إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملتها الرمضانية

 إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملتها الرمضانية “الامتنان هو دافعنا

للترويج لسيارة إنفينيتي Q50 إحدى أقوى سيارات السيدان

استمراراً لحرصها على إبراز روح رمضان، قامت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بإطلاق حملتها الترويجية الرمضانية “الامتنان هو دافعنا” لطراز إنفينيتي Q50، سيارة السيدان الرياضية المصممة للارتقاء بتجربة القيادة.

وتمثل إنفينيتي Q50 أفضل خيار للسائقين الذين يتطلعون إلى الأداء المتميز والقيادة الأنيقة والرفاهية، بفضل تقنياتها المتطورة وخصائص الراحة الاستثنائية، إلى جانب التصميمات الخارجية الرياضية المذهلة، ومجموعة مختارة من الميزات الفريدة. ويأتي الطراز بمحرك يعد الأقوى حتى الآن في نسختيه بقوة 300 و 400 حصان، ما يجعله الرائد في فئته، ومن المؤكد أنه سيثير الحماسة لديك للاستمتاع بقيادتها بثقة تامة.

وتم تصميم إنفينيتي Q50 لتكون مصدراً للإلهام والإثارة الممتعة. وعلى سبيل المثال، تعتبر خاصية مضاعفة التسارع من إنفينيتي الطريقة الدقيقة التي ابتكرتها هذه العلامة لإطلاق العنان لقوة المحرك. وكلما زادت سرعتك، ستشعر بالاندفاع والقوة الهائلة. وسيستفيد العملاء والسائقون المميزون الذين يختارون هذا الطراز في رمضان من التأمين المجاني لعام واحد، والحصول على إضافتين، إلى جانب الخدمة المجانية لثلاث سنوات، وتأجيل الدفعة الأولى لأربعة أشهر، والضمان الممتد لخمس سنوات.

وتشتهر إنفينيتي بسيارات السيدان الأرقى في فئتها، وتم تصميم إنفينيتي Q50 لتعزيز طاقتك في أثناء القيادة على الطريق. وللاستفادة من هذه الحملة الاستثنائية تحت شعار “دافعنا هو الامتنان”، يمكنك حجز استشارة عبر الفيديو مع مندوب المبيعات، والترتيب لجولة افتراضية، أو حجز تجربة قيادة براحة تامة من منزلك، أو من خلال منصة التجارة الإلكترونية التي أطلقتها إنفينيتي مؤخراً باسم “INFINITI NOW”. ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من العروض وترتيب إجراءات الحجز من خلال زيارة الموقع الإلكتروني. وترحب الشركة بعملائها لزيارة أي من مراكز إنفينيتي في دبي على شارع الشيخ زايد أو في ديرة، أو في الشارقة على شارع الشيخ محمد بن زايد، أو في رأس الخيمة على شارع الشيخ محمد بن سالم.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 42 total views,  42 views today

 216 total views,  3 views today

Share