عرض رائع من كيبسونس: خصم 20%

عرض رائع من كيبسونس: خصم 20% استعدادًا لاحتفالات عيد الفطر المبارك

**Kibsons.com يتمنى لعملائه الأعزاء عيد فطر مبارك ويشاركهم الاحتفال بخصم 20% على طلبات التوصيل من الفواكه والخضروات واللحوم في الفترة من 4 – 10 مايو**

اقتربت احتفالات عيد الفطر المبارك، ولكي تكتمل موائد الإفطار الشهية في أيام العيد الثلاثة بعد صيام شهر رمضان الكريم، يسعد شركة كيبسونس الرائدة في توصيل المنتجات الغذائية من خلال موقعها الإلكتروني المتميز أن تشارك عملاءها الاحتفال والبهجة. تقدم كيبسونس لعملائها خصم 20% على جميع طلبات التوصيل من الفاكهة والخضروات واللحوم في الفترة من 4 – 10 مايو. فضلًا تذكروا دائمًا أن كيبسونس هي من حققت حلم الغذاء الصحي لآلاف من عملائها عبر الإمارات العربية المتحدة من خلال خدمة توصيل فائقة الجودة حتى باب المنزل.

تقدم كيبسونس لعملائها مجموعة كبيرة من الاختيارات لأجمل وأبهى مائدة في العيد. تتنوع الاختيارات بين المنتجات الغذائية الطازجة والحلويات، وكذلك احتياجات الزينة لموائد العيد، ومجموعة متميزة من الهدايا لتبادل الود والمشاعر الطيبة في أيام العيد المباركة. كل احتياجاتكم من أجل احتفالات متكاملة ومبهجة وبأسعار مناسبة، تجدونها لدينا في كيبسونس.

كما تعودتم من كيبسونس، نوفر خدمة التوصيل في نفس اليوم، أو اليوم التالي مع خدمة فائقة الجودة لراحتكم ومنتجات فائقة الجودة لصحتكم.

نبذة عن كيبسونس:

كيبسونس شركة رائدة في مجال استيراد وتجارة الجملة والتجزئة لأنواع المنتجات الغذائية المتنوعة فائقة الجودة والتي يتم استيرادها من جميع أنحاء العالم. بدأت كيبسونس العمل في 1980 لتؤسس لنفسها اسمًا يدعو للثقة حتى وقتنا هذا. تخدم كيبسونس عددًا كبيرًا ومتزايدًا من المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة وغيرها، وهي تسعى دائمًا لتوفير خدماتها بما يحقق راحة العملاء ويوفر لهم المنتجات فائقة الجودة بأسعار تنافسية وقيمة مضمونة. تمتلك كيبسونس فرق عمل من الكفاءات المحترفة في مجال الاستيراد والتخزين والتوزيع وتكنولوجيا المعلومات وخدمة العملاء حتى تقدم أفضل خدمة ممكنة وأرقى منتج على الإطلاق.

تتنوع المنتجات التي تقدمها شركة كيبسونس بين الخضروات والفواكه بشتى أنواعها، وبين اللحوم والدواجن المستوردة وتلك المصنعة في مصانعها الخاصة الحاصلة على اعتماد نظام (هاسب/ HACCP) الذي يعنى بسلامة الأغذية في كل مراحل الإنتاج، وكل ما بين هاتين الفئتين الرئيسيتين من المنتجات. اعتادت شركة كيبسونس توفير المنتجات الغذائية لشركات الطيران وشركات تقديم الطعام والمطاعم والفنادق، وامتد نشاطها إلى بناء قاعدة عريضة من المستهلكين الذين يقومون بشراء احتياجاتهم عبر الشراء الإلكتروني ليحصلوا على خدمة فائقة ليست بجديدة على شركة كيبسونس. تتنوع المنتجات الغذائية التي تقدمها كيبسونس لتناسب كل الأذواق والتفضيلات وتحرص على اختيار أفضل المنتجات الصحية الطازجة العضوية والطبيعية التي تخلو من الهرمونات والمواد الضارة بأنواعها والتي يتم توفيرها بأسعار مناسبة للجميع.

من المنتجات التي توفرها كيبسونس لعملائها كذلك أنواع الخبز والمخبوزات والمعجنات بشتى أنواعها، والتي تخلو من المواد الحافظة والضارة، وكذلك منتجات الألبان والبيض العضوية، وأنواع الأسماك المختلفة وكذلك التوابل والزيوت العضوية، وأنواع العسل المختلفة والمشروبات الصحية التي تتناسب مع أنواع الطعام الصحي الطازج لتقدم تجربة شراء مرضية وممتعة للجميع.

في كيبسونس تتوفر كل المنتجات التي يبحث عنها عشاق الأطعمة والمشروبات الصحية النظيفة، كما تتوفر الخدمة المثالية التي تستهدف راحة العملاء وتصل إليهم حتى باب المنزل، وكذلك المنتج فائق الجودة من كل أنحاء العالم. مع كيبسونس يمكنكم الاستمتاع بتجربة شراء مثالية لكل احتياجاتكم من المنتجات الغذائية وأنتم في أجواء الراحة في منازلكم.

 46 total views,  46 views today

 45 total views,  3 views today

Share