رينو من العربية للسيارات تدعوك للانطلاق مع سيارة “سيمبول”

رينو من العربية للسيارات تدعوك للانطلاق بأناقة مع سيارة “سيمبول” في رمضان

احتفالاً بشهر رمضان لجعله مناسبة مميزة لعملائها، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض حصري على “رينو سيمبول”، سيارة السيدان الأشهر في مجموعتها.

ويمتاز هذا الطراز بالخطوط الواضحة على هيكلها الخارجي، ما يمنحها مظهراً ديناميكياً محسّناً، خاصة مع المصابيح الأمامية والخلفية التي تظهر على شكل الحرف (C)، وتتوافر الآن بعرض حصري للانطلاق بها إلى المنزل والاستمتاع بمجموعة من المزايا. وفي هذا الشهر الفضيل، يمكنك أن تجعل من “رينو سيمبول” خيارك المفضل للاستفادة من خمس مزايا استثنائية، بما في ذلك التأمين المجاني لعام واحد، واثنتين من الإضافات المجانية، والخدمة المجانية لثلاث سنوات، وتأجيل الدفعة الأولى لأربعة أشهر، والضمان الممتد لخمس سنوات.

ومن أهم ما يميز “رينو سيمبول” في فئتها، التصميمات الداخلية الفسيحة مع مقصورة ركاب تضم خمسة مقاعد كاملة، إلى جانب حيز الأمتعة بسعة 510 لترات، ووجود مساحة كافية يمكنها استيعاب عدد من حقائب السفر. وجاء هذا الطراز معززاً بجميع التقنيات التي يمكن أن يحتاج إليها السائق والركاب، ومنها على سبيل المثال: نظام الوسائط المتعددة ” MEDIA NAV 2.0″، وكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة الاستشعار المساعدة عند الاصطفاف، ومصابيح بتقنية ” LED” تعمل بالنهار ومصممة على شكل الحرف (C)، وآليات ضبط الأداء لمساعدة السائق بلمسة واحدة.

وبفضل اشتمالها على أفضل مواصفات التصميم والوظائف الرئيسية والديكورات الداخلية، فإن “رينو سيمبول” تضمن التوازن المثالي بين السعر والخصائص الهادفة لتعزيز الأداء، ما يجعل منها رفيقاً مثالياً لك طوال الشهر الكريم والأشهر اللاحقة.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 32 total views,  32 views today

 66 total views,  3 views today

Share