مجموعة NRTC تطلق سلسلة “سوق الجملة” الجديدة

مجموعة NRTC تطلق سلسلة “سوق الجملة” الجديدة

يفتح “سوق الجملة” أبوابه في بني ياس ويوفر للعملاء خيار الشراء بالجملة

أطلقت مجموعة NRTC رسميًا سلسلة أسواق جديدة تحمل اسم “سوق الجملة” وتقدم خدماتها للشركات والأفراد. تهدف مجموعة NRTC من خلال افتتاح “سوق الجملة” إلى المحافظة على تاريخها العريق الذي يصل إلى 40 عامًا كشركة رائدة في مجال المنتجات الطازجة في الإمارات، وذلك من خلال بيع مجموعة من الأطعمة المستوردة والمحلية بالإضافة إلى الفاكهة والخضروات الطازجة.

تم الافتتاح الرسمي في بني ياس يوم الخميس 22 أبريل بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة NRTC السيد محمد نصّار الرفاعي. يقدم “سوق الجملة” مفهومًا جديدًا فريدًا يمنح المستهلكين خيار الشراء بالجملة أو بكميات صغيرة، وتأمل مجموعة NRTC أن تتوسع بمشروعها الجديد في جميع أنحاء الإمارات خلال السنوات القادمة.

وقد صرّح السيد محمد نصّار الرئيس التنفيذي لمجموعة NRTC قائلاً: “تتمثل إحدى أولوياتنا في مجموعة NRTC في العمل عن كثب مع المزارع المحلية لدعم خطط الحكومة لزيادة الأمن الغذائي في الإمارات، ونعتقد أن “سوق الجملة” هو خطوة هامة للمساهمة في هذه الخطة. على الرغم من أن الإمارات تستورد حاليًا غالبية موادها الغذائية، إلا أن طلب المستهلكين على المنتجات المزروعة محليًا من مصادر مستدامة آخذ في الازدياد وينصب تركيزنا كشركة على إيجاد توازن مستدام بين السلع المستوردة ومنتجات المزارع المحلية. وبذلك، تتمثل رؤيتنا في المساهمة في توفير مستويات أعلى من الأمن الغذائي لشعب الإمارات.”

ستقوم مجموعة NRTC بتوفير الفاكهة والخضروات الطازجة المزروعة محليًا والتي سيتم بيعها جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من المواد الغذائية المستوردة بشكل مستدام. ستتوفر جميع المنتجات داخل مقر “سوق الجملة” الجديد الذي تبلغ مساحته حوالي 30 ألف قدم مربع ومزود بمبردات ومساحة للتخزين الجاف وصالة عرض، كما تتوفر مساحة كبيرة كموقف للسيارات تسع 200 سيارة. وقد تم قياس السعة الداخلية للمكان لتطبيق اللوائح الحكومية المتعلقة بالتباعد الاجتماعي.

بفضل مجموعة NRTC، لم يعد العملاء بحاجة إلى قطع مسافات بعيدة لشراء سلع بكميات كبيرة حيث يقع “سوق الجملة” في موقع ملائم للعملاء ويلبي جميع احتياجاتهم ليتمكنوا من تسوق المنتجات الطازجة العالية الجودة بلا تعب. تأمل مجموعة NRTC افتتاح المزيد من فروع “سوق الجملة” ليصبح سلسلة ممتدة في جميع أنحاء الإمارات، وتسعى المجموعة إلى افتتاح ما يقرب من 4 أسواق في أبو ظبي خلال عام 2021 لتتوسع وتقوم بافتتاح المزيد من الفروع في الإمارات خلال عام 2022.

يقع المتجر الجديد في شارع الركب في بني ياس، وسيتمكن العملاء من الاستمتاع بتجربة شراء الفاكهة والخضروات الطازجة والمواد الغذائية منه بدءًا من الخميس 22 أبريل.

نبذة عن “سوق الجملة”:

“سوق الجملة” هو سوق جديد يقع في جزيرة بني ياس بأبو ظبي، أنشأته مجموعة NRTC أكبر مستورد للفاكهة والخضروات إلى الإمارات. يعرض المتجر المواد الغذائية المستوردة والمنتجات الطازجة المزروعة محليًا، وبهذا يقدم توازنًا فريدًا لعملائه. ينصب تركيز المتجر الجديد على دعم خطط الحكومة لزيادة الأمن الغذائي لشعب الإمارات، وقد أطلقت مجموعة NRTC هذه السلسلة الجديدة من الأسواق في مواقع ملائمة للعملاء لتوفر لهم منتجات طازجة من مصادر مستدامة يمكن شرائها بالجملة. أطلقت مجموعة NRTC أول فروع “سوق الجملة” في أبو ظبي وتأمل في التوسع وافتتاح فروع أخرى في جميع أنحاء الإمارات بحلول عام 2022.

نبذة عن مجموعة NRTC:

تعمل مجموعة NRTC منذ أكثر من 40 عامًا في الإمارات، وتورّد منتجاتها إلى أبرز العملاء في الإمارات مثل الأسواق الكبرى، المستشفيات، شركات الطيران، معرض هوريكا، بالإضافة إلى قصور الحكام. بدأت مجموعة NRTC رحلتها منذ عام 1973 حيث تمتلك رؤية تتمثل في توفير الفاكهة والخضروات الطازجة العالية الجودة إلى السوق الإماراتي المزدهر. واليوم، نجحت مجموعة نصّار الرفاعي التجارية (NRTC) في تلبية متطلبات الأسواق المحلية والدولية وأصبحت المستورد الرئيسي للفاكهة والخضروات الطازجة إلى دولة الإمارات.

تهدف مجموعة NRTC إلى مواكبة التطور باستمرار حيث أنها دائمًا على اطلاع باحتياجات العملاء، واتجاهات الأسواق العالمية، ومتطلبات السوق.

 60 total views,  60 views today

 12,139 total views,  2 views today

Share