آيسر تطلق كأس بريداتور لسباقات المحاكاة 2021

  • كأس بريداتور لسباقات المحاكاة 2021 الذي يرعاه فريق R8G للرياضات الإلكترونية التابع لسائق سيارات الإنديكار وأسطورة الفورمولا 1 رومان غروجون يوفر منصة لاستقطاب مواهب جديدة للسباقات من مستوى القاعدة الشعبية
  • التسجيل مجاني ومتاح لكل من يملك حاسوباً شخصياً اعتباراً من 2 مايو 2021
  • يمكن للمقيمين في الإمارات والكويت وعمان وقطر والعراق المشاركة في بطولة الخليج
  • يمكن للمقيمين في السعودية ومصر المشاركة في بطولة البحر الأحمر
  • تصل قيمة الجوائز إلى 50,000 دولار مع فرصة الانضمام إلى فريق R8G لمحترفي سباقات المحاكاة الإلكترونية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 أبريل 2021: أعلنت شركة آيسر عن فتح باب التسجيل في كأس بريداتور لسباقات المحاكاة الإلكترونية 2021 برعاية فريق R8G للرياضات الإلكترونية وسباقات المحاكاة التابع لأسطورة الفورمولا 1 رومان غروجون وذلك اعتباراً من 6 مايو 2021 على منصة AssettoCorsa. لا تقتصر المشاركة على سائقي السباقات الإلكترونية، بل يمكن لمحبي رياضات السيارات ومحترفي الألعاب والمتحمسين لتلك الألعاب، المشاركة في هذه البطولة.

تشهد منطقة الشرق الأوسط إقامة بطولتين لسباقات المحاكاة الإلكترونية هما بطولة الخليج للمقيمين في الإمارات والكويت وعمان وقطر والعراق؛ وبطولة البحر الأحمر للمقيمين في السعودية ومصر، على أن تُحدد إمكانية المشاركة في كأس بريداتور للسباق الإلكتروني وفق نظام التأهل لأسرع لفة (Hot-Lap)، حيث يتنافس 20 سائقاً في نهائيات البطولة المحلية لمدة 45 دقيقة. يتأهل البطل المحلي تلقائياً للمشاركة في النهائي الدولي بتاريخ 30 مايو ليتنافس مع 14 بطل محلي آخر من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إلى جانب محترفي فريق R8G للرياضات الإلكترونية. وسيحصل الفائز في النهائي الدولي على تجهيزات بريداتور كاملة وتجربة حصرية “لا تقدر بثمن” للانضمام إلى فريق R8G للرياضات الإلكترونية لسنة كاملة.

قال هايو بلينغن، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في آيسر أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تواصل آيسر ريادتها في جعل الرياضات الإلكترونية في متناول الجميع، إلى جانب ما تبذله في سبيل دعم المواهب الجديدة على مستوى القاعدة الشعبية، وهذا ما دفعنا إلى إطلاق كأس بريداتور لسباقات المحاكاة الإلكترونية 2021 كأول بطولة رقمية بالكامل للرياضات الإلكترونية تقيمها الشركة على المستوى الدولي، بغية الارتقاء بتجربة سائقي سباقات المحاكاة، ومحترفي الألعاب ومحبي السباقات ورياضات السيارات من خلال منح جوائز مغرية للفائزين. نحن في أوج حماسنا تجاه هذه الحملة الجديدة، لا سيما بسبب تعاوننا مع أسطورة رياضات السيارات رومان غروجون، وفريق R8G للرياضات الإلكترونية التابع له، وفوق كل شيء كبار شركائنا من متاجر البيع بالتجزئة في 30 دولة.”

وسيحظى جميع السائقين المشاركين في كأس بريداتور لسباقات المحاكاة الإلكترونية 2021 المحلي بفرصة التسابق في سيارة Mercedes-AMG GT3 على مضمار مونزا التاريخي الذي يتميز بانعطافاته الحادة التي تجبر السائقين على تخفيض سرعة سياراتهم من 350 كم/ساعة إلى 70 كم/ساعة في مشهد يحبس الأنفاس. أما مضمار السباق النهائي، فيختاره الأبطال المحليون المشاركون عن طريق التصويت.

يذكر أن كأس بريداتور لسباقات المحاكاة الإلكترونية 2021 سيقدم عروضاً خاصة على بعض المنتجات بالتعاون مع شركاء البيع بالتجزئة المشاركين في الفعالية وهما مكتبة جرير في السعودية و×-سايت في الكويت.

 82 total views,  82 views today

 3,796 total views,  3 views today

Share