جنة للشقق الفندقية والفلل رأس الخيمة يقدم لضيوفه وجبة إفطار مميزة

 جنة للشقق الفندقية والفلل رأس الخيمة يقدم لضيوفه وجبة إفطار مميزة مع عروض شواء خاصة في الهواء الطلق

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة؛ 28 أبريل 2021: أعلن فندق جنة للشقق الفندقية والفلل رأس الخيمة عن تقديم وجبة إفطار مميزة مع عروض شواء خاصة تتضمن أشهى أصناف اللحوم والمأكولات البحرية وأطايب المطبخ العربي.

ويتيح الفندق للعائلات أو المجموعات المقيمة في الفلل الاستمتاع بعرض الشواء الجديد في الهواء الطلق ضمن أجواء احتفالية تضفي على وجبة الإفطار التقليدية طابعاً فريداً.

وسيتولى شيف شخصي مهمة تحضير المشاوي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية لضمان استمتاع عشاق اللحوم والمأكولات البحرية بتجربة فريدة على مدى ساعتين.

ويشمل العرض الإضافي المخصص لضيوف الفلل خيارات شواء حلال 100 بالمئة تتضمن المشاوي الشرقية والمشاوي المميزة ومشاوي المأكولات البحرية.

ويتضمن عرض المشاوي الشرقية شرائح لحم فاخرة تُقدم إلى جانب مجموعة مختارة من المقبلات العربية التقليدية والخبز العربي، بالإضافة إلى إبداعات الطهاة من كباب لحم البقر والشيش طاووق وتيكا لحم البقر وشرائح لحم الضأن والخضار المشوية والأرز الشرقي، والتي تُقدَّم مع المشروبات الخفيفة.

أما وجبة مشاوي المأكولات البحرية، فتشمل سمك القاروص والهامور الطازج والقريدس الكبير وبلح البحر، بالإضافة إلى المقبلات والخضار المشوية والمشروبات الخفيفة.

وتتضمن وجبة المشاوي المميزة والمخصصة لمجموعة مؤلفة من ستة إلى ثمانية أشخاص، برجر لحم البقر المُحضر على طريقة المنتجع، وبرجر الدجاج ونقانق فرانكفورتر ولحم البقر المقدد المحشو بجبن حلوم وأسياخ الخضار المشوية، بالإضافة إلى مجموعة من السلطات والمشروبات الخفيفة

ويمكن لضيوف جنة للشقق الفندقية والفلل رأس الخيمة الاستمتاع مع العائلة بوجبة إفطار مميزة، واختيار أحد عروض الشواء التي تلبي جميع الأذواق.

ويخصّ الفندق ضيوفه الصائمين وغير الصائمين بتجربة خاصة لاستكشاف النكهات الشهية للمشاوي العربية التقليدية ومشاوي المأكولات البحرية خلال شهر رمضان المبارك.

نبذة عن مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات 

استوحت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات فكرة تأسيسها من روح الضيافة البدوية الأصيلة، وهو ما جعلها تحظى بمكانةٍ رائدة بين مجموعات الفنادق المتخصصة في قطاع الضيافة الحلال المميز بفخامته وأسعاره المعقولة. ومن خلال بنية تحتية مبتكرة وإبداع وحيوية لا حدود لهما، ازدهرت جنة للفنادق والمنتجعات لتصبح شركة إدارة الفنادق المفضلة على مستوى المنطقة. وتشمل محفظة جنة للفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات ستة فنادق هي جنة برج السراب – أبوظبي، وجنة مارينا للشقق الفندقية – دبي مارينا، وجنة بليس دبي مارينا، ومنتجع وفيلات جنة – رأس الخيمة، وفندق إدج كريك سايد – خور دبي وفندق دبا سي فيو من جنة – سلطنة عمان. وتشمل فنادق المجموعة المخطط لافتتاحها في المستقبل فندق جنة راس الخور – الشارقة. ابدأ رحلتك من خلال الموقع الإلكتروني: https://www.jannah-hotels.com/ أو عبر متابعة حسابات جنة للفنادق والمنتجعات على فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

 62 total views,  62 views today

 1,785 total views,  3 views today

Share