فندق سوفيتل دبي النخلة يعلن عن عرض الإقامة في رمضان

أعلن فندق سوفيتل دبي النخلة عن عرض رمضان الذي لا يقاوم! العرض سارِ حتى 12 مايو، حيث يمكنكم الاستمتاع بإجازة سعيدة مقابل 1200 درهم إماراتي فقط للزوجين.

يشمل العرض الإقامة في غرفة فاخرة مطلة على البحر لضيفين (شاملة الضرائب)، ويمكنكم الاختيار بين بوفيه الإفطار في مانافا أو الاستمتاع بقائمة محددة للسحور وتناول الطعام في الغرفة إلى جانب بوفيه إفطار يضم أشهى الأطباق العربية المحلية والإقليمية الأصيلة وأطباق عالمية ومشروبات رمضانية في مطعم ماوي.

استمتعوا بالطقس الجميل  مع وجود 6 حمامات سباحة وشاطئ رملي أبيض جميل مع هذا العرض المثالي للاستراحة القصيرة.

نبذة عن سوفيتل دبي ذا بالم

سوفيتل دبي ذا بالم، هو منتجع شاطئي فاخر فئة 5 نجوم يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية، حيث تستقبلك الجزيرة البولينيزية بحفاوة الضيافة العربية المتميزة مع لمسات الأناقة الفرنسية.

يمكنك اختبار تجربة فرنسية ممتعة عند كل زيارة لهذا الملاذ الاستوائي الجميل، حيث ستشعر بشعور رائع في بيئة ساحرة مستوحاة من ثقافة جنوب المحيط الهادئ وفنونها المعمارية، مما يضمن لك الاسترخاء والانتعاش.

يضم الفندق 546 غرفة بما في ذلك 4 فيلات شاطئية خاصة و182 من الشقق الفندقية المخدمة و360 غرفة وجناح معاصر تضم شرفات كبيرة ومناظر جميلة مطلة على البحر. لاختبار تجربة فرنسية حقيقة رائعة يعتبر “الطهي الفرنسي”، أحد العناصر الرئيسية في فندق سوفيتل دبي ذا بالم، حيث يضم 12 مطعمًا وبارًا وصالات تجمع بين تقديم نكهات عالمية حقيقية مع لمسات المطبخ الفرنسي. تمكنك اختيارات المطاعم الداخلية والخارجية إلى جانب المناظر الخلابة التمتع بوجبات الطعام الممتازة في جميع أنحاء المنتجع.

يضم الفندق أيضًا قاعات اجتماعات وقاعة رقص أنيقة ومنتجع صحي مساحته 2500 متر مربع مع 28 غرفة للعلاج الطبيعي وسوفيتل فيتنس الذي يضم مرافق للياقة البدنية تعمل على مدار الساعة ونادي ممتع ومسلي للأطفال مجهزا بالكامل.

تجمع فنادق ومنتجعات Sofitel – AccorHotels بين اللمسات المحلية الفاخرة الأصيلة والفن الفرنسي لخلق لحظات رائعة للزائرين الباحثين عن تجربة أنيقة وفريدة من نوعها.

 32 total views,  32 views today

 8,018 total views,  2 views today

Share