فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يرحب بمبادرات التأشيرات الجديدة

فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يرحب بمبادرات التأشيرات الجديدة بإطلاق باقة من حزم الإقامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أبريل 2021 – أعلن فندق “بارك ريجيس كريس كين”، الفندق العصري الذي يقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، عن إطلاق حزمة إقامة جديدة في إطار دعمه للمبادرات الحكومية الأخيرة الخاصة باستحداث تصريح إقامة العمل الافتراضية والتأشيرة السياحية متعددة الدخول.

ومع تكلفة تبدأ من حدود 4350 درهماً إماراتياً شهرياً، يمكن لأصحاب إقامات العمل الافتراضية والسيّاح الإقامة ضمن إحدى غرف الفندق البالغ عددها 384 غرفة توفر جميعها خدمة شبكة الإنترنت المجانية عالية السرعة. وعلاوةً على ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من إمكانية الاستخدام المجاني لغرف الاجتماعات الصغيرة مرة واحدة شهرياً، إلى جانب حسم بقيمة 30% على الأطعمة والمشروبات وآخر بقيمة 20% على خدمات الغسيل والتنظيف الجاف، وقسيمة خصم بقيمة 30% من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” وإمكانية استخدام صالة الأنشطة الرياضية والمسبح المتواجد على السطح.

ويمكن للأشخاص الراغبين بالإقامة لفترات أطول والانتقال إلى دبي من خلال برنامج تصريح إقامة العمل الافتراضية الاستفادة من إمكانية الاسترداد النقدي لمرة واحدة لتكلفة التأشيرة البالغة 287 دولار أمريكي (1100 درهم إماراتي) عند الإقامة لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، حيث يمكن استخدام هذا المبلغ كرصيد فندقي لتغطية أي رسوم إضافية تطبّق على الطعام والغسيل والخدمات الأخرى المستخدمة خلال فترة الإقامة.

وبهذه المناسبة، قال كولين أيه بيكر، المدير الإداري الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط لدى “مجموعة ستاي ويل للضيافة”: “نحن نشيد بالمبادرات الحكومية الأخيرة التي تمكن الموظفين وحملة الجنسيات الأخرى من الإقامة في الإمارات والاستمتاع بما توفره الدولة من بيئة أعمال وترفيه آمنة وجذابة. ويرحب فندق ’بارك ريجيس كريس كين‘ برواد الأعمال والموهوبين الراغبين بالإقامة في دولة الإمارات دون أن يكونوا بحاجة لشغل إحدى الوظائف. وستسهم كل من مرافقنا العصرية وموقعنا المناسب في تعزيز إنتاجيتهم بينما يتمتعون بنوعية الحياة الإيجابية التي توفرها دولة الإمارات”.

ويمكّن برنامج تصريح إقامة العمل الافتراضية الموظفين من جميع أنحاء العالم من ممارسة أعمالهم عن بعد انطلاقاً من دولة الإمارات حتى لو كانت شركاتهم متواجدةً خارج الدولة. وتتيح هذه التأشيرة للأجانب دخول دولة الإمارات بكفالتهم الشخصية والبقاء فيها لمدة سنة وممارسة وظيفتهم الافتراضية بما ينسجم مع الشروط والضوابط الصادرة مع التأشيرة.

وعلاوةً على ذلك، استحدثت الحكومة الإماراتية نظام تأشيرات سياحية متعددة الدخول بكفالة شخصية لكافة الجنسيات، الأمر الذي يمكّن السياح دخول أراضي الدولة عدة مرات بكفالتهم الشخصية والبقاء فيها لمدة 90 يوماً خلال كل زيارة يمكن تمديدها لمدة 90 يوماً إضافية.

وتهدف برامج التأشيرات الجديدة، التي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، إلى تعزيز القدرة التنافسية لقطاع السياحة الإماراتي ودعم الاقتصاد الوطني.

نبذة عن فنادق “بارك ريجيس”:

تعتبر “بارك ريجيس” علامةً تجاريةً راقيةً تقدم خدمات الإقامة عالية الجودة وتهدف لتقديم ميزات عصرية وتقنيات مبتكرة وخدمة من الدرجة الأولى لتحويل إقامة كل واحد من النزلاء إلى تجربة لا تنسى. وتتواجد فنادق “بارك ريجيس” في مجموعة من المواقع الرئيسية البارزة لتوفر بذلك أعلى درجات سهولة الوصول والراحة للمسافرين من رجال الأعمال، وقاعدةً مثاليةً لاستكشاف معالم المدينة وممارسة الأنشطة الترفيهية.

نبذة عن مجموعة “ستاي ويل هولدينجز”:

تعتبر “ستاي ويل هولدينجز” واحدةً من أكبر مجموعات إدارة الفنادق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتقدم المجموعة، جنباً إلى جنب مع الشركة الأم “برنس هوتيلز”، محفظةً متنوعةً من الفنادق عبر شبكة مشتركة تضم 132 فندقاً عاملاً وقيد الإنشاء حول العالم.

وتشمل قائمة الفنادق العاملة تحت المظلة الموحدة لعلامتي “برنس هوتيلز آند ريزورتس” و”ستاي ويل” كلاً من فنادق “ذا برنس أكاتوكي” و”ذا برنس” و”جراند برنس هوتيل” و”بوليسي” و”بارك ريجيس” و”برنس هوتيل” و”ليجر إن بلس” و”برنس سمارت إن” و”ليجر إن”. وتقدم كل علامة لضيوفها تجارب عالية الجودة تتراوح بين الفخامة ونمط الحياة العصري وصولاً إلى المستوى المتوسط.

وقد وضعت العلامتان هدفاً استراتيجياً يتمثّل بتسليم 250 فندق جديد على المدى المتوسط إلى الطويل. وتستهدف عمليات التوسع الخاصة بكلتا العلامتين مناطق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

وتدير “برنس هوتيلز آند ريزورتس” شبكةً مكونةً من 50 فندق و31 ملعب للجولف و9 منتجعات للتزلج. بينما تشغّل “ستاي ويل” شبكةً تضم 27 فندقاً عاملاً و7 فنادق إضافية قيد الإنشاء تلتزم بافتتاحها خلال السنوات القليلة القادمة. وبالإضافة إلى ذلك، ترتبط “ستاي ويل” بشراكة استراتيجية مع شريكين رئيسيين هما “مانهاتون هوتيل جروب” في الصين (32 فندق) و”كريستال جروب” في الشرق الأوسط (12 فندق).

 66 total views,  66 views today

 7,935 total views,  3 views today

Share