“هوم سنتر” ترتقي بأناقة الموائد الرمضانية بتشكيلة مذهلة

“هوم سنتر” ترتقي بأناقة الموائد الرمضانية بتشكيلة مذهلة

من الديكورات الداخلية

أترغبون بتحضير مأدبة خاصة لشخصين أو وليمة مثالية تجمع كافة أفراد الأسرة؟ لتعلموا إذاً أن سرّ تحضير مائدة الإفطار الرمضانية المميزة يكمن في مظهر طاولة الطعام وتصاميم الأطباق وأدوات التقديم.

ولإضفاء رونق خاص على موائدكم خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، تعاونت “هوم سنتر”، علامة التجزئة الرائدة متعددة القنوات والمتخصصة في مجال المفروشات والمستلزمات المنزلية، مع المصممة اللبنانية الأمريكية وخبيرة الديكورات المنزلية العالمية فرح مرعي لإطلاق تشكيلتها الحصرية من الديكورات المنزلية “إنسباير مي” في المنطقة. ولعشاق الأنماط العصرية، تقدم “هوم سنتر” أحدث التصاميم ضمن “مجموعة ليالي”، بينما تبرز ألوان الباستيل الناعمة والنابضة بالأناقة والأزهار الزاهية ذات الطابع العتيق في “مجموعة أويسس جاردن”.

أضيفوا مزيداً من الأناقة والسحر على غرف الطعام عبر التصاميم المريحة والأنيقة التي تقدمها “هوم سنتر” من خلال التشكيلة المصممة خصيصاً لإضفاء طابع من التميز الحصري على الأجواء الاحتفالية خلال الشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد.

ولاستكمال إطلالة غرفة الطعام، بوسعكم إضافة هذه الطاولة الأنيقة التي تتسع لثمانية أشخاص والمزودة بسطح من الرخام الطبيعي والأرجل المعدنية المطلية باللون الذهبي، لتضفي على تصميمها لمسة فريدة من الفخامة والتألق. ويأتي تصميم القاعدة الفريد ليمنح الغرفة إطلالة رائعة تجمع بين العصرية والفخامة. كما يمكنكم تعزيز أناقة قطع الأثاث وتوفير مستويات عالية من الراحة للعائلة والأصدقاء من خلال الكراسي المصنوع بعناية وحرفية عالية من المعدن والقماش المحشو بالإسفنج والألياف. ومع مسند الظهر الثابت ومسند الذراع بالتصميم المنحني،  يوفر هذا الكرسي مستويات لا تضاهى من الراحة.

تأتي مجموعة أواني الطعام المصنوعة من نوع جديد من الخزف الصيني المتين والمزينة بلمسات من الطلاء الذهبي على الحواف، ومن تصميم فرح مرعي، لتوفر خياراً  مثالياً لتشكيلة أدوات التقديم خلال الشهر الفضيل. وتضفي عناصر هذه المجموعة المصنوعة من الخزف الصيني عالي الجودة وذات التصميم ثنائي اللون لمسة أنيقة إلى مائدة الإفطار.

تساعد تشكيلة “ليالي” العملاء على تجديد منازلهم ومنحها مظهراً راقياً دون تجاوز الميزانية المحددة. وبالرغم من بساطة خطوط وتصاميم التشكيلة، إلا أن أنماطها الهندسية القوية وزخارفها الدقيقة وأنسجتها الفاخرة تضفي مظهراً واضحاً من الفخامة على جميع غرف المنزل. وبتصميمها التجريدي المميز، تعتبر غرف المعيشة من “ليالي” الخيار الأمثل للقاءات الرمضانية المحببة.

تضفي تشكيلة “أويسس جاردن” لمسة من السحر والفخامة المطلقة على كل منزل، حيث تسهم طاولة الطعام في تعزيز أناقة الأثاث المنزلي وتمنح غرفة الطعام طابعاً من الأناقة المذهلة. وإلى جانب اللمسات الراقية كالسطوح العاكسة التي تحاكي المرآة، تجمع قطع الأثاث الأنيقة بين المتانة والجمال، وتأتي مزودة بأرجل معدنية متينة ومزينة بأشكال مستوحاة من الأزهار المتسلقة. ويمكن للعملاء اليوم تجديد غرف الطعام في منازلهم بكل بساطة عبر اختيار ما يناسب أذواقهم من قطع مميزة توفرها تشكيلة “أويسس جاردن”.

وتجمع تشكيلة المفروشات المتوفرة  في متاجر “هوم سنتر” ومنصاتها الإلكترونية بين دفء المنزل والرحابة وتفاصيل التصميم الأنيقة لتثري ديكورات المنازل بالأناقة والرقي في شهر رمضان المبارك.

وفي إطار حملتها الرمضانية على مستوى المنطقة “رمضان … أفضل معاً”، تهدف “هوم سنتر” إلى تغيير المفهوم السائد في تصاميم المفروشات المنزلية بين العملاء اليوم عبر تقديم تصاميم مترفة بالأناقة وعالية الجودة بأسعار في المتناول. وتعتبر علامة التجزئة “هوم سنتر” وجهة مفضلة لعشاق تشكيلات المفروشات العصرية، وتحرص على تقديم ديكورات فريدة تلهم الإبداع وتحتفي بالتميز بأسلوب يجمع بين أبهى المفروشات وأجمل أفكار الديكور.

 58 total views,  58 views today

 147 total views,  2 views today

Share