تعرّف إلى مزايا القهوة الخالية من الكافيين في شهر رمضان

تعرّف إلى مزايا القهوة الخالية من الكافيين في شهر رمضان المبارك مع نسبريسو

تذوّق طعم فنجان القهوة المحضّر بفنّ وإتقان مع أربع كبسولات خالية من الكافيين من نسبريسو

الشهر الفضيل بات على الأبواب، حاملًا معه دعوة للتأمّل الذاتي وفعل الخير وتشارك اللحظات المميّزة مع الأحبّاء. سواء كنت تستلذّ باحتساء القهوة بعد إفطار شهي أو خلال السحور بأجوائه الهادئة، تجِد دائمًا في فنجان القهوة الطيّب طعم السعادة طيلة رمضان.

مع أنّ موعد الإفطار يكون بعد مغيب الشمس، إلا أنّ عشّاق القهوة ليسوا مضطّرين إلى التخفيف من تناول مشروبهم المفضّل، فتوليفات القهوة الأربعة الخالية من الكافيين من نسبريسو تُتيح لهم تذوّق كل مزايا القهوة من دون قلق.

خلال شهر رمضان المبارك، يحلو تناول فنجان القهوة بعد الإفطار أو مع السحور، للحفاظ على الطاقة والنشاط بعد وجبة الإفطار. أمّا لأولئك الذين يستمتعون بتناول القهوة في وقت متأخّر من الليل أثناء السحور، فالقهوة الخالية من الكافيين هي الخيار الأنسب لهم. بدون الكافيين، يُمكن الاستمتاع بمذاق القهوة من دون الشعور بالأرق.

قهوة  ديكافيناتو- حادّة

تخلط هذه القهوة الخاصة بماكينات ڤيرتو بنّ أرابيكا الشهي من كولومبيا وكوستاريكا. هذه القهوة الناعمة خالية من الكافيين، لكنها تزخر بطعم غني. جرّبها مع الحليب الذي يُبرز فيها نفحات الحبوب العذبة.

قهوة هاف ديكافيناتو- متوازنة

مَن قال إنّ القوة التي تحتوي على نصف كميّة الكافيين تفقد نصف طعمها اللذيذ؟  تتّسم قهوة هاف ديكافيناتو  بملمس مخملي ناعم ونفحات البسكويت الحلوة. توفّق هذه الكبسولة الخاصة بماكينات ڤيرتو بين بنّ أرابيكا الذي يحتوي على الكافيين والخالي من الكافيين من البرازيل وأثيوبيا.  بعد إزالة الكافيين من نصف القهوة، يُحمَّص بنّ أرابيكا البرازيلي تحميصًا سريعًا وخفيفًا لمنح هذه الكبسولة طعمًا حلوًا ومتكاملًا. أمّا توليفة القهوة الأثيوبية فتضفي طعمًا راقيًا إلى التوليفة.

قهوة ديكافيناتو أونتوزو – حادّة

تتّسم قهوة ديكافيناتو أونتوزو الخالية من الكافيين بقوام ناعم وكثيف. تلائم هذه القهوة الخفيفة ماكينات ڤيرتو وتشمل توليفة من قهوة أرابيكا من أميركا الجنوبية بنفحات الحبوب. اسكب بعض الحليب فوق الكريمة لتبرز نكهتها المكرملة التي تُشبه طعم العسل.

قهوة ديكافيناتو إنتنسو – حادّة

تزخر قهوة ديكافيناتو إنتنسو بنكهات خفيّة، توفّق بين قهوة أرابيكا الكولومبية والبرازيلية مع نفحات الكاكاو والفاكهة القوية. هذه التوليفة ملائمة لماكينات ڤيرتو، وتنتمي إلى فئة روبوستا الآسيوية الراقية بقوامها الحاد والكريمة الكثيفة. أضِف بعض الحليب إلى هذه القهوة الخالية من الكافيين وتنعّم بمذاقها الناعم وقوامها الكثيف.

 34 total views,  34 views today

 2,575 total views,  3 views today

Share