لتتألق تجمعاتك الرمضانية مع ويسترن للأثاث

لتتألق تجمعاتك الرمضانية مع ويسترن للأثاث

تنزيلات جزئية 25 – 75 بالمائة من 13 أبريل وحتى 15 مايو

مع حلول شهر رمضان المبارك، تقدم لكم شركة ويسترن للأثاث مجموعة مختارة من الاثاث الإيطالي اليدوي والأنيق ليكون محور الأحاديث في جلساتكم وتجمعاتكم العائلية في هذا الشهر الفضيل.

وتعلن ويسترن للأثاث عن تنزيلات جزئية رائعة بين 25 و 27 بالمائة ولغاية 15 مايو في محلاتها في دبي حيث يمكنكم الاختيار من تشكيلة واسعة من العلامات التجارية المميزة مثل كاليغاريس، وغاما، وغروبو توماسيلا، وزانيتي، وريفلكس، وناتوزي إتاليا، وتونين كاسا، وميني فورمز، وبونالدو، ودرينرت.

دع منزلك يتألق في الشهر الفضيل مع ويسترن للأثاث. وتشمل مجموعة ويسترن الرمضانية تشكيلة من التصاميم الفريدة والعملية التي تجمع بين الحداثة والأصالة معاً، لتكون محط الأنظار في أي مساحة تتزين بها، وقد جمعنا لكم بعض القطع المميزة ذات الطابع الرمضاني التقليدي الفريد.

وتضم مجموعة ويسترن للمفروشات المشمولة بخصومات شهر رمضان المبارك تشكيلة واسعة من المفروشات الإيطالية الفخمة بما فيها الأرائك وطاولات الطعام والقهوة ومجموعات غرف النوم والاكسسوارات المنزلية.

يمكنكم تزيين منازلكم بمجموعات رائعة لغرف معيشة وغرف الطعام وغرف النوم، وبأسعار مخفضة وفي متنازل اليد. لا تفتكم فرصة الاستفادة من التنزيلات الرمضانية من ويسترن للأثاث حتى 15 مايو 2021.

نبذة حول «ويسترن للمفروشات»:

تأسست في دبي عام 1992 وهي من متجر التجزئة الرائدة في المنطقة، حيث تقدم الأثاث ذا الجودة العالية، كما أنها عضو في مجموعة شركات أرنكو. وتقدم مجموعة من غرف النوم، أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف الطعام، الطاولات المختلفة، كراسي وكنبات الجلوس، مكتبات التلفزيون الكبيرة، والإكسسوارات المنزلية.

كما أنها تعرض العلامات التجارية الإيطالية مثل:

Natuzzi, Tomasella, Zanette, Calligaris, Miniforms, Gamma, Tonin Casa, Natuzzi Editions, Kristalia, Klass, Flou, Reflex and Draenert.

بالإضافة للعلامة التجارية الإسبانية  Schuller, Kuatre و Dupen في صالات عرضها في كل من منطقتي الكرامة وشارع الشيخ زايد دبي. ويسترن للمفروشات هي وكيل من وكلاء ناتوزي الإيطالية العلامة التجارية التي تقع صالة عرضها على شارع الشيخ زايد والتى تقدم أثاث منزلي أنيق وعالمي. أفتتحت ويسترن للمفروشات صالة عرض لمنتجات ناتوزي وكاليجاريس في الطابق الأول من برج لاندمارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 58 total views,  58 views today

 226 total views,  2 views today

Share