الماجد للسيارات تطرح كيا سورينتو المفضلة عالمياً في الإمارات

الماجد للسيارات تطرح كيا سورينتو المفضلة عالمياً في الإمارات

  • سورينتو الجديدة بمحرك سعته 3.5 لتر أول سيارة تعتمد على منصة كيا متعددة الاستخدامات ذات الحجم المتوسط من الجيل الجديد.
  • الطراز الجديد يأتي معززاً بمجموعة رائعة من الميزات لتكون أكثر سيارات كيا تطوراً على الإطلاق.

أعلنت الماجد للسيارات، الموزع الحصري لموديلات كيا من سيارات الركاب والمركبات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصول كيا سورينتو الجديدة كلياً بمحرك سعته 3.5 لتر. ويمتاز هذا الطراز الجديد بالقوة والمزايا العصرية المتقدمة ومتعددة الاستخدامات، كما يجمع بين الميزات التقنية المتطورة مع التطبيقات العملية المناسبة للعائلة، ليكون واحداً من أكثر الموديلات كفاءة وراحة في فئة السيارات متعددة الاستخدامات.

وتأتي سورينتو الجديدة كأول سيارة تعتمد على منصة سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات ذات الحجم المتوسط من الجيل الجديد من كيا، حيث تم تصميمها بهيكل أكبر، ما يتيح للسائقين الاستفادة من زيادة المساحة المخصصة للأمتعة إلى أقصى حد، والمحرك البالغة سعته 3.5 لتر. ويأتي هذا الطراز ضمن مجموعة من هذه الفئة المحدثة من كيا، والتي تشمل أيضاً “سيلتوس” و “ستونيك” و “تيلورايد” و “سبورتاج”، كما تتميز بمقصورتها الخارجية الجذابة، والتي تعدّ أكثر من مجرد عمل هندسي بمواصفات فعالة. ومن جهة أخرى، يلفت تصميمها المبتكر الأنظار، حيث يضيف إليها مستوى جديداً من الفخامة لتعزيز تجربة قيادة كيا.

وحرصت كيا على الارتقاء بمستوى سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات من الحجم المتوسط، لاسيما وأن محركات سورينتو الجديدة “سمارت ستريم” الكهربائية تضمن كفاءة أعلى في استهلاك الوقود، ما يعني الحد من الانبعاثات الضارة، وضمان أداء أرقى، ليتفوق الطراز في مواصفاته الاقتصادية وقوته على سابقيه.

يشار إلى أنه سبق لسيارة سورينتو الحصول على لقب `”سيارة الدفع الرباعي الأمثل للعام 2020” في مسابقة “أوتو بيلد ألراد”، كما فازت بجائزة Das Goldene Lenkrad 2020” (Golden Steering Wheel)، ويتم الاحتفال بالجيل الرابع من سورينتو منذ ظهوره الرسمي لأول مرة في مارس 2020. ويبدأ سعر كيا سورينتو الجديدة من 99،900 درهم.

تعتبر كيا علامة تجارية عالمية في قطاع السيارات والنقل، وتنطلق من رؤية هادفة لتطوير حلول التنقل المستدامة للمستهلكين والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. وتأسست هذه الشركة في 1944، وتقدم حلول التنقل لمدة تزيد على 75 عامًا. ويعمل لديها قرابة 52,000 موظف حول العالم، وتنتشر في أكثر من 190 سوقًا، وتوجد لها منشآت تصنيع في ست دول، وتبيع اليوم ما يقرب من ثلاثة ملايين سيارة سنويًا. وتتمتع كيا بمكانة رائدة في جهود الترويج للمركبات الكهربائية والمركبات التي تعمل بالبطارية، وتركز على تطوير مجموعة متزايدة من خدمات التنقل، لتشجيع الملايين من الأشخاص حول العالم على استكشاف أفضل الطرق للتنقل. ويعكس شعار علامتها التجارية “الحركة الملهمة” مدى التزامها لإلهام المستهلكين من خلال منتجاتها وخدماتها.

 62 total views,  62 views today

 1,218 total views,  3 views today

Share