مصرف عجمان يبرم اتفاقية استراتيجية مع

مصرف عجمان يبرم اتفاقية استراتيجية مع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني

تقدم المستشفى خصومات خاصة على الخدمات الطبية لجميع أفراد أسر موظفي مصرف عجمان غير المؤمن عليهم .

وقع مصرف عجمان اتفاقية استراتيجية مع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني ، سيتمكن بموجبها أفراد أسر موظفي المصرف غير المؤمن عليهم من الحصول على خصومات خاصة على الخدمات الطبية المختلفة التي تقدمها المجموعة. مثَل كلاً من الطرفين خلال حفل التوقيع ، السيد هاني صبري ، رئيس إدارة الاستثمار و الخدمات المصرفية للشركات بالإنابة لمصرف عجمان والدكتورة ريم عثمان ، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني.

معرباً عن سعادته بهذه الاتفاقية ، علق السيد صبري قائلاً : “يسعدنا أن نتشارك مع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في هذه المبادرة الطيبة . هذه المبادرة ستساهم في إتاحة الحصول على مستوى عالي الجودة من الخدمات الصحية المتميزة وبتكلفة يسيرة لأفراد عائلات الموظفين في مصرف عجمان الذين لا يخضعون تحت مظلة التأمين الصحي..

ونحن إذ نحرص دائماً في مصرف عجمان على تأمين أفضل مستويات الرفاهية و اللياقة الصحية لموظفينا ولأفراد أسرهم ، فإننا نساهم بذلك في خلق من راحة البال والأمان لموظفينا..

وإنه لأمر بالغ الأهمية في ظل التحديات والظروف الصعبة التي يعيشها العالم اليوم أن نرسخ أواصر التضامن والتعاون مع المؤسسات الصحية .

تقدم مجموعة مستشفيات السعودي الألماني حزمةً واسعة من الخدمات الصحية المتخصصة لدعم احتياجات المجتمعات التي تخدمها عبر كافة منشآتها الطبية.

ومن جهتها صرحت الدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني بالامارات تعليقاً على الاتفاقية مع مصرف عجمان ، قائلةً : “تماشياً مع هدفنا المتمثل في تقديم خدمات رعاية صحية عالمية متخصصة ومبتكرة ، فإننا نفتخر بتقديم الدعم لمصرف عجمان. وانطلاقاً من السمعة العريقة التي تمتلكها مجموعتنا كصرح طبي مزود لخدمات الرعاية الصحية بمستوى عالمي في المنطقة ، فإن مهمتنا النبيلة تتمثل في تسهيل وصول أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع إلى الخدمات الطبية المتميزة عالمياً وهذا ما يعزز التزامنا بدورنا تجاه المجتمع “.

نبذة عن مصرف عجمان

مصرف إسلامي ذو رؤية طموحة، مبني على قيم النزاهة والثقة والشفافية. يسعى إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية العالية الجودة والمتوافقة مع أحكام الشريعة، للعملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات حكومية على مستوى الدولة. كما ويحرص على تعيين أفضل الموظفين وتطبيق أحدث التقنيات التي من شأنها أن تضمن للعملاء تجربية مصرفية مميزة مع إعادة إحياء تلك اللمسة الإنسانية التي فقدت في عصر الخدمات المصرفية الحديث يتخذ مصرف عجمان من إمارة عجمان مقراً له، ويحظى بدعم قوي من حكومتها، حيث يعتبر ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الاقتصادية للإمارة. ويواصل المصرف جهوده الحثيثة لكي يصبح مؤسسةً مصرفيةً إسلاميةً مستدامة بكل معنى الكلمة، مع التأكيد على ضرورة تحقيق التوازن الأمثل في العناية بالمجتمع والموظفين، سعياً إلى توفير قيمة حقيقة وعالية للمساهمين والعملاء على حدٍ سواء

 42 total views,  42 views today

 129 total views,  6 views today

Share