“إير كايرو” تستلم أولى طائراتها من طراز A320neo

 إير كايرو” تستلم أولى طائراتها من طراز A320neo

@Airbus @AirCairo #A320neo

هامبورج26 أبريل، 2021: أعلنت شركة إيرباص عن تسليم إير كايرو، شركة الطيران المصرية منخفضة التكلفة، أولى طائراتها من طراز A320neo لتنضم إلى اسطولها الذي يضم سبعة طائرات من إيرباص، حيث تمّ تزويد الطائرة المستأجرة من شركة “آي سي بي سي ليسينج” بمحركات من طراز (CFM LEAP-1A).

وستعزز الطائرة الجديدة ذات مستويات الكفاءة المتطورة من شبكة إير كايرو الإقليمية والدولية، لتقدّم خدماتها في دول مختلفة ضمن أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، بما يعكس المرونة التشغيلية لطائرات A320neo. وتأتي استراتيجية التوسيع والتحديث الخاصة بشركة الطيران المصرية في إطار عزمها تسيير رحلات جديدة تُسهم في تعزيز الروابط بين الدول عبر مُختلف القارات.

وجرى تجهيز طائرة A320neo الخاصة بشركة إير كايرو بـ 186 مقعداً في الدرجة الاقتصادية، لتمنح الشركة مستوياتٍ استثنائية من الأداء الفني والاقتصادي والبيئي على حدٍ سواء. وسيتمتع المسافرون بأكبر قدر من الراحة على متن الطائرة التي تُعتبر الأوسع بين نظيراتها ضمن فئة الطائرات ذات الممر الواحد، فضلاً عن أحدث أنظمة الترفيه على متن الطائرة.

وتضمّ عائلة طائرات A320neo أحدث الحلول التكنولوجية، التي تشمل المحركات وجنيحات شاركليتس وتقنيات الديناميكا الهوائية وتعمل سوية على الحدّ من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 20% مقارنةً مع الجيل السابق من طائرات إيرباص. وتجدر الإشارة إلى أن عائلة طائرات A320neo قد سجّلت حتى الآن أكثر من 7,450 طلباً من أكثر من 120 عميلاً.

حول إيرباص

تعد إيرباص شركة رائدة في مجال صناعة الطيران المستدام للوصول إلى عالم آمن وموحد، تواصل الابتكار لتوفير أكثر الحلول تقدماً وكفاءة في قطاعات صناعة الطيران والدفاع والخدمات المُتصلة. تقدم إيرباص أحدث الطائرات التجارية وأكثرها كفاءة في استهلاك الوقود، كما تعتبر شركة أوروبية رائدة في مجال الدفاع والأمن وإحدى شركات الفضاء الرائدة في العالم. وتوفر الشركة أكثر الطائرات العمودية المدنية والعسكرية كفاءة في جميع أنحاء العالم.

 70 total views,  70 views today

 76 total views,  3 views today

Share