“سوق التنين” يطلق سوقاً ليلياً في الهواء الطلق بمناسبة شهر رمضان الفضيل

فعاليات شيّقة ومسابقات وفرصة رائعة لشراء  الحلويات العربية والهدايا ولوازم الديكور  المنزلي والمزيد.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أبريل 2021 – يُطلق “سوق التنين”، أكبر مركز تجاري صيني تديره “نخيل”، مجموعة من الفعاليات الشيّقة خلال شهر رمضان المبارك أبرزها “السوق الليلي” الذي يُقام في الهواء الطلق لغاية 14 مايو المقبل بين الساعة السابعة مساءً والثانية فجراً في “سوق التنين 1″، وسط الأضواء البرّاقة والزخارف والأقواس وممر الإضاءة الخيالية، ما يجعل الزوار يستمتعون بالعروض المذهلة وعيش تجربة لا تُنسى.

ويشكل “السوق الليلي” الذي يضم مجموعة متنوعة من المنتجات المستوحاة من الأجواء الرمضانية مثل الحلويات العربية وهدايا العيد ولوازم الديكور المنزلي والعطور والفوانيس وغيرها فرصة مثالية للعائلات لزيارة هذه الوجهة التي تُقام في الهواء الطلق، خصوصاً بعد تناول وجبة الإفطار. وبإمكان الزوار ركن سياراتهم في مواقف “سوق التنين 1” والتقاط صور رائعة للزخارف والزينة والأضواء، بالإضافة إلى المشاركة في العديد من مسابقات التواصل الاجتماعي التي تُقام يومياً في هذا الموقع.

وقال راشد الهرمودي، مدير عام – التأجير في “سوق التنين” في هذه المناسبة: “يسعدنا كثيراً ن نشارك في احتفالات شهر رمضان الفضيل و افتتاح السوق الليلي في سوق التنين في الهواء الطلق. لقد سعينا إلى ابتكار وجهة  جديدة بحيث يتمكن الزوار من عيش الأجواء الرمضانية خلال هذا الشهر الفضيل وتمضية أوقات ممتعة برفقة عائلاتهم، بالإضافة إلى التسوق وشراء منتجات فريدة من نوعها مستوحاة من هذه المناسبة. ونتطلع إلى الترحيب بالزوار في هذا السوق الجديد ونحن على ثقة بإنهم سوف يجدونه ممتعاً”.

نبذة حول “نخيل مولز”: (www.nakheel.com)

تمتلك “نخيل مولز” وتدير سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة  للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي. وتستمد “نخيل مولز” بصمتها الراسخة من تراثها العريق الذي طالما كان القوة الدافعة وراء تميّزها وانتشار مشاريعها  على مساحة إجمالية تبلغ 1.4 مليون متر مربع من المساحات القابلة للتأجير.  وتشكل مشاريعها  البالغ عددها 14 مشروعاً و5000 متجر جزءاً من أسلوب حياة 90 مليون عميل  يزورونها  سنوياً.

تعتبر “نخلة جميرا” الأيقونة المعمارية المشهورة عالمياً والحائزة على العديد من الجوائز، أحد معالم شركة “نخيل” الرئيسية، وتمثل رمزاً لطموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وإبداعاتها، فهي تحتضن “نافورة النخلة” و”ذا ڤيو آت ذا بالم” و”سيركل مول”، و”جولدن مايل غاليريا”، و”ذي بوينت”، و”كلوب فيستا ماري” و”بالم ويست بيتش”، وذا بالم مونوريل” وسوق ورسان، ما يشكل احتفالاً بتعزيز أنماط الحياة للمقيمين والسياح على حدّ سواء.

تُعد محفظة “نخيل مولز” المتنامية باستمرار، دليلاً ساطعاً على الروح الإبداعية التي تعكس تطلعات الناس، وتضم  مراكز للتسوق كبيرة مثل “ابن بطوطة مول” و”سوق التنين” فضلاً عن مجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم “بافيليون” المنتشرة في 6 من مجتمعات “نخيل” السكنية، في حين تشمل مشاريعها القادمة على “الخيل أفينيو” وغيرها ..

تعتبر “نخيل مولز” ذراع “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، في قطاع التجزئة، كما أنها صاحبة الامتياز الحصري لمفهوم ردهة الطعام “ديباتشيكا” التي تحظى بإعجاب الذوّاقة.

نبذة حول “سوق التنين” و“dragonmart.a”

افتُتح “سوق التنين” (Dragon Mart)، أكبر مجمّع تجاري للمنتجات الصينية خارج البرّ الرئيسي للصين، في ديسمبر من العام 2007، وأصبح يلعب دوراً محورياً في تعزيز العلاقات التجارية والثقافية الثنائية المتينة ما بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين. وقد تحول هذه المجمع إلى أكبر سوق للبيع بالجملة  لأعمال التجارة بين الشركات (B2B) والتجارة بين المتاجر والأفراد ( B2C) ووجهة واحدة لجميع الإمدادت، حيث يأتي 30% منها من الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم. ويتألف “سوق التنين” حالياً، من أكثر 6000 متجر وكشك ومكان لتناول الطعام والترفيه، بالإضافة إلى 8200 موقف للسيارات، في حين يستقبل أكثر من 40 مليون زائر سنوياً.

يعرض هذا المجمع أمام المقيمين في الدولة وزوارها من المنطقة على حدّ سواء، عدداً كبيراً من مختلف الأصناف والمنتجات للاختيار من بينها أثناء تجولهم عبر مناطقة متعددة، بما في ذلك ذلك الأجهزة المنزلية والمفروشات والإلكترونيات والسلع المنزلية ومواد البناء ومستلزمات الحدائق وألعاب الأطفال والآلات والملابس والأحذية والأكسسوارات وأكثر من ذلك..

أطلق “سوق التنين” مؤخراً، منصة للتجارة الإلكترونية (dragonmart.ae) تربط تجار التجزئة في سوق التنين والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

توفر Dragonmart.ae القدرة للمستخدمين على اختيار واستكشاف أكثر من 45 ألف منتج متواجد في “سوق التنين” عبر فئات متعددة مع التركيز على الأصناف الأكثر تداولاً بما في ذلك المستلزمات المنزلية والألعاب والإلكترونيات والأزياء وغيرها الكثير..

 66 total views,  66 views today

 171 total views,  3 views today

Share