أسواق دبي الرمضانية تقدّم مجموعة من خيارات التسوّق المميّزة

أسواق دبي الرمضانية تقدّم مجموعة من خيارات التسوّق المميّزة

  • توفّر تشكيلة متنوّعة من المنتجات والسلع التي تناسب مختلف الأذواق
  • تجارب تسوق رائعة في الأسواق الرمضانية في مول الإمارات وسوق رايب وسيتي ووك وميركاتو وسوق التنين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 إبريل1 202: تقدم دبي العديد من خيارات التسوق الفريدة والمتنوعة التي تثري تجارب زوارها سواء من داخل الدولة أو خارجها، سواء في مراكز التسوق الضخمة أو الأسواق التقليدية، أو ساحات التسوّق المفتوحة في الهواء الطلق.

وتتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بشكل وثيق مع متاجر التجزئة والعلامات التجارية الرائدة بهدف تقديم مجموعة متنوعة من الأسواق الرمضانية التي تلائم كافة الأذواق. فإلى جانب تزيينها بأضواء وزينة رمضان التقليدية الرائعة، تلتزم كافة الأسواق بالإرشادات الصارمة للصحة والسلامة، بما يشمل تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

ومع الطقس الحار خلال النهار، يمكن للمتسوقين الاستمتاع بتجارب مميزة ضمن سوق رمضان التقليدي الذي أطلقه مول الإمارات خصيصاً بمناسبة الشهر الفضيل، ومن ثم التوجه مساءً لاستكشاف مجموعة واسعة من خيارات التسوق المتنوعة ضمن الأسواق التقليدية المفتوحة.

ويفتح سوق رايب أبوابه خلال الشهر الفضيل، حتى يوم 8 مايو، من الساعة 4 عصرا وحتى الساعة الـ 10 ليلاً خلال عطل نهاية الأسبوع في حديقة أكاديمية شرطة دبي، ليرحب بزواره ويقدم لهم تشكيلة متنوعة من المأكولات الشهية، والموسيقى المباشرة، والأزياء، والأدوات المنزلية عالية الجودة من مجموعةٍ واسعةٍ من المتاجر ووجهات التجزئة. كما يحتضن السوق عدداً من خيارات التسوق الأكثر تميزاً في دبي، ويقدّم للمنتجين المحليين فرصةً مثالية لبيع إنتاجهم وسلعهم المتميزة. ويتيح للزوار قضاء أروع الأمسيات الرمضانية مع العائلة والأصدقاء عبر مجموعة من العروض المباشرة، إضافةً إلى سينما الهواء الطلق، والعديد من الألعاب المطاطية للأحبة الأطفال. وتوفّر أكشاك وشاحنات الطعام الطازجة بديلاً رائعاً عن وجبات الإفطار التقليدية، كما يمكن للزوار اختبار مهاراتهم الإبداعية عبر مجموعةٍ من محطات الفنون والحرف اليدوية والتذكارات، بالإضافة إلى الرسم بالحنّاء وحكواتي يقدم للأحبة الصغار حكايا مشوقة وألعابا ومسابقات خلال شهر رمضان المبارك.

ومن جهة أخرى، يضم سوق رمضان في سيتي ووك أكثر من 20 من الأكشاك المتميزة التي تلبي أذواق الجميع خلال الشهر الفضيل. علما بأنه يفتح أبوابه أمام الزوار حتى يوم 11 مايو بالقرب من منطقة النافورة في وجهة التجزئة وأسلوب الحياة العصرية سيتي ووك، ليقدم تشكيلة متكاملة من خيارات التجزئة والمنتجات الرمضانية التقليدية الأصيلة. ويمكن لزوار سيتي ووك استكشاف متاجر العلامات الرائدة أو الاستمتاع بوجبة الإفطار أو السحور ضمن مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العالمية.

وبدوره، يفتتح مول الإمارات سوق دار الحي الداخلي التقليدي حتى يوم 15 مايو، والذي سيجمع مجموعةً من أرقى علامات التجزئة العالمية في دبي ضمن أجواء رمضانية متميزة طوال الشهر الفضيل. وبالتعاون مع سوق رايب، يقدّم سوق دار الحي للزوار تجربةً أصيلة تضم مجموعةً واسعةً من خيارات التسوق والمنتجات المستوحاة من أسواق الذهب والتوابل التراثية، والتي تشمل الإكسسوارات والديكورات المنزلية والألعاب والحلويات العربية، وتتكامل مع تصاميم الوجهة العصرية وأجوائها الرمضانية التقليدية الأصيلة. كما يضم سوق دار الحي منصة متخصصة بمتجر ذات كونسبت ستور، الذي يتخذ من دبي مقراً له، وهي عبارة عن مساحة عرض بطابع كلاسيكي تقدم تشكيلة فريدة من الإكسسوارات والملابس.

كما يقدم ميركاتو مول لمرتاديه فرصة استكشاف اثنين من الأسواق الرمضانية المؤقتة. حيث تضمّ فعالية “بحبّك يا رمضان” مجموعة من أحدث العبايات والقفطانات والمنتجات الأساسيات الرمضانية من أرقى علامات الأزياء اللبنانية، وذلك من 28 أبريل وحتى 6 مايو من الساعة 8 ليلاً وحتى 12 عند منتصف الليل. فيما يُقدم “آرت ماركت” تشكيلة من الديكورات المنزلية والمجوهرات يدوية الصنع وأدوات المائدة التقليدية، ويُقام حتى يوم 7 مايو من الساعة 4 عصرا وحتى 12 عند منتصف الليل.

إضافةً إلى ذلك، يستضيف سوق التنين وجهة تسوق رمضانية خاصة يومياً حتى 14 مايو المقبل، من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، لتتيح لزواره الاستمتاع بأمسيات متميزة تحتفي بأجواء الشهر الفضيل. فيما يعد سوق التنين وجهة تسوق مثالية للعائلات والأصدقاء، ويحتضن مجموعة واسعة من متاجر الحلويات والأطايب العربية والعطورات والفوانيس التقليدية والأضواء وسلل الهدايا والإكسسوارات وغيرها الكثير.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 90 total views,  90 views today

 804 total views,  3 views today

Share