جنرال ميلز تحصد أربعاً من جوائز مهرجان دبي لينكس

جنرال ميلز في الشرق الأوسط تحصد أربعاً من جوائز مهرجان دبي لينكس

حملة “المطبخ للجميع” تحظى بالتقدير لترسيخ مفهوم المساواة بين الجنسين

أعلنت شركة جنرال ميلز في الشرق الأوسط عن فوزها بأربع جوائز مرموقة من مهرجان دبي لينكس، بما في ذلك جائزة جلاس التي تحتفي بأفضل عمل إبداعي في المنطقة. وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم الحملات الإبداعية المتميزة في المنطقة ورعايتها وإرساء معاييرها.

وحصلت حملة “المطبخ للجميع” التي أطلقتها علامة بيتي كروكر التابعة للشركة على جائزة جلاس، والتي تحتفي بالجهود التي تعالج قضايا عدم المساواة بين الجنسين أو التحيز المتعمد لأحد الجنسين في الأنشطة الإعلانية.

وبالإضافة إلى جائزة جلاس، حصلت حملة “المطبخ للجميع” على الجائزتين الفضية والبرونزية لمهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع عن فئة العلاقات العامة، والجائزة البرونزية عن فئة الاستراتيجية الإبداعية.

وتُمنح جائزة العلاقات العامة للأعمال الإبداعية التي تؤسس لعلاقات وثيقة مع الأطراف الخارجية، مستفيدة من الأساليب الترويجية لإحداث تغيير في المفاهيم والسلوكيات بهدف الحفاظ على سمعة المؤسسات والعلامات التجارية، وحماية أعمالها وتطويرها. وتحتفي جائزة الاستراتيجية الإبداعية بأنماط التفكير المبتكرة، ودور التخطيط الاستراتيجي في رسم ملامح العلامات التجارية وإعادة صياغة نماذج أعمالها لإحداث تأثير إيجابي لدى العملاء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد علي شيخ، مدير عام شركة جنرال ميلز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن فخورون بحملة “المطبخ للجميع” الهادفة، والتي تواصل إلهام عملائنا وتشجيعهم على النظر إلى المطبخ كمساحة إبداعية مفتوحة بصرف النظر عن العمر أو الجنس أو الخبرة. ويشرفنا الفوز بأربع جوائز من مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع، بما في ذلك جائزة جلاس المرموقة، والتي تكرّم ما نبذله من جهود لمواصلة تغيير الصور النمطية والسلوكيات المتعلقة بإعداد المأكولات التي يحبها ويحتاجها العملاء”.

ولطالما شكلت بيتي كروكر منذ تأسيسها مصدراً مهماً لتعليمات الطهي العصرية وتطوير وصفاته الموثوقة. ومع الظروف التي مر بها العالم عام 2020، والتي جعلت منه عام تجارب التعلم السريع، احتفت علامة بيتي كروكر بذكرى مرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق حملة “المطبخ للجميع” بهدف تعزيز المساواة بين الجنسين، وتذكير العملاء بأن المطبخ مساحة مفتوحة أمام الجنسين.

ويُعد الطفل الإماراتي سلطان عبدالله محمد سومر، والبالغ من العمر عشرة أعوام، مصدر الإلهام الأساسي لهذه الحملة، عندما أثار موجة من الجدل حول المساواة بين الجنسين، بعد أن لاحظ بأن علبة بيتي كروكر تخاطب النساء فقط، ما دفع الشركة إلى إطلاق مبادرة تغيير مؤثرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وابتكر فريق عمل من شركة جنرال ميلز في منطقة الشرق الأوسط حملة “المطبخ للجميع”، التي أشرف على فعالياتها كلّ من أظفر الإسلام، مدير التسويق، وسجاد حسين، مدير التسويق الإقليمي، وإينس فيتس، مديرة العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وساهم الفريق في ترسيخ أسلوب التوجه إلى الجميع من خلال تبديل تعليمات طهي المعجنات على أكثر من 20 مليون عبوة واستخدام تعابير حيادية، ما يسهم في إحداث نقلة نوعية في القطاع، وتغيير عميق للصورة النمطية للمرأة في المنطقة.

لمحة عن جنرال ميلز

يتمحور الهدف الرئيسي لجنرال ميلز، الشركة العالمية الرائدة في مجال المنتجات الغذائية والتي تتخذ من مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية مقراً لها، حول صناعة طعام يحبه العالم. وتضم قائمة علاماتها التجارية كل من تشيريوس، وآنيز، ويوبلي، ونيتشر فالي، وهاجن-دايز، وبيتي كروكر، وبيلزبوري، وأولد إل باسو، ووانشاي فيري، ويوكي، وبلو وغيرها الكثير. وخلال السنة المالية 2020، حقّقت الشركة صافي مبيعات بقيمة 17.6 مليار دولار أمريكي؛ بينما بلغت حصّة الشركة من صافي مبيعات المشروع المشترك غير الموحدة مليار دولار أمريكي. وتسعى شركة جنرال ميلز الشرق الأوسط، التي تأسست في عام 2008، لتوفير منتجات مبتكرة ترضي مختلف أذواق عملائها الذين يتطلعون للحصول على تجارب غذائية جديدة ومميزة. كما تشتهر الشركة باتباعها أفضل الممارسات العالمية في المجال التقني والتجارب الغذائية الاستثنائية، فضلاً عن قدرات وصولها إلى الأسواق وإمكانيات التصنيع القوية التي تتمتع بها، خاصةً في السوق المحلية.

 36 total views,  36 views today

 98 total views,  3 views today

Share