العربية للسيارات تتيح لعملائها ربح صيانة مجانية لعام كامل

العربية للسيارات تتيح لعملائها ربح صيانة مجانية لعام كامل في رمضان

  • 60 فرصة للفوز بعقود صيانة سنوية مجانية من خلال السحب

تقدم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، الفرصة لعملائها للفوز بعقود خدمات الصيانة المجانية لعام واحد ضمن حملتها الرمضانية.

وستستمر هذه الحملة حتى 31 مايو 2021، وستكون متاحة لجميع عملاء نيسان وإنفينيتي ورينو عبر مراكز الخدمة التابعة للعربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية. وسيحصل 60 فائزاً محظوظاً على عقود صيانة مجانية لسياراتهم طوال عام كامل.

وعند القيام بأي نوع من خدمات الصيانة الدورية في مراكز الخدمة لدى العربية للسيارات خلال فترة الحملة، سيمنح كل واحد من عملاء نيسان وإنفينيتي ورينو كوبون سحب مجانياً واحداً، إضافة إلى قسيمة سحب لقاء كل 500 درهم يتم إنفاقها في مراكز الخدمة التابعة للشركة للقيام بأعمال الإصلاحات والخدمات القيمة وعقود الخدمة والإكسسوارات المدرجة على طلب الإصلاحات الميكانيكية الخاص بالعميل.

وخلال فترة الحملة المحدودة، سيستفيد عملاء نيسان وإنفينيتي أيضاً من مجموعة من العروض الاستثنائية الأخرى، بما في ذلك استلام السيارة وتوصيلها مجاناً، والتعقيم المجاني، وتعبئة النيتروجين مجاناً، وتوفير يصل إلى 2,700 درهم في عقد الخدمة. وعلاوة على ذلك، يمكن لمالكي نيسان الاستفادة من فحص السلامة المجاني الذي يغطي 25 نقطة، وخصم 20% على فلتر المكيف.

وتعمل مراكز خدمة نيسان في دبي على شارع الشيخ زايد، والشارقة على شارع محمد بن زايد خلال شهر رمضان من الساعة 8 صباحاً وحتى 3 مساءً، ومن 7:30 مساءً وحتى 9:30 مساءً ما عدا يوم الجمعة.

وسيحصل مالكو سيارات رينو على خصم يصل إلى 60% على قطع الغيار، وتعبئة النيتروجين مجاناً، وإجراء التعقيم المجاني للسيارات، والمعالجة بتقنية “أيروماتيك” مقابل 189 درهماً فقط، وعقود الخدمة التي تبدأ من 885 درهماً، وخيار الدفع السهل من خلال بطاقات ائتمان محددة.

وتسعى العربية للسيارات باستمرار إلى تقديم العروض المميزة والصفقات الجذابة على مدار العام لعملائها، خاصة خلال الشهر الكريم توافقاً مع روح العطاء. وللاستفادة من العرض، يمكن لعملاء نيسان وإنفينيتي ورينو الاتصال على 800NISSAN و 800INFINITI  و 800RENAULT ، وزيارة مراكز الخدمة لصيانة سياراتهم.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 36 total views,  36 views today

 118 total views,  2 views today

Share