“آفاق الإسلامية للتمويل” تعلن أسماء الفائزين بمبادرة ” كنوز”

“آفاق الإسلامية للتمويل” تعلن أسماء الفائزين بمبادرة ” كنوز”

أعلنت “آفاق الإسلامية للتمويل”، الشركة الرائدة في قطاع التمويل الإسلامي للأفراد والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن أسماء 100 رابح في مبادرة “كنوز” التي أطلقتها في شهر مارس الماضي، حيث حصل الرابحون على جوائز قيّمة من مجموعةٍ من أبرز العلامات التجارية العالمية، تراوحت بين أجهزة تلفزيون وهواتف وساعات ذكية.

وكانت “آفاق الإسلامية” قد أطلقت مبادرة “كنوز” التي استمرّت حتى31 مارس، بهدف دعم الأفراد خلال “جائحة كورونا”، وهي حملةٌ ترويجية ضخمة شملت منتجاتٍ تمويلية للأفراد متوافقة مع أحكام الشريعة، وأتت في إطار الخطوات والمبادرات المميّزة والمتواصلة التي تهدف “آفاق” من خلالها إلى تلبية تطلعات واحتياجات المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تمّ الإعلان عن أسماء الفائزين في مبادرة “كنوز” بعد إجراء السحب النهائي في المقرّ الرئيسي لشركة “آفاق الإسلامية للتمويل” في دبي، بحضور مسؤولين من الشركة، حيث فاز  5 رابحين بالجائزة الأولى، وهي عبارة عن شاشة تلفزيون “سامسونج”، كما فاز بالجائزة الثانية 5 رابحين آخرين حصلوا على هاتف “آي فون 12″، فيما حصل 90 رابحاً على جهازٍ لوحي من “سامسونج”.

الفائزون الخمسة بالجائزة الأولى “شاشة تلفزيون من “سامسونج”:

1- سعود عبد الرحمن الريس

2-  شفيق باتاني

3-  فراس قاضي

4-  بالجيندر داليوال

5- محمد شوفي

الفائزون الخمسة بالجائزة الثانية هاتف “آي فون 12“:

1- عبدالله العامري

2- محمد طاهر

3-  فاتالو محمد علي

4-  نوي بيجينو آلباي

5- رضوان شودري

السيد راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي لـ “آفاق الإسلامية للتمويل” تقدّم بالتهنئة لكل الرابحين في سحب مبادرة “كنوز” لمنتجات الأفراد، وقال:”من دواعي سرورنا، ومن صلب قناعاتنا أن نواصل نشر مشاعر السعادة والتفاؤل في نفوس جميع الناس عموماً، وعملائنا خصوصاً، من خلال مبادراتٍ تندرج في إطار التزامنا بالدعم المجتمعي وبمسؤوليتنا تجاه الجميع في الظروف الراهنة التي يعيشها العالم. ويتزامن إعلان أسماء الفائزين بجوائز مبادرة “كنوز” مع أجواء شهر رمضان المبارك، شهر الخير والعطاء، ويأتي تأكيداً لالتزامنا بمواكبة توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة السبّاقة دائماً في إطلاق المبادرات التي تؤكد على التعاضد الإنساني وروح التعاون ومدّ الأيادي بالخير، للمساهمة في توفير الدعم المادي والمعنوي لمن يحتاجه، وتعميم روح التآزر في أوساط المجتمع”.

وجدّد القبيسي التزام “آفاق” بمواصلة إطلاق الخدمات والمنتجات التي تعزّز مكانتها في القطاع الاقتصادي، والمبادرات التي ترسخ حضورها وتفاعلها المتواصل مع أكبر شريحةٍ من أبناء المجتمع، والحملات التي تشكل فرصاً فريدة للتوفير وربح جوائز قيّمة.

حول “آفاق الإسلامية للتمويل”

تأسست” آفاق الإسلامية للتمويل ش.م.خ” في العام 2006، وهي توفّر مجموعةً واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية العالية الجودة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركات والأفراد. وتنفرد بأنها إحدى شركات التمويل التي تتمتّع باستقلاليةٍ تامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك تركز استراتيجية “آفاق الإسلامية للتمويل” على استكشاف الفرص داخل قطاعات الأعمال المختلفة، وتعمل على تحقيق أعلى مستويات السعادة لعملائها، بمن فيهم المساهمون والعملاء والموظفون والشركاء الاستراتيجيون وأفراد المجتمع.

تعتمد “آفاق الإسلامية للتمويل” على متانة شراكاتها الاستراتيجية مع الهيئات والمؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها وزارة المالية، وزارة الموارد البشرية والتوطين، اقتصادية دبي، إماراتك، تراخيص، بنك أبوظبي الأول، بالإضافة إلى “تسهيل” و”آمر” والكثير من مراكز الأعمال وغيرها. وتقّدم “آفاق” لعملاء هذه الهيئات والمؤسسات خدماتٍ متنوّعة، مثل الدرهم الإلكتروني وضمانات العمل ونظام حماية الأجور وخدمات الدفع لاقتصادية دبي، وتعبئة أرصدة نقودي وغيرها، إلى جانب مجموعةٍ واسعة من الحلول التمويلية وحلول الدفع الذكية للشركات والأفراد.

 62 total views,  62 views today

 1,318 total views,  2 views today

Share