فندق زعبيل هاوس من جميرا – الروضة يقدم باقات إقامة مميزة

فندق زعبيل هاوس من جميرا – الروضة يقدم باقات إقامة مميزة بمناسبة عيد الفطر السعيد

الوجهة المتميزة تقدم باقة من عروض الإقامة المحلية الفريدة خلال عطلة العيد الطويل

دبي، 28 أبريل 2021: كشف فندق زعبيل هاوس من جميرا – الروضة عن طرح باقةٍ من عروض الإقامة المحلية الفريدة، بمناسبة عيد الفطر السعيد، والتي تتيح للسكان فرصةً مثاليةً للاستمتاع بإجازةٍ استثنائية وتوفير تكاليف وأعباء السفر.

ويقدم الفندق الفاخر المكون من 210 غرفة مجموعةً من العروض الفريدة على الحجوزات، وعلاجات السبا والمطاعم، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة من أشهى المأكولات في مطعمي لاه لاه وسوشال كومباني، فضلاً عن إمكانية الدخول إلى إحدى أشهر المنتزهات المائية في دبي. وتجذب أجواء الفندق الدافئة والحماسية الضيوف لقضاء إقامة مريحة والاستمتاع بالعروض والمفاجآت التي تقدمها الوجهة المميزة.

  1. باقة الإقامة المحلية

يمكن للضيوف الاستمتاع بملاذٍ هادئ وفاخر وسط مدينة دبي مع وجبة فطور مجانية، إضافةً إلى الحصول على خصومات بنسبة 20% عند تناول الطعام في مطعم سوشال كومباني أو مطعم لاه لاه، وخصمٍ بنسبة 30% على علاجات السبا، فضلاً عن الاشتراك المجاني بمركز اللياقة البدنية في منتجع نايتيف كلوب. كما سيحصل الضيوف على بطاقات دخولٍ إلى حديقة وايلد وادي المائية

  1. باقة بيتش آند ستاي:

توفر الباقة إجازة محلية مميزة للضيوف وإقامةٍ مريحة تتضمن وجبة فطور مجانية وقضاء أجمل الأوقات في أحواض السباحة الخاصة بالفندق والتي يمكن التحكم بحرارتها، إضافةً إلى الاشتراك بنادي اللياقة البدنية في منتجع نايتيف كلوب، وفرصة زيارة فندق جميرا زعبيل سراي في نخلة جميرا، والاستمتاع بحوض السباحة والشاطئ.

يقدّم فندق زعبيل هاوس من جميرا – الروضة باقات إقامةٍ مثالية خلال أيام عيد الفطر، وسط غرفه المستوحاة من تصميم مساكن مدينة نيويورك والتي تحلو مشاركة صورها على وسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن أجوائه المريحة ومطاعمه بمفاهيمها الفريدة كمطعم لاه لاه وسوشال كومباني وفيستا ديل فيردي، إضافةً إلى النوادي الرياضية المميزة بتجهيزاتها المتطورة.

لمحة عن ’زعبيل هاوس من جميرا‘

تضم علامة ’زعبيل هاوس من جميرا‘، التي تأسست في دبي، مجموعة مختارة من الفنادق المنتشرة في الأحياء النابضة بالحياة لعدد من المدن الرئيسية حول العالم. وتمتاز فنادق العلامة بتصميمها البسيط والمبتكر، وتوفر باقة متنوعة من الخدمات الفندقية الأساسية والعروض المتميزة. وعلاوة على أجوائها الراقية والبعيدة عن التكلف، تتيح الفنادق لضيوفها لمسات فريدة من خدمات الضيافة الأصيلة، والتي أصبحت متوقعةً من الشركة المسؤولة عن تصميم فندق “برج العرب جميرا”

نبذة عن ’أونيكس‘:

تم تطوير مشروع ’ذا أونيكس‘ من قبل شركة “إشراقة” للتطوير والاستثمار العقاري الرائدة على مستوى الإمارات العربية المتحدة، وهي ثمرة للتحالف الاستراتيجي بين مجموعتي “الزهران” و”بن محفوظ”، واللتان تعتبران من أهم شركات الأعمال البارزة على مستوى منطقة الخليج. وتدير “إشراقة” وشركاتها الشقيقة محفظة من المشاريع والاستثمارات العقارية بقيمة تزيد على 5 بليون درهم إماراتي، وذلك في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والعديد من الأسواق العالمية.

يقع الفندق في البرج الثالث ضمن مشروع ’ذا أونيكس‘ في الروضة، متربعاً في قلب مركز دبي الاجتماعي، ويشكل محطة مثالية وسط أشهر معالم المدينة مثل ’دبي مارينا‘ و’أبراج بحيرات جميرا‘ على شارع الشيخ زايد مباشرة. كما يقع على مقربة من مدينة دبي للإعلام موفراً أفضل مرافق الأعمال والضيافة وسط مساحة اجتماعية نابضة بالحيوية.

 62 total views,  62 views today

 762 total views,  3 views today

Share