الريتز-كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى يدعو الضيوف للاحتفال بالعيد في ملاذ فاخر

28 أبريل 2021، أبوظبي، الامارات العربية المتحدة: أعلن فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى عن عرض مميز للضيوف استعداداً لعيد الفطر المبارك، حيث يدعوهم لقضاء عطلتهم في ملاذ استثنائي يجسد الفخامة الشرق أوسطية، واختبار تجربة تثري حواسهم طوال فترة الإقامة مع إطلالات ساحرة بدءاً من شروق الشمس على خور المقطع ووصولاً إلى غروبها وراء جامع الشيخ زايد الكبير. ويحتضن الفندق عشر مبانٍ ذات تصاميم مستوحاة من مدينة البندقية وتتوزع على شكل هلال حول واحد من أضخم أحواض السباحة في المدينة، بالإضافة إلى 8 مطاعم، وخيارات إقامة فاخرة من فئة الخمس نجوم وسبا متكامل التجهيزات.

عطلة العيد في الريتزكارلتون أبوظبي، القناة الكبرى

يرحب الفندق بالضيوف الباحثين عن قضاء تجربةٍ استثنائية في عطلة العيد مع حوض السباحة الواسع وشاطئ خاص إلى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة التي تلبي مختلف الأذواق.

التوقيت: خلال عيد الفطر السعيد

لمحة حول شركة ريتز-كارلتون المحدودة:

تُشغِّل شركة ’ريتز-كارلتون‘ المحدودة، والتي تتخذ من تشيفي تشيس في ماريلاند مقراً لها، في الوقت الراهن أكثر من 90 فندقاً في ما يزيد عن 30 بلد وإقليم، بالإضافة إلى ما يزيد عن 40 فندقاً ومجمعاً سكنياً قيد التطوير حول العالم. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.ritzcarlton.com، وللاطلاع على آخر أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني news.ritzcarlton.com، وللانضمام إلى محادثة حية يمكن استخدام هاشتاج #RCMemories. شركة ’الريتز-كارلتون‘ المحدودة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من شركة ’ماريوت الدولية‘ المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ:MAR).

 56 total views,  56 views today

 2,222 total views,  4 views today

Share