفيذي ومؤسس علامة ريا ويلنس الحائزة على عدد من الجوائز: “يسرّ فريقنا الترحيب بالضيوف الأوائل في ريا سبا في فندق أوكسيدنتال الجداف، أحدث مرافقنا في قلب دبي. بُعيد الجائحة، أثبتت الرفاهية والمناعة مكانتهما الأساسية في حياة الأفراد، ومن خلال توسيع حضورنا في دبي وعقدنا شراكات متينة، نسعى لتغطية احتياجات جميع الأفراد. ونحن على ثقة بأن رؤية ريا ويلنس المتمثلة في التوعية والصحة الوقائية ستواصل نموها وأن العلامة سترسّخ مكانتها كإحدى العلامات الأكثر شهرة في المنطقة. يتمحور مفهوم علامة ريا حول تقديم الرعاية الحقيقية للعملاء، لذلك نبذل قصارى جهدنا كي نترك تأثيرًا دائمًا على صحة عملائنا وعافيتهم. نحن ندرك أن كل ضيف وكل وجه وكل جسد فريد من نوعه وبالتالي، نسعى لتخصيص كل علاج من علاجاتنا ليتماشى مع المتطلبات الفردية. ولا بدّ لي من القول إن علامة ريا ويلنس تغطّي كل جانب من جوانب الرفاهية، وذلك لأنها تقدّم كل علاجات السبا الشاملة، فضلاً عن أحدث العلاجات مثل العلاج بالتبريد الذي يعزز المناعة والعلاج الوريدي”.

وتعمل ريا ويلنس أيضًا على تصميم تجارب العافية المحلية بحسب الطلب مثل علاج “كنز الصحراء” الذي يصطحب العميل في رحلة خيالية من ألف ليلة وليلة سبا تتضمن تدليك أرابيسك، وعلاج تقشير رمال الصحراء حيث يتم تدليك الوجه والجسم برمال حقيقية، وبزيت الأرغان، واللبان، والتمر، وحليب الإبل من مصادر محلية. كذلك، تشدّدالعلامة على التراث الأصيل من خلال منح الضيوف هدية وداع خاصة عبارة عن زجاجة تحتوي على رمال الصحراء الحمراء ومخطوطة تروي رحلة مسافر قديم في الصحراء.

يقع ريا سبا في الطابق الثاني من الفندق، ويستقبل الضيوف يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.

نبذة عن ريا ويلنس

يعني مصطلح ريا “النسيم الهادئ” باللغة العربية. تقوم علامة ريا ويلنس على مفهوم فريد ومبتكر للرفاهية يرسي معايير جديدة في القطاع. وتتجاوز فلسفة ريا حدود تقديم علاجات الصحة والعافية، فهي تسعى إلى إعادة تعريف عمليات تجديد الشباب الشخصية، من خلال تقديم تجارب رفاهية شاملة ومصممة خصيصًا لأسر الحواس وتنشيط الجسد وتحسين المزاج.

وكما شكّلت حركة رياح الصحراء الساكنة مشهدية شبه الجزيرة العربية، تستمدّ ريا ويلنس إلهامها من ثقافة وتقاليد العصور القديمة في المنطقة فتضع في متناول الضيوف علاجات وطقوسًا تستخدم مكوّنات محلية مثل التمور الطازجة، وحليب الإبل المكرر، والعسل.

على مدى قرون، كانت شبه الجزيرة العربية بوابة العالم، والمحور الذي يتبادل الناس عبره أجود أنواع البهارات والأعشاب والمكوّنات، وكذلك المعارف من المسافرين. وقد اشتهرت دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا بريادتها في مجال الرفاهية، وها هي علامة ريا ويلنس تنقل هذه التجارب إلى مستوى جديد.

فبعد عام واحد فقط على افتتاح أول مرفق لها، فازت ريا ويلنس بجائزة World Luxury Spa and Wellness لعام 2019 وذلك تقديرًا لابتكارها وخدمتها الممتازة للعملاء. وقد افتتحت العلامة مؤخرًا مرفقًا ثانيًا لها في رمادا جميرا بيتش ريزيدنس ومرفقين آخرين في المارينا ووسط المدينة بالإضافة إلى مرفق خامس في فستيفال سيتي. كذلك، نالت جائزتي سبا عالميتين هما جائزتي Haute Grandeur وWLS لعام 2020، ولا تزال تكتسب شعبية واسعة في إمارة دبي.

نبذة عن فندق أوكسيدنتال الجداف

أوكسيدنتال الجداف هو فندق من فئة 4 نجوم يقع في حي الجداف في مدينة دبي، وهو تابع لمجموعة فنادق بارسيلو. يضمّ الفندق 365 غرفة، بما في ذلك 66 جناحًا، ويجمع تصميمه بين عناصر الثقافتين العربية والإسبانية. أوكسيدنتال الجداف هو أحد الفنادق الخمسة التابعة لعلامة بارسيلو في الإمارات العربية المتّحدة، بما في ذلك فندق ديوكس ذا بالم أحد فنادق رويال هايدواي، وأوكسيدنتال دبي بروداكشن سيتي، وبارسيلو ريزدنسز مرسى دبي، وأوكسيدنتال جراند الشارقة.

نبذة عن مجموعة بارسيلو الفندقية

تعتبر “مجموعة بارسيلو الفندقية” قسم الفندقي لـ “مجموعة بارسيلو”، وهي المجموعة الفندقية الـ 29 الأكبر على مستوى العالم، وتدير المجموعة حالياً 250 فندقاً سكنياً وترفيهياً من فئات 4 و5 نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 57 ألف غرفة في 22 بلد ، تعود ملكيتها لأربع علامات تجارية هي: “رويال هايدوي لاكشري هوتيلز أند ريزورتس”، وفنادق ومنتجعات “بارسيلو”، وفنادق ومنتجعات “أوكسيدنتال” وفنادق “أليجرو”.

 32 total views,  32 views today

 6,221 total views,  1 views today

Next Post

سيمنس تعتمد منصة ريد هات للتشغيل الآلي

سيمنس تعتمد منصة ريد هات للتشغيل الآلي “أنسيبل” لتحسين أمن الاتصالات في الشركة   تعمل الشركة الألمانية الرائدة في مجال التكنولوجيا على أتمتة البنية التحتية للمفاتيح العامة باستخدام منصة ريد هات للتشغيل الآلي Ansible   لتعزيز أمان الاتصالات وحلول إنترنت الأشياء أعلنت ريد هات، المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، […]

اشترك معنا الان