متجر “ذات كونسبت ستور”

متجر “ذات كونسبت ستور” يبذل جهود مميزة للاحتفاء بشهر رمضان المبارك بأسلوبٍ مميز

  • هدايا وتجارب غامرة وورش تدريب فريدة من نوعها ستتوفر خلال هذا الشهر في متجر “ذات كونسبت ستور”
  • يشكل عرض متجر “ذات” الخاص بشهر رمضان المبارك في محلات “فيا روديو” مثال آخر على الابتكار والتفكير الإبداعي لشركة “ماجد الفطيم” في مجال البيع بالتجزئة

في إطار جهوده لتوسيع الآفاق والطرق التقليدية لتجارب التجزئة، يعمل متجر “ذات كونسبت ستور” بتوسيع نماذج الأعمال من خلال عرضٍ مبهر في محلات “فيا روديو” في “مول الإمارات” للكشف عن تشكيلته الفاخرة وإلقاء نظرة سريعة على الأمور المميزة التي تحدث في الداخل. وتتواصل الأنشطة الخاصة بشهر رمضان المبارك طوال الشهر الفضيل، والتي تتكامل مع فرصة الاستمتاع بالقهوة والشاي والحلويات العربية والوجبات الخفيفة التي يقدمها المقهى الياباني الذي تم افتتاحه حديثاً ” مويشي كافيه” UCHI M’OISHÎ. هذا إلى جانب رسم الحنة والخط العربي والألعاب المتنوعة التي تتوفر في المتجر وتوفر التسلية والترفيه للمتسوقين وتتيح لهم التعبير عن إبداعاتهم.

يُشكل اختيار الهدايا للأحبة عملية شاقة، لذا فإن متجر “ذات” يحرص على إحياء شهر رمضان بطرق مختلفة هذا العام، ورسم البسمة على وجوه المتسوقين في المتجر. حيث من المقرر أن يتم تنظيم مجموعة متنوعة من ورس العمل الفنية من الساعة 8:00 مساءً في عطلة نهاية الأسبوع، هذا إلى جانب ركن الألعاب الذي يفتح أبوابه يومياً طوال ساعات النهار، ويتيح الفرصة للأشخاص الذين يتطلعون إلى قضاء المزيد من الأوقات المميزة مع الأصدقاء والعائلة. وتهدف هذه الأنشطة إلى إشراك جميع الناس، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الأصناف المنتقاة بعناية، والتي من شأنها أن تجعل تجربة التسوق أكثر متعة من أي وقتٍ مضى. كما تشكل تشكيلة الأدوات المنزلية الفاخرة من متجر “ذات”، والتي تتضمن الشموع المعطرة والمجموعات الخاصة لتقديم القهوة التقليدية والوسائد الحرفية، إضافة مميزة عل مآدب الإفطار التي تقام خلال هذا الشهر. بالإضافة إلى كل ذلك، لا داعي للقلق بشأن ما يمكن ارتداؤه، مع فريق المصممين الشخصيين والمرايا العاكسة المستقبلية، التي يمكنها جمع الملابس المختارة المناسبة مع بعضها البعض بلمسة زر واحدة، للمساعدة في تنسيق مظهرٍ مميز ولائق.

وتتواجد العروض الخاصة بشهر رمضان، بطريقةٍ مميزة حيث جرى تحديدها بسهولة من خلال ممرات مقوسة تقليدية، مزدانة بأسلوبٍ معاصر في “فاشن افينيو” Fashion Avenue. وستتوفر للمتسوقين القهوة العربية المجانية والرفاهية الفاخرة بعد الإفطار. كما تتاح الفرصة أمام عشاق الطعام، لتجربة العلامة التجارية المحلية التي تتخذ من دبي مقراً لها ” شوكولاته ميرزام” إلى جانب أحدث التجارب التي يقدمها متجر “ذات”، “مويشي كافيه” التي تقدم مأكولات لذيذة مع لمسة يابانية.

كما يتواجد في الطابق الثاني، ركن خاص لرسم الحنة والخط العربي الذي يستقبل الزوار خلال أمسيات يوم الخميس والجمعة حتى منتصف الليل، حيث يمكن للمتسوقين الحصول على خمسة أضعاف من القيمة المعتادة من نقاط “شير” مع كل عملية شراء تتم بعد الإفطار، وذلك حتى تاريخ 12 مايو. كما تتضمن المساحة الخاصة بالألعاب، لعبة الطاولة والشطرنج وغيرها من الأنشطة المسلية، إلى جانب المقاعد على شكل أكياس كبيرة مريحة للاسترخاء، والتي ستتوفر للعائلات لتمضية الأوقات مع بعضها البعض في أي وقت يرغبون بذلك. وستتيح هذه التجارب الجديدة تحقيق المزيد من الإبداع والابتكار والمتعة طوال شهر رمضان، الأمر الذي يتجاوز تجربة التسوق اليومية.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربع مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 350 متجراً.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ڨيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 46 total views,  46 views today

 197 total views,  2 views today

Share