بنك سويسكوت يوسّع نطاق عروض العملات الرقمية المشفّرة

مع تسع عملات رقميّة جديدة

بنك سويسكوت يوسّع نطاق عروض العملات الرقمية المشفّرة

أعلن بنك سويسكوت، البنك السويسري الرائد عبر الإنترنت، عن توسيع نطاق عروضه مع تسع عملات رقميّة جديدة، حيث بات بإمكان المستثمرين الاستثمار في أربع عملات جديدة هي “كاردانو” Cardano، و”فايل كوين” Filecoin و”ميكر” Maker و”يونيسواب” Uniswap و”ييرن فاينانس” yearn.finance، إضافة إلى العملات الرقمية الاثنتي عشر الرائدة.

كما ويُتوقّع انضمام أربع عملات رقمية أخرى بحلول نهاية الشهر وهي ” آفي” Aave، و”ألغوراند” Algorand، و”كومباوند” Compound، و”كوسموس” Cosmos، يُعدّ سويسكوت البنك الذي يوفّر التقديمات الأكثر شمولية للتداول بالعملات المشفّرة في سويسرا مع مجموع 21 عملة افتراضية قابلة للتداول.

باتت العملات المشفّرة “كاردانو” ADA، و”فايل كوين” (FIL)، و”ميكر” (MKR)، و”يونيسواب” (UNI) وyearn.finance (YFI) متاحة اليوم للتداول. ومع نهاية شهر أبريل، سيشهد سويسكوت عالم من العملات المشفّرة توسّعاً إضافياً مع “آفي” Aave (AAVE)، و”ألغوراند” (ALGO)، و”كومباوند” (COMP)، و”كوسموس” (ATOM).

ويمكن للعملاء الاستثمار باليورو أو الدولار الأمريكي بسهولة تامّة وأمان وبشروط مناسبة لهم عبر حساب التداول الخاص بهم، مع الإشارة إلى أنّ طلب العملاء والسيولة المتاحة للتداول شكّلا عاملين أساسيين في اختيار هذه العملات الرقمية الجديدة.

وانطلاقاً من مكانته كبنك رائد في تجارة العملات الرقمية المشفّرة، قدّم للعملاء فرصة التداول في العملات الرقمية المشفّرة لأول مرة في يوليو 2017  ومنذ ذلك الوقت واصل بنك سويسكوت توسيع نطاق تقديماته، وقد تجاوز بعد ذلك تداول العملات المشفرة توقعات سويسكوت وأصبح يشكّل مصدراً هاماً للدخل. وفي مارس 2021، كانت قد بلغت قيمة الأصول المشفّرة تحت الوصاية للعملاء ما لا يقل عن 1.8 فرنك سويسري.

وإضافة الى ذلك، يقوم سويسكوت بتوسيع إطار العروض للعملاء المؤسساتيين الراغبين في دخول عالم تداول العملات الرقمية المشفرة والاستفادة من خدمات حماية أموال العملاء التي تقدّمها البنوك.

سويسكوت الشرق الأوسط المحدود

يقع مقر سويسكوت الشرق الأوسط المحدود Ltd Swissquote MEA في مركز دبي المالي العالمي، ويحمل رخصة فئة 3A من سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA). وتمهّد هذه المؤسسة السويسرية المرموقة والمبتكرة الطريق لمستقبل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، وتقدم منصات تداول متعددة الأصول، وحسابات مصرفية خارجية مخصصة وحسابات تجارية للمقيمين وخدمات الشركات / المؤسسات.

تجدر الإشارة إلى أنّ سويسكوت الشرق الأوسط هي المؤسسة المالية الوحيدة في دول مجلس التعاون الخليجي التي تقدم حسابات خارجية متعددة العملات بدون حد أدنى للرصيد، بالإضافة إلى أسعار أسعار صرف تنافسية في السوق وبطاقة ائتمان متعددة العملات تصل إلى 12 عملة، مما يجعلها خياراً مفضلاً لأصحاب الخبرة والمعرفة المالية من المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

إضافة إلى خدمات الحسابات الرقمية للشركات وحسابات البيع بالتجزئة، تقدم سويسكوت الشرق الأوسط العديد من مزايا التداول والاستثمار، بما في ذلك الوصول إلى أكثر من ثلاثة ملايين منتج مالي من أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم، فضلاً على أدوات التحليل والبحث في الوقت الحقيقي، والمحافظ الاستثمارية ذات الطابع الخاص، وتداول العملات المشفرة، وتقديم التوجيه والندوات عبر الإنترنت للمستثمرين لأوّل مرة.

سويسكوت شريك تجاري رئيسي لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي المشهور عالمياً. وكانت الشراكة خياراً بديهياً، حيث وصلت المنظمتان إلى القمة في مجالهما من خلال الشغف والعمل الجماعي والالتزام الثابت بالتميز.

سويسكوت – البنك السويسري الرائد في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

بصفته مزوداً رائداً للخدمات المالية عبر الإنترنت، يقدم سويسكوت حلولاً مبتكرة وأدوات تحليل لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات واحتياجات عملائها. إضافة إلى العديد من خدمات التداول عبر الإنترنت، توفر المنصة سهلة الاستخدام حلولاً لتداول العملات عبر الإنترنت والاستشارة الآلية Robo-advisory وقروض الرهن العقاري Mortgage. وبالإضافة إلى الخدمة منخفضة التكلفة للعملاء من القطاع الخاص، يقدّم سويسكوت أيضاً خدمات متخصصة لمدراء الأصول المستقلين والعملاء من الشركات. يحمل بنك سويسكوت المحدود ترخيصاً مصرفياً صادراً عن سلطته الإشراف على السوق المالية الفيدرالية السويسرية (FINMA) وهو عضو في جمعية المصرفيين السويسريين. مجموعة سويسكوت القابضة المحدودة، مدرجة في البورصة السويسرية SIX (تحت الرمز: SQN).

تخضع سويسكوت الشرق الأوسط المحدودة لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA). ينطوي التداول على مخاطر وقد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين.

 38 total views,  38 views today

 122 total views,  2 views today

Share