ملاذ منقطع النظير بين أحضان فلالت الحصرية في جزر المالديف

ملاذ منقطع النظير بين أحضان فلالت الحصرية في جزر المالديف

يمكن للمسافرين من الخليج العربي الاسترخاء في شريحة وجهة الخصوصية وبعيداً عن هموم الحياة بين ربوع منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

انغمس في غابة خضراء تغمرها مياه المحيط الهندي المتلألئة بين أحضان منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف الذي يكتنف مجموعة من أروع الفلل الحصرية في جزر المالديف.

انطلق في رحلة بحرية مشوّقة بين فسحة مياه المحيط الفيروزية لتستمتع بأجواء من الخصوصية التامة في فيلا سانست المقامة فوق المياه وجناح نيكربوكر حيث تنتظرك تجارب فخمة تفوق كافة توقعاتك. تُعتبر الفلل في فندق سانت ريجيس مميزة للغاية إذ يتم كل وسائل الراحة والمزايا والتجارب بعناية فائقة ليحظى الضيوف بأوقات منقطعة النظير ويستمتعوا بخدمة تلائم متطلباتهم الشخصية.

فيلا سانست المقامة فوق المياه  تبلغ مساحة  182متر مربع و تستكنّ بالقرب من الشعاب المرجانية في المنزل، وتضمّ حوض سباحة خاص ونوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف توفر إطلالات خلابة على المحيط الهندي المتلألئ، مما يجعلها الوجهة المثالية لتأمّل مشهد غروب الشمس المذهل. ومن خلال الأبواب الزجاجية الجرّارة والأنيقة، يمكنك رؤية التراس الفسيح الذي يضمّ حوض سباحة خاصاً بمساحة 16 متراً مربعاً. استرخِ على كراسي التشمس والأسرّة النهارية المريحة وأربعة أراجيح شبكية فوق الماء، مع إمكانية الوصول إلى المحيط مباشرة من عتبة دارك. تزدان الفيلا المؤلّفة من غرفة نوم واحدة بمفروشات أنيقة وسرير فخم بحجم كينغ من سانت ريجيس وتضم حوض استحمام مستقل وعميق مع مستلزمات الاستحمام الفاخرة من علامة Remède لتدلل نفسك بأفضل طريقة.

أمّا إذا كنت تبحث عن مساحة إضافية للاسترخاء، فتوفر فيلا نيكربوكر الخاصة التتّسع لتسعة ضيوف بمساحة 620 متر مربع والمغلقة بالكامل غرفتَي نوم وتراساً مفروشاً وشرفة من الطابق الثاني. يتربّع هذا الجناح على شاطئ فومولي الذي خاص و تفترشه الرمال البيضاء النقية، حيث سيجد الضيوف مساحات خارجية واسعة وواجهات زجاجية جميلة تمتدّ من الأرضية حتى السقف. يمكن لضيوفنا الوافدين من منطقة الشرق الأوسط التنعّم بأجواء ملؤها الراحة برفقة العائلة والأصدقاء وفي عزلة تامة بجوار حوض السباحة الخاص بالفيلا الذي تبلغ مساحته 67 متراً والاستفادة قدر الإمكان من أشعة الشمس في جزر المالديف على كراسي التشمّس والأسرّة النهارية الفخمة.

دلّل نفسك في خصوصية تامة و وسط أجواء مريحة وفاخرة في فلل منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف. استرخِ على الأرائك والأسرّة النهارية المريحة المطلة على المحيط، أو انغمس بين أحضان المساحات الطبيعية الغنّاء في جزر المالديف بينما تستحمّ في الدش الخارجي… كل ذلك بعزلة مطلقة.

وبعد أن تستمتع بهذه الأجواء الفاخرة والهادئة، يمكنك أن تداعب براعم ذوقك بتشكيلة من المأكولات الشهية. تمتّع بخدمة الغرف الاستثنائية على مدار الساعة بينما يخدمك المساعد الشخصي من سانت ريجيس ويلبي كلّ طلباتك في جميع الأوقات مع خدمة سريعة ودقيقة. بعد يوم طويل مفعم بالهدوء، استرخ في الليل بعد أن يكون فريق المنتجع قد تولّى خدمة ترتيب الأسرّة للمساء. استفد من الخدمة الفاخرة بين أحضان هذا الملاذ الاستثنائي حيث ستمضي مع المقرّبين إليك أروع الأوقات بعزلة تامة.

Marriott International Hotel

هل تبحث عن الفخامة في أجواء من العزلة؟ استمتع بإقامة منقطعة النظير بين ربوع فيلا سانست المقامة فوق المياه وجناح نيكربوكر المصممة خصيصاً لتوفير أقصى درجات الخصوصية والرفاهية والراحة، حيث يمكن للضيوف القادمين من الخليج العربي الاستمتاع بإقامة فاخرة تُصمم بحسب متطلباتهم وتُحفر بالذاكرة إلى الأبد.

لمحة حول فنادق ومنتجعات سانت ريجيس

تجمع فنادق ومنتجعات سانت ريجيس التي تنضوي تحت راية ماريوت الدولية بين الرقي العصري والفخامة، وتلتزم بتوفير تجارب استثنائية في أكثر من 45 فندقاً ومنتجعاً فاخراً في أفضل الوجهات حول العالم. منذ افتتاح أول فندق سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن من قبل جون جاكوب أستور الرابع، لم تتنازل العلامة يوماً عن التزامها بتقديم خدمة متفانية تستبق حاجات جميع ضيوفها بفضل خدمة المساعد الشخصي من سانت ريجيس. لمزيد من المعلومات والافتتاحات الجديدة، يرجى زيارة موقع stregis.com أو تابعونا على تويتر،إنستاجرام وفيسبوك.تفتخر سانت ريجيس بالمشاركة في Marriott Bonvoy وهو برنامج السفر العالمي من ماريوت الدولية. يقدّم البرنامج للأعضاء باقة رائعة من العلامات التجارية العالمية، والتجارب الحصرية مع برنامج الولاء Marriott Bonvoy Moments ومزايا لا مثيل لها على غرار قضاء ليالٍ مجانية في الفنادق والحصول على مزايا فئة النخبة الاستثنائية.

 50 total views,  50 views today

 3,790 total views,  3 views today

Share