علامة جديدة تدخل عالم الأزياء الفاخرة التي سبق اقتنائها في الإمارات

 علامة جديدة تدخل عالم الأزياء الفاخرة التي سبق اقتنائها في الإمارات

Business of Preloved Fashion تطلق منصتها الإلكترونية في الإمارات

نقدم لكم علامة ‘Business of Preloved Fashion’ المعروفة أيضًا باسم BOPF، وهي علامة تجارية للأزياء الفاخرة التي سبق اقتنائها وقد تم الإعلان عن العلامة ومنصتها حديثًا في الإمارات. تربط المنصة الإلكترونية للعلامة بين المشترين والبائعين الذين يجمع بينهم حب مشترك للأزياء ذات القيمة لأصحابها.

اجتذبت BOPF العملاء ذو التفكير الاستباقي ممن يقدّرون القيمة التي تمثلها قطعة الملابس التي سبق اقتنائها، وليس فقط الاهتمام بالسعر. على هذا النحو، تم اختيار كل قطعة معروضة على المنصة بعناية، منها مثلاً حقيبة Hermès 30 Gold Birkin الجلدية التي ترغب في اقتنائها الكثير من السيدات. تتميز حقيبة Birkin مقاس 30 التي سبق اقتنائها  بلمسات من الذهب الفاخر وجلد مذهل يتناغم بشكل رائع مع أي زي.

من القطع الأخرى المتاحة هي حقيبة Hermès Verrou Chaine Mini Bicolor Crossbody التي لم تُستخدم وفي حالة جديدة تمامًا. هذه الحقيبة مصنوعة من جلد ماعز التشامكيلا وتأتي بلون نابض بالحياة من درجات اللون الأحمر والوردي الداكن. يشمل موقع BOPF مبادرة اشتر الآن وادفع لاحقًا بلا فوائد، مما يجعل تسوق القطع الموجودة على الموقع في متناول أيدي الجميع.

تعد BOPF أكثر من مجرد منصة بيع عبر الإنترنت، فهي توفر للمستخدمين فرصة لتحقيق عمولة تصل إلى 85% على القطع المباعة من خلال نظام سهل الاستخدام. يتوجب على المستخدمين تحميل صور المنتجات وتفاصيل موجزة عنها فقط وستقوم BOPF بالباقي.

تؤمن BOPF بمبدأ الشفافية والموثوقية حيث تتبع عملية مصادقة موثوق بها. أداة المصادقة التي تستخدمها العلامة هي الأولى من نوعها حيث تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لفحص كل قطعة، وتوفر معدل دقة بنسبة 99.1%. يخضع كل جزء من القطعة، بدءًا من المواد المستخدمة والغُرز وحتى الشكل الخارجي، للفحص لتضمن BOPF لعملائها أصالة منتجاتها، حتى أن هذا المبدأ مذكور على الموقع على النحو الآتي: “نحن لا ندرج قطعة على موقعنا إذا كان لدينا أدنى شك في أصالتها”.

أُسست BOPF على أيدي فريق من ذوي الخبرة في الأزياء الفاخرة تجمعهم مبادئ وقيم مشتركة، وتهدف إلى مواكبة أحدث الصيحات وفي الوقت ذاته توفير قطعًا خالدة في عالم الأزياء. تحمل مؤسسة العلامة، هديزا أبو بكر، على عاتقها مهمة تمكين كل من البائع والمشتري لإطالة دورة حياة الأزياء الفاخرة. تحمل هديزا درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ودرجة الماجستير في التسويق الدولي. علاوة على ذلك، لديها ست سنوات من الخبرة في مجال إعادة بيع المنتجات الفاخرة في دبي، وينصب تركيزها الآن على توفير تجربة خاصة للعملاء وترك بصمتها في مجال الموضة المستدامة.

لا تقدم BOPF خدمة عملاء عالية الجودة فحسب، بل تركز أيضًا على بناء علاقة قوية مع عملائها مما يميزها عن باقي المنافسين ويمنحها مكانة خاصة في عالم العلامات التجارية الخاصة باللايف ستايل.

نبذة عن BOPF:

يشير اسم BOPF إلى “Business of Preloved Fashion” وهي منصة إلكترونية تسعى إلى تمكين كل من البائع والمشتري لإطالة دورة حياة الأزياء الفاخرة التي سبق اقتنائها. تعمل العلامة بمثابة الوسيط بين من يرغبون في بيع الأزياء الفاخرة التي يقتنوها وأولئك الذين يتطلعون إلى شراء هذه القطع التي تحمل قيمة إنسانية، أي أن BOPF تسعى إلى الجمع بين أصحاب الذوق الرفيع.

يتم اختيار كل منتج على منصة BOPF بعناية لضمان جودته وإيفائه بالشروط التي تنطبق على المنتجات الأصلية التي حددتها BOPF بدقة. كما تسعى المنصة جاهدة لتقديم خدمة مميزة لعملائها من البائعين والمشترين.

ستجدون على المنصة العلامات التجارية الفاخرة منها Chanel وDior وCartier وBottega Veneta وFendi وLouis Vuitton وHermes وPrada وغيرها الكثير.

 56 total views,  56 views today

 760 total views,  3 views today

Share