طالب من دبي يفوز بلقب مسابقة ACCA للتمويل

طالب من دبي يفوز بلقب مسابقة ACCA للتمويل في الشرق الأوسط

فاز كريستوفر أوماهوني،  الطالب في كلية دبي ، وهي مدرسة بريطانية مقرها في الإمارات العربية المتحدة

، بالمركز الأول في أول مسابقة لمحو الأمية المالية في الشرق الأوسط التي تنظمها جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين) ACCA( ، وهي البطولة المالية للطلاب في الشرق الأوسط 2021 من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين) ACCA( .

في مهمة الحملة لتعزيز الثقافة المالية في جميع أنحاء الشرق الأوسط، قدمت جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين) ACCA( فرصة فريدة لطاملي التمويل الشباب للحصول على بداية قوية في تأهيل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين) ACCA(. تم منح المرشحين الفرصة لدراسة أسس مسك الدفاتر كجزء من برنامج ACCA-X وإجراء الاختبار المجاني عبر الإنترنت.

أكثر من 300 طالب مهتمون بالتمويل تتراوح أعمارهم بين 13 و 16 عامًا، التحقوا بالمسابقة لمدة ستة أسابيع من التعلم ، والتي جرت عبر الإنترنت.

تقول فاضلة جوبالاني ، رئيسة قسم الشرق الأوسط لجمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين) ACCA(:

“كانت هذه تجربة رائعة ، وكان لدينا أكثر من 300 مشاركة مع 112 قيد الانطلاق في تحدي الدراسة لمدة ستة أسابيع.

تعمل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين) ACCA( عن كثب مع العديد من المؤسسات التعليمية والهيئات الحكومية في جميع أنحاء المنطقة لتشجيع الأجيال الجديدة ليس فقط على فهم أهمية المهنة التي تكاد تكون مقاومة للأوبئة، ولكن أيضًا فهم الدور المهم الذي يلعبه المحاسب المؤهل مهنيًا في بناء الاقتصادات.

“نريد أن يفكر الجيل القادم ويتولى مهنة في المحاسبة والتمويل. إن الفائ ز بمسابقة المالية في الشرق الأوسط من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين) ACCA( هو مجرد طريقة واحدة نعمل بجد لدفع المعرفة المالية بها في سن مبكرة.

يقول كريستوفر أوماهوني، الفائز بالمسابقة:

“لقد استمتعت حقًا بالقيا م بالدروس. إنها طريقة تفاعلية رائعة للتعرف على أساسيات المحاسبة.

“شكرًا لجمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين )ACCA( في الشرق الأوسط لمنحي الفرصة للمشاركة  – يسعدني أن أحقق ذلك بشكل جيد” .

تم منح مجموع ة 10000 درهم جوائز للفائزين العشرة الأوائل المدرجين أدناه:

المدرسة المركز الاسم الكامل 
كلية دبي 1 كريستوفر أ’مهني
ثانوية الضياف ة 2 أيان مالك
المدرسة الهندية بالبحرين 3 ثمرته برصد
مدرسة المنارات الدولي ة 4 حمده فؤاد
مدرسة المنارات الدولي ة 5 زهاء فؤا د
المدرسة الهندية الحديثة DPS 6 عيشة هنا
مدرسة اللغة الإنجليزية الخاص ة 7 فهم رشيد صدق ي
المدرسة الهندية الدولي ة 8 ياسين إمتياز سيد
مدرسة جيمس ويلينجتون الدولي ة 9 أمير الدويك
مدرسة مار يوسف المارونيّة 10 يويل وليد

 

حول جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين) ACCA(: جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين

)ACCA( هي جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين. نحن مجتمع عالمي مزدهر يضم 227000 عضو و 544000 عضو مستقبلي في 176 دولة تتمسك بأعلى القيم المهنية والأخلاقية.

نحن نؤمن بأن المحاسبة مهنة أساسية في المجتمع تدعم كلا من القطاعين العام والخاص. لهذا السبب نحن ملتزمون بتطوير مهنة المحاسبة عالمية قوية والفوائد العديدة التي يجلبها ذلك للمجتمع والأفراد.

منذ عام 1904 ، أصب حنا قوة من أجل الصالح العام و جزءًا لا يتجزأ من هدفنا. ولأننا منظمة غير هادفة للربح، فإننا نبني مهنة عالمية مستدامة من خلال إعادة استثمار فائضنا لتقديم قيمة للأعضاء وتطوير المهنة للجيل القادم.

من خلال مؤهلنا الرائد عالميًا من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين) ACCA(، نقدم للجميع في كل مكان الفرصة لتجربة مهنة مجزية في المحاسبة والتمويل والإدارة. وباستخدام أبحاثنا المحترمة، نقود المهنة من خلال الإجابة على أسئلة اليوم وإعدادنا للغد.

 26 total views,  26 views today

 174 total views,  2 views today

Share