صنابير المطبخ Zedra من “غروهي” تنجح في إقناع الخبراء

“أفضل الأفضل”: صنابير المطبخ Zedra من “غروهي” تنجح في إقناع الخبراء والمستهلكين وتحصد جائزة ابتكار المطبخ 2021

  • جائزة ابتكار المطبخ 2021: “غروهي زيدرا” GROHE Zedra تحصد “الجائزة الذهبية- أفضل الأفضل” عن فئة “أحواض وصنابير المطبخ”
  • سلطت لجنة التحكيم الضوء بشكلٍ خاص على راحة المستخدم والابتكار وفوائد المنتج والتصميم وبيئة العمل
  • “غروهي زيدرا” GROHE Zedra يساهم في تسهيل مهام المطبخ اليومية باستخدام الرذاذ الثلاثي المبتكر

يثق المستهلكون بشكلٍ رسمي بمزايا “غروهي زيدرا” GROHE Zedra. فلقد حصدت مجموعة صنابير المطبخ الذي أُعيد ابتكارها على “الجائزة الذهبية-أفضل الأفضل” عن فئة “أحواض وصنابير المطبخ” في إطار جائزة “ابتكار المطبخ 2021“. ولقد أعربت لجنة التحكيم والمستهلكون، عن إعجابها بالتشغيل التلقائي لصنبور المطبخ ووظائفه المتنوعة. ومن بين الميزات العديدة الملائمة للمستخدمين التي تتميز بها GROHE Zedra، هي الرذاذ الثلاثي، والذي يُعد إلى حدٍ بعيد، عامل مميز وفريد في مجموعة منتجات “غروهي”، حيث يوفر راحة إضافية لتحديات المطبخ اليومية. وتشكل Zedra مثالاً رائعاً عن فلسفة المنتجات الخاصة بـ “غروهي”: تصميم يركز على المستهلك ويجمع أحدث التقنيات، ما يتيح أيضاً استهلاكاً أكثر استدامة للمياه. وتشكل جائزة المستهلك التي حصدتها GROHE Zedra، والتي شملت درجات عالية في مجالات التصميم والابتكار وسهولة الاستعمال وبيئة العمل وفوائد المنتج للمستخدمين، برهاناً جديداً على أن صنابير Zedra، هي الحل الأمثل لأي مشروع مطبخ.

الحل المثالي دائماً: معالجة مرنة لجميع الاحتياجات

لا يجب أن يبدو صنبور المطبخ العصري جيداً فقط، ولكنه باختصار يجب أن يكون عملياً ومريحاً للاستخدام، ويجب أن يشكل مساعداً حقيقياً في المطبخ. فمن خلال وظائفها المتنوعة، تتوفر مجموعة GROHE Zedra من الكروم ولمسة الفولاذ الخارق، ما يجعله من خلال هذه المميزات، بطلاً حقيقياً كل يوم في المطبخ. ويوفر ذراع الرشاش القابل للسحب، المرونة وهو مثالي لتحضير الخضار أو تنظيف الحوض. أما الميزة الفريدة فتكمن في الرذاذ الثلاثي المتكامل: فعند الحاجة إلى رذاذ مكثف جداً لتنظيف الأوساخ غير التقليدية من الأحواض، فإن الرذاذ الذي يبدو كالغبار يشكل الخيار المفضل، فينما يُعتبر بخاخ الاستحمام مثالياً لشطف الخضار. ويوفر الرذاذ الرقائقي رذاذاً قوياً ونظيفاً يمنع التناثر عند ملء الأواني. وبمجرد الانتهاء من المهمة، يتراجع ذراع الرشاش بسهولة إلى مكانه بفضل نظام الإرساء المغناطيسي السلس والسهل. وهذا ينطبق أيضاً على تركيب الصنبور: والفضل في ذلك يعود إلى نظام التثبيت السريع الإضافي FastFixation Plus من “غروهي”، حيث يصبح التثبيت خالٍ من المتاعب، ما يجعل إمكانية تطوير وتحديث المطبخ مع GROHE Zedra مهمة سهلة.

الأداء نفسه مع كمية أقل من المياه؟ يتمتع الرذاذ الذي يبدو كالغبار بالقوة، ومع ذلك فهو يوفر ما يصل إلى 70٪ من الماء مقارنة ببخاخ الاستحمام، ما يجعل من صنابير Zedra، من الرواد الحقيقيين من أجل استهلاك مياه أكثر استدامة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح زر الإيقاف المؤقت المدمج على ذراع الرشاش القابل للسحب، المجال أمام المستخدمين إيقاف تدفق المياه أثناء التنقل، على سبيل المثال، في الأواني، ما يساعد المستخدمين على توفير المياه ومنعهم من فيضان طاولة المطبخ عن طريق الخطأ. وبالتالي، فإن صنابير Zedra من “غروهي” تعني المزيد من راحة المستخدم والاستهلاك المستدام للمياه لمطابخ عملائك.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم صنابير Zedra من “غروهي” مزايا خاصة من حيث السلامة والصحة: إذ تضمن الممرات المائية الداخلية المخصصة عدم ملامسة الماء للرصاص والنيكل داخل الصنبور. وهذا ما يجعل من صنابيرZedra من “غروهي” أكثر أماناً خاصةً للأسر التي لديها أطفال.

لمسة عصرية: تلبي Zedra تقنية EasyTouch

بغض النظر عن قوة الرذاذ، تقدم صنابير Zedra دائماً عملية سهلة وتلقائية. وتكمن الإضافة المريحة من خلال النظام المتاح من خلال Zedra Touch، وهي نسخة Zedra الخاصة بتقنية EasyTouch من “غروهي”. وتتيح هذه التقنية للمستخدمين التحكم في تدفق المياه بلمسة اليد أو المعصم أو الكوع. وهذا من شأنه ضمان تحقيق شروط صحية إضافية في المطبخ، وهو مثالي للأيدي المتسخة، وخاصةً عند طهي اللحوم أو الأسماك. ويمكن ضبط درجة الحرارة مسبقاً لوظيفة EasyTouch، عبر صمام خلط مدمج يضمن درجة حرارة مياه آمنة ويمنع الحروق.

 لمحة عن شركة GROHE: تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL. وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser“، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الاجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 460 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية. كما أٌدرجت GROHE في تصنيف مجلة Fortune® الشهير لأفضل 50 شركة ساهمت في “تغيير العالم”.

لمحة حول شركة LIXIL : يذكر أن LIXIL هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية ، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. أكثر من 70000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم.

 34 total views,  34 views today

 149 total views,  3 views today

Share