توسّع ميركوسيس خط إنتاجها لتوفير إمكانية اتصال أفضل

 توسّع ميركوسيس خط إنتاجها لتوفير إمكانية اتصال أفضل لجميع أنواع المستخدمين

تعمل ميركوسيس، بصفتها مزود أجهزة شبكة جدير بالثقة ومتخصص في توفير أجهزة اتصال شبكية مبتكرة، على توسيع خطوط إنتاج حلول الشبكات بسرعة، ولا سيما دعمها بتقنية واي فاي 6، بهدف توفير إشارة ثابتة وأداء أفضل للاتصال بالإنترنت حتى تجعل فرص الترفيه والتعليم والتواصل وغير ذلك الكثير في متناول اليد. حيث تُتيح باقة الحلول الجديدة الاستفادة من الإمكانات غير المحدودة التي تمتلكها المدارس والشركات والمنازل والمجمّعات. تقدم ميركوسيس أجهزة راوتر متينة وموسعات نطاق ومهايئات ومحولات سهلة الإعداد لتوفير شبكة مضمونة للاستخدام في المنزل والمكاتب والبيئات الأخرى ذات متطلبات خاصة لتشغيل الشبكة. تضمن أحدث مجموعة من الأجهزة في إنشاء شبكة تضمن للمستخدمين حياة أكثر ثراءً وإنتاجية.

تلتزم ميركوسيس بتطوير المنتجات الاٌقل تعقيدًا والأكثر إتاحة وسهولة في الاستخدام إلى المستخدمين عبر الإنترنت ومساعدتهم على تحقيق أقصى قدر من الاستفادة. تجدر الإشارة بأن الشركة أول جهاز راوتر بتقنية واي فاي 6- MR70X، وهو عبارة عن راوتر بتقنية واي فاي 6 ثنائي النطاق AX1800 يجمع بين خصائص الواي فاي 6 القوية، وأربعة هوائيات متقدمة عالية الكسب، وأحدث نظام أمان بمعيار WPA3، مما يتيح المزيد من الاتصالات المتزامنة، ونطاق واي فاي ممتد، وعمليات نقل بيانات مضمونة تعمل على تلبية الحاجة في الحصول على تجربة لاسلكية تتميز بالكفاءة العالية. تقدم ميركوسيس منتجات جديدة مبتكرة يسهل إعدادها والتحكم فيها بسلاسة من خلال خصائص إعداد الشبكة بالاعتماد على التطبيقات. لقد تم تصميمها خصيصًا لتوفير إمكانات شبكة قوية مثل نقل البيانات بشكل أسرع وإقامة الشبكة بلا عوائق.

فضلًا عن ذلك، تقدم ميركوسيس مجموعة كاملة من عروض الشبكات المنزلية المدعومة بأحدث التقنيات مثل واي فاي 6 والشبكات التي تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي والأجهزة المتميزة. وفي منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ستقدم العلامة التجارية ميركوسيس العديد من الموديلات الجديدة مثل شبكة الواي فاي المتداخلة (هالو ميش) التي تشمل سلسلتين، سلسلة هالو اتش، والتي تتضمن حلين جديدين لتقنية واي فاي 6 مزدوجي النطاق، حل هالو H80X وحل هالو H70X. يوفر نظام ميركوسيس الواي فاي المتداخل المنزلي، هالو ميش H50G للتغطية الموحدة للمنزل بالكامل جهازًا نشطًا مدعوم بتقنية الشبكة التي توفر شبكة واي فاي سلسة لتوفير تجربة استخدام سريعة وثابتة بشكل لا مثيل له حتى عندما يتحرك المستخدمون من مكان لآخر. تعمل تقنية هالو H50G على تسخير قوة ثلاث وحدات منفصلة بقدره 1900 ميجابايتس، مما يوفر شبكة واي فاي ثابثة عبرالمنزل بالكامل، مما يجعل نظام هالو قادرًا على توصيل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والمنزل الذكي وأجهزة إنترنت الأشياء وتشغيلها بأعلى أداء.

ومن المقرر أن تقدم ميركوسيس هذا العام بعض المنتجات الجديدة لعائلة راوتر واي فاي 6 من الجيل التالي- مزودة بشبكة واي فاي 6 من الجيل التالي، كما يجري ترقية كلٍّ من الأجهزة التي تعمل بتردد 5 جيجاهرتز و2.4 جيجاهرتز إلى أحدث جيل، مما يدعم مجموعة من السرعات التي تصل إلى ما يزيد على 1800 ميجابت في الثانية- 1201 ميجابت في الثانية على تردد 5 جيجاهرتز و574 ميجابت في الثانية على تردد 2.4 جيجاهرتز. يساعد ذلك في إنشاء اتصال أسرع بين الجهاز وجهاز الراوتر مما يضمن للمستخدمين الاستمتاع بتشغيل الألعاب عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو بجودة 4K وأجهزة إنترنت الأشياء الأكثر استجابة دون أي انقطاع. يُعد MR80X عبارة عن راوتر AX3000 وراوتر AX1800 بينما MR50G عبارة عن راوتر AX1900 ثنائي النطاق، كما أن MR60X عبارة أيضًا عن راوتر AX1500. وباستخدام تقنية متعددة التدخلات وتقنية الوصول المتعدد لتقسيم التردد المتعامد، يعمل راوتر MR70X على نقل البيانات من وإلى أجهزة متعددة في وقت واحد، لتصل إلى أربعة أضعاف السعة، مما يرفع كفاءة نقل أجهزتك وإنتاجية شبكتك بالكامل بشكل ملحوظ في ظل نفس الظروف.

وعلاوة على ذلك، طورت ميركوسيس بعض من أجهزة توسيع نطاق الشبكة كجزء من مجموعتها الجديدة المقرر طرحها بالشرق الأوسط وأفريقيا قريبًا. جدير بالذكر أن جهاز ME30 عبارة عن جهاز ثنائي النطاق بقدرة 1200 ميجابايتس، بينما جهاز ME20 عبارة عن جهاز ثنائي النطاق بقدرة 750 ميجابايتس، بخلاف جهاز ME200RE وجهاز ME10 حيث يعتمد كل منهم على جهاز N300 ويتم توصليهم بجهاز الراوتر لاسلكيًا لتعزيز وتوسيع الشبكة بالمناطق التي لا يمكنه الوصول إليها وحده. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بواي فاي سريع في أي مكان من الأماكن بسرعة تصل إلى 1200 ميجابايتس (867 ميجابايتس بالنسبة للجهاز الذي يعمل بقدرة 5 جيجاهرتز، و300 ميجابايتس بالنسبة للجهاز الذي يعمل بقدرة 2.4 جيجاهرتز) بهذه الحلول. كما تمتلك ميركوسيس حلول الاتصال عبر الخطوط الكهربائية مما يعمل على توسيع نطاق الشبكات السلكية واللاسلكية. ويتم تصميم كلٍّ من جهاز MP510 وجهاز MP500 لتعزيز شبكات الواي فاي لدى المستخدمين داخل كل ركن من أركان المنزل وذلك من خلال الأسلاك الكهربائية الموجودة دون الحاجة لوجود أسلاك جديدة أو أي إحداث أي ثقوب.

ومن بين حلول الاتصال الأخرى التي تقدمها ميركوسيس راوتر موديم دي إس إل ومهايئات ومحولات سوهو. يُعد جهاز مودم راوتر دي إس إل MW300D جهازًا متعدد الإمكانات، على سبيل المثال، جهاز راوتر مودم ADSL مع خاصية الاتصال اللاسلكي يوفر شبكة واي فاي يومية سريعة لتمكين المستخدمين من تشغيل الألعاب أو مقاطع الفيديو وتنزيل الملفات بسرعات تصل إلى 300 ميجابت في الثانية. كما قامت ميركوسيس ببعض الإضافات على مجموعة مبدلات سوهو- حيث يُعد كلٌّ من جهاز MS108 وجهاز MS108G من بين مبدلات سطح المكتب التي تحتوي على 8 منافذ جيجابايت، بينما يُعد كلٌّ من جهاز MS105 وجهاز MS105G من بين مبدلات سطح المكتب التي تحتوي على 5 منافذ جيجابايت. جدير بالذكر أنها ذات تصميم مدمج يتميز بسهولة إعداد عملية الربط والتشغيل مما يعمل على توسيع نطاق الشبكة السلكية بصورة أفضل. تتميز شبكة ميركوسيس بالسرعة والنمو المتزايد يوميًا، كما تعمل منتجاتها على توفير أداء ليس له مثيل وقيمة مستمرة. هذا وتعمل ميركوسيس بشكل وثيق مع شركائها داخل شركة ميديا تيك وشركة كوالكوم لإنشاء منتجات تتسم بقوة تحسين التجارب الشبكية لمستخدميها على مدار اليوم.

نبذة عن تي بي لينك:

تُعد شركة تي بي لينك التي تأسست عام 1996 إحدى المزودين العالميين لأجهزة الشبكات الموثوقة وملحقاتها، التي تشمل جميع نواحي الحياة اليومية. كما تُصنف الشركة باستمرار من جانب شركة البيانات الدولية على أنها المزود الأول لمنتجات الشبكات المحلية اللاسلكية، حيث تعمل على توريد منتجاتها لأكثر من 170 دولة وتقدم مزيد من الخدمات لبلايين الأشخاص حول العالم.

أنشئت شركة تي بي لينك حافظة من المنتجات التي تلبي احتياجات جميع الأفراد بالنسبة للشبكات وذلك بفضل ما تتمتع به من إرث يتميز بالثبات والأداء والقيمة. وفي الوقت الحالي، مع تطور نمط الحياة المتصل تتوسع الشركة لتفوق متطلبات الغد.

*وفق التقرير ربع السنوي لشركة البيانات الدولية لتتبع الشبكات اللاسلكية حول العالم، إصدار الربع الأول لعام 2019.

 50 total views,  50 views today

 111 total views,  3 views today

Share