مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول، تدشن برنامجًا للصحة

مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول، تدشن برنامجًا للصحة والعافية مجانًا للمقيمين فيها

في إطار سعيها المتواصل نحو تعزيز صحة ورفاهية سكانها، أطلقت مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول، برنامجًا للصحة والعافية مجانًا يتضمن مجموعة من  التدريبات  التي تسعى لتعزيز  نشاط الجسم والعقل على حدٍ سواء.

وسوف ينعم  المقيمين في الحي الأول يومي الجمعة والسبت من كل إسبوع بفرصة للمشاركة في مجموعة من  حصص اللياقة البدنية التي تتراوح من تلك التي تعزز الاسترخاء إلى التدريبات لكامل الجسم والتي تقدم  بالتعاون مع ” إنهانس فيتنس”.  وستشمل هذه  الحصص تدريبات الحلبة، والزومبا، والتمارين الرياضية المائية، وملاكمة الظل، وتمارين الكارديو للقلب والساقين، واليوغا والتأمل، بالإضافة إلى تمارين أنيمال فلو – وهو تمارين مبتكرة تجمع بين الحركات الأرضية المعتادة وتمرينات من الأنظمة  التي تعتمد على وزن الجسم.

وقد صرَّح  المتحدث بإسم  الحي الأول قائلاً: “تمثل صحة جميع  المقيمين في الحي الأول أولوية قصوى لنا، ونحن ملتزمون بتشجيع  وتقديم الأنشطة التي تعزز الصحة واللياقة  والعافية . وتضفي هذه المبادرة الجديدة نهجًا شاملاً للحياة، فهي تضمن لأفراد مجتمعنا  الإسترخاء وتجديد النشاط والاستعداد للعالم المزدحم بعد نهاية كل أسبوع”.

ومع الإلتزام التام بإجراءات الصحة  والسلامة ، تُعقد حصص التدريب بجوار بحيرة كريستال لاغون  في الحي الأول في عطلة نهاية الأسبوع.

نبذة عن مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول

تُـعد مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – الحي الأول وجهة سكنية متميزة في قلب دبي بالمنطقة الحرة لمجموعة ميدان بشارع الخيل. ويقع الحي السكني الفخم ذو الطابع العصري وسط أجواء طبيعية ساحرة، تشمل بحيرة كريستالية “كريستال لاغون” بطول 7 كم وممشى بطول 14 كم ومنتزهات بطراز معماري عصري. يوفر المشروع فلل ووحدات سكنية فخمة بنظام التملك الحر في قلب دبي.

 50 total views,  50 views today

 14,880 total views,  6 views today

Share