ترقّب قائمة جديدة مع فارزي كافيه في شهر أبريل

 ترقّب قائمة جديدة مع فارزي كافيه في شهر أبريل

يأخذ فارزي كافيه ضيوفه في رحلة إلى الهند حيث يضرب بجذوره عميقاً من خلال تقديم قائمة “باك تو بيزيكس” للديليفري والتيك أواي وتضمّ أطباقاً كبيرة وغنية بالنكهات التقليدية، بالإضافة إلى قائمة الإفطار اللذيذة التي يقدمها هذا المطعم طوال شهر أبريل.

تحافظ الأطباق على لمسة فارزي الشهيرة بدءاً من سلطة خامانغ كاكدي وهي عبارة عن مزيج من الخيار والجزر والفول السوداني المقرمش وصولاً إلى الأطباق الرئيسية التي تشتمل على البانير تكا والدجاج بالزبدة والخيما جوشت فضلاً عن أشهى المأكولات التي يحلو التلذذ بها في راحة منزلك. يُقدَّم البرياني الذي يعبق برائحة شهية مع أصناف خارجة عن المألوف من الخضار ولحم الضأن بينما يُقدَّم البيلاو مع التوت الطازج وإكليل الجبل أو مع دجاج تكا وصلصة النعناع.

جميعنا نعلم أنّ حلوى فرزي كافيه لا تفوّت! وبالرغم من صغر القائمة، إلّا أنّها تضمّ أشهى الأطايب، بدءاً من جلاب جامون الساخن بحليب ربري وطبقين مختلفين من بودينغ الحلوى التقليدية، وهما طبق الحلوى بدام المقرمش مع مكسّرات محمّصة وأوراق فضّية مصنوعة من اللوز الكلاسيكي وحلوى مونغ دال مع العدس الأصفر والفواكه المجففة. فقد تجد نفسك تطلب كليهما للتلذذ بطعم لا مثيل له.

ستتوفر قائمة “باك تو بيزيكس” في فارزي كافيه طوال اليوم للتيك أواي أو الديليفري خلال شهر أبريل 2021 في مول الإمارات وسيتي ووك. 

نبذة عن فارزي كافيه

أسّسس جيغز كالرا العديد من وجهات الطعام الناجحة مثل مطعم مسالا لايبراري وبابايا مسالا بار ومايد إن بنجاب، بالإضافة إلى فارزي كافيه الذي يقدّم تجربة تذوق تجمع بين المأكولات العالمية التقليدية والتأثيرات الإقليمية والنكهات المحلية وطرق التقديم المعاصرة وأنماط الطهي المميزة وسط أجواء تفيض حياةً وحيويةً. يستخدم المطعم مكونات طازجة وعالية الجودة، ويقدّم لضيوفه تجربة مميزة وأنيقة مستوحاة من المطاعم الصغيرة الأوروبية، ليستمتعوا بأشهى المأكولات العصرية والأطباق العالمية الكلاسيكية الشهيرة التي يُضفي عليها لمسته الخاصة. يملك مطعم فارزي كافيه حالياً فروعاً في 12 مدينة في الهند، بالإضافة إلى فروع أخرى في دبي ولندن والرياض وقطر والكويت. كما سيفتتح قريباً فروعاً في مسقط والبحرين وبنغلاديش واليابان وهونغ كونغ وسنغافورة وروما.

يملك مطعم فارزي كافيه فرعَين في دبي، الأول في سيتي ووك دبي 2 والثاني في مول الإمارات بالقرب من دار السينما.

 38 total views,  38 views today

 2,242 total views,  2 views today

Share