تصميم فاخر صادر عن استوديو اورا للتصميمات

تصميم فاخر صادر عن استوديو اورا للتصميمات

تشكل AURAعلامة فارقة بشكل مذهل في المشهد المعماري المصري، لدرجة أن جوائز Luxury Lifestyle Awardsالتي تتخذ من نيويورك مقراً لها، قد كرمت هؤلاء العباقرة المعماريين من خلال جائزة أفضل استوديو معماري فاخر في مصر لسنة 2020 و يكشف الفحص الدقيق لإنتاجهم عن محفظة تصاميم مذهلة ، تزاحم حتى المنافسين العالميين.

AURA ليست وليدة اليوم أيضا – اذ يقدمون خدماتهم منذ ما يقرب من عقدين. تمنحهم هذه الخبرة القيمة مكانة متخصصة في مجالات التخطيط الحضري والعمارة والتصميم الداخلي. أكثر مجالات الاعمال التي يبرع فيها فريق AURA

هي مجالات الضيافة والمعاهد الأكاديمية والتطويرات السكنية الحديثة .

إن التعريف الحرفي لكلمة AURA يدعم ثقافة الشركة ونهجها في الإنتاج الإبداعي، اذ تعني الكلمة “صفة مميزة ولكن غير ملموسة يبدو أنها تحيط بشخص أو شيء ؛ كالأجواء” ، وهذا هو بالضبط ما يبان جليا في كل مشروع يقومون به.

تفتخر AURA بفريق عاطفي ومحترف ملتزم بشدة بتقديم نتائج تصميم فريدة من نوعها، بهويات مميزة. هنا مرة أخرى ، يتم تبليغ فكرة ‘aura’ الفريدة لكل مشروع ببراعة ،من خلال ميزاته وتصميمه العام .

بالنظر إلى المستقبل ، من الواضح أنAURA تضع نصب عينيها ترك ذكريات دائمة في كل عمل حضري تنتجه ، وتروي مفهومًا مميزًا للتصميم ، يتسم بالسلاسة في التنفيذ. إنهم هنا لإنشاء تصميمات تعيش عبر العصور، وليس فقط لإرضاء الاتجاهات الحالية.

يتم تشجيع الإبداع من خلال مقاربة محددة عند العمل على مشاريع التصميم. تدمج فلسفتهم الإبداعية القيم الملموسة وغير الملموسة المقابلة ، مما يؤدي إلى نتيجة متوازنة وشاملة للغاية. توقع أن تجد تصورا مدعومًا بالبحث ، ومهارة تقنية تدعمها العاطفة الخالصة ، والتعبير الإبداعي المتدفق.

لدي AURA تفضيل قوي لتشجبع العلاقات العضوية في مجالات التصميم والهندسة المعمارية، وهذا يسمح بتدفق الأفكار في جميع الاتجاهات ، واكتساب رؤى جديدة ، ومواكبة التطورات وتعزيز الفرص الجديدة على الصعيدين الشخصي والمهني.

من منظور نمو الأعمال التجارية ، تمتلكAURA عشرين عامًا من الخبرة الملموسة مع مجموعة أعمال فريدة تفتخر بانجازها. هذا، جنبًا إلى جنب مع مهارة التصميم البديهية والمتطورة، يدعم استمرار نجاح الاستوديو. و مع ذلك، فهم يعملون باهتمام على تعزيز مهاراتهم لأنهم يدركون الحاجة لمواصلة التعلم وإتقان حرفتهم حتى يحافظوا و يعززوا مصادر إلهامهم.

تعزز ثقافة الشركة التقدمية التعاون عبر الصناعات ، حيث تعمل على تمكين وتشجيع تطورالفريق – من أجل التنمية الفردية والجماعية. يدعو هذا النهج فريقنا إلى تحمل مسؤوليات أكبر وتجربة مفاهيم وتصاميم جديدة ، وتعزيز إمكاناتهم وتوسيع خبراتهم .

تقوم عملياتAURA  على اسس قوية تحفز الإبداع والتعاون متعدد التخصصات. تمنحهم مقاربتهم المنهجية منصة مثالية لإنشاء حلول إبداعية ، مدعومة ببحث شامل للعناصر الوظيفية والتقنية والجمالية لمشاريعهم. النتائج كفيلة بالتعبير عن كل هذا : نتائج مذهلة في كل مرة.

ملخص عن خدماتهم :

التصميمات الداخلية:

تفتخر AURA

بمجموعة رائعة من التصميمات الداخلية ، كل منها فريد في طريقة تنفيذه. يلمح أسلوبهم المميز إلى الحداثة والمعاصرة والخطوط الرفيعة ودرجات الألوان الطبيعية والجديدة والملفتة للنظر في بساطتها، مقدمين مساحة يحلو فيها العيش.

الهندسة المعمارية:

تعكس التحف الفنية الرائعة موهبة التصميم المذهلة لــــــ AURA اذ هي معاصرة وفريدة من نوعها، يجتمع فيها التطبيق و الفن.

:  العمران

تعتبر المجموعة الخلابة من الوحدات السكنية والتعليمية الحضرية تتويجا للإنتاج الاحترافي للفريق، اذ تتميز بتخطيط معقد وحديث وسلس وواسع النطاق تم إنشاؤه لتحقيق الكمال .

التنسيق الخارجي:

حيث ينبثق التصميم الخارجي بسلاسة من الداخل ، لخلق مساحة خارجية ملهمة.

إذا كنت في مصر وتتطلع إلى تطوير عقارك وفقًا لمعايير عالمية ، فإنAURA هو الاستوديو المثالي الذي سيقدم ما يفوق توقعاتك الأكثر جموحًا. إن فوزهم بجائزة أفضل استوديو معماري فاخر في مصر ، من جوائز Luxury Lifestyle Awards مستحق عن جدارة. نحن نتطلع إلى رؤية ما يبتكرونه في المستقبل، في هذا المجال الخاص.

حول جوائز Luxury Lifestyle

هي جائزة عالمية تقوم باختيار أفضل السلع والخدمات الفاخرة في جميع أنحاء العالم وتقديرها والاحتفال بها والترويج لها. هدف الشركة هو ربط الناس بأفضل ما في الرفاهية. قامت LLA بتقييم أكثر من 10000 سلعة وخدمات مختلفة من

400 فئة من 60 دولة وحللت النتائج لتفرز قائمة أفضل الأفضل في العالم. فازت بهذه الألقاب علامات تجارية مشهورة عالميًا مثل Chanel و Dom Perignon و Ferrar

يمنح اللقب مكانة الشركات واعترافا و ترويجا عالميين ، ويعرضها لسوق جديد تمامًا من العملاء.

 66 total views,  66 views today

 52 total views,  3 views today

Share