ممشى جميرا بيتش ريزيدنس يتيح لزواره فرصة الفوز

بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

ممشى جميرا بيتش ريزيدنس يتيح لزواره فرصة الفوز بنموذج مصغر عن سيارة فينير سوبر سبورت

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أبريل 2021: يقدم ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، الوجهة الشاطئية الرائدة في دبي، بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، فرصة مميزة لزواره للفوز بنموذج مصغر عن سيارة فينير سوبر سبورت من دبليو موتورز عبر المشاركة في منافسة فريدة.

ويستطيع الزوار مشاهدة السيارة المتميزة على الممشى الممتد بطول 1.2 كيلومتر في منطقة رمال خلال الأسابيع الثلاثة القادمة حتى تاريخ 5 مايو 2021، ودخول سحب للفوز بها من خلال المشاركة في مسابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمكن للزوار المشاركة في المسابقة عبر التقاط صور لهم على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس إلى جانب السيارة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الإشارة إلى الصفحات الرسمية لكل من جميرا بيتش ريزيدنس @jbr_official ومهرجان دبي للتسوق@dsfsocial وشركة دبليو موتورز@wmotors على مواقع التواصل الاجتماعي. كما ينبغي أن يكون المشاركون من متابعي صفحات الجهات الثلاث، ويشيروا ضمن منشورهم إلى ثلاثة من أصدقائهم عشاق السيارات. وسيتم اختيار تسعة مشاركين للفوز بنموذج مصغر عن السيارة والتي سيُعلن عن الفائزين في تاريخ 6 مايو 2021.

وتمثل سيارة فينير سوبر سبورت محدودة الإصدار، سيارة الأحلام لكثير من عشاق السيارات في الإمارات، حيث تأتي مزودةً بمحرك في وسط القسم الخلفي لهيكل السيارة، مصمم خصيصاً من قبل شركة آر يو إف بشاحن توربيني مزدوج، مع ست أسطوانات أفقية بسعة 3.8 لتر وقوة 800 حصان وعزم دوران 980 نيوتن متر، وبسرعة قصوى تصل إلى 400 كيلومتر في الساعة، وتسارع من وضع السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.8 ثانية.

ومن جهته، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يسعدنا أن نتعاون مع جميرا بيتش ريزيدنس، الوجهة الشاطئية الرائدة في دبي، لتقديم سيارة Fenyr SuperSport من شركة دبليو موتورز حيث تعد واحدةً من أكثر السيارات شهرةً وتميّزاً في دولة الإمارات. يتميز مهرجان دبي للتسوق عالمياً كونه يقدم فرص الفوز بجوائز عديدة وفريدة من نوعها للمقيمين والزوار، وسيارة SuperSport من أكبر الدلالات على ذلك. فقد نجحت شركة دبليو موتورز في ابتكار سيارة رياضية مذهلة ورائدة في مجال السيارات الخارقة لتلعب بذلك دوراً هاماً في تعزيز مكانة دبي كوجهة مميزة”.

ويحتضن ممشى جميرا بيتش ريزيدنس مجموعة من النشاطات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة، ابتداءً من ركن المغامرات، حيث يمكن للزوار اختبار تجارب استثنائية في تيب فاكتور وكاونتداون تشالنج، مروراً بخيارات المأكولات والمشروبات التي ترضي أذواق الجميع مثل ذا نودل هاوس وكافي باتيل وفايف جايز، ووصولاً إلى تجارب التسوق في زارا هوم وتجارب الدلال في صالونات التجميل مثل سيسترز بيوتي لاونج وبيل فوم.

 36 total views,  36 views today

 419 total views,  3 views today

Share